ذا وتر واي الساحل الشماليالضبعة13,112,000 جم

فلل ووتر واي الساحل الشمالي بالتقسيط على 6 سنوات

0
فلل ووتر واي الساحل الشمالي بالتقسيط على 6 سنوات
فلل ووتر واي الساحل الشمالي

تعد شركة واتر واي واحدة من أشهر شركات التطوير العقاري التي أقامت مجموعة كبيرة من المشروعات المتنوعة في شتى أنحاء البلاد، وعلى رأسها مشروعها الحامل لنفس اسم الشركة في الساحل الشمالي، فقررت شركة Water way أن تقدم مثال يحتذى به بين مشروعات الساحل الشمالي على قدر كبير من التميز والجودة والرقي، فزاد بحث الكثير من الأشخاص عن فلل ووتر واي الساحل الشمالي باختلاف أنواعها سواء فلل مستقلة أو وحدات توين هاوس أو تاون هاوس رغبةً في امتلاك إحداها والاستمتاع بصيف لا مثيل له في قلب الساحل وعلى مقربة من أهم الأماكن والخدمات التي تجعلك قادر على قضاء أكثر الأوقات راحة ومتعة.

فلل ووتر واي الساحل الشمالي

اشتمل كمبوند واتر واي الساحل الشمالي على قدر كبير من الفلل التي تم تصميمها على أعلى المستويات بعناية شديدة، لتكون المكان المثالي لك وسط العديد من وسائل الرفاهية والراحة، ونتعرف تاليًا على بعض منها مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • هذا بالإضافة إلى تواجد فيلا مستقلة تمتد على مساحة 513 متر مربع. تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 34 مليون و264 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 405 ألف جنيه مصري.
  • فيلا مستقلة تمتد على مساحة 448 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 84 مليون و187 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 994 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … واتر واي الساحل الشمالي .. عطلة استثنائية

أسعار واتر واي راس الحكمة 

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من فلل ووتر واي الساحل الشمالي ولكن بأنواعها المختلفة بين تاون هاوس، وتوين هاوس فيلا نتعرف عليها مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد لدينا وحدة تاون هاوس تمتد على مساحة 266 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 15 مليون و742 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 186 ألف جنيه مصري.
  • توين هاوس فيلا تمتد على مساحة 336 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 19 مليون و525 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 231 ألف جنيه مصري.
  • توين هاوس فيلا تمتد على مساحة 322 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 19 مليون و525 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 230 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على … تفاصيل موقع مشروع ذا واتر واي الساحل الشمالي

خطط السداد والدفع 

اهتمت شركة واتر واي للتطوير والتنمية العقارية بأن توفر خطة للسداد والدفع تساعد عملائها على امتلاك الوحدات الخاصة بهم، بأسهل الطرق الممكنة، وتمثلت خطة التقسيط في:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها فقط.
  • يمكنك تقسيط قيمة وحدتك على مدار 6 سنوات.
  • أما عن موعد استلام الوحدة الخاصة بك، فيمكنك استلامها في 2027.

هنا نكون قد انتهينا من توضيح أبرز المعلومات والتفاصيل المتعلقة حول فلل ووتر واي الساحل الشمالي waterway north coast، ولكن يرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها سابقًا يتم العمل على تغييرها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع أو لتغيرات السوق العقاري في مصر، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول الوحدات المتواجدة لدينا وأسعارها وأنظمة السداد المختلفة يمكنك الضغط على واتر واي الساحل أو بإمكانك التواصل معنا دائمًا في Nawy من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

ذا وتر واي الساحل الشماليالضبعة13,112,000 جم
x
ذا وتر واي الساحل الشماليالضبعة13,112,000 جم
x