ذا وتر واي الساحل الشماليالضبعة13,112,000 جم

امتلك فيلا في منتجع ذا ووتر واي الساحل الشمالي بالتقسيط على 6 سنوات

0
امتلك فيلا في منتجع ذا ووتر واي الساحل الشمالي بالتقسيط على 6 سنوات
منتجع ذا ووتر واي الساحل الشمالي

امتلكت شركة واتر واي للتطوير العقاري صيت واسع على مدار سنوات عدة جعلها الاختيار الأمثل للكثير من الأشخاص، نظرًا لما تنعم به من شفافية ومصداقية تجاه عملائها، لذا كان من المتوقع أن يحصل منتجع ذا ووتر واي الساحل الشمالي على اهتمام وإعجاب الكثير من الأشخاص الراغبين في امتلك وحدات سكنية مميزة بأفضل مناطق الساحل بأفضل أسعار وأنظمة سداد ممكنة، وهذا ما سنعمل على التعرف عليه تاليًا بشكل أكثر تفصيلًا خلال فقراتنا التالية.

منتجع ذا ووتر واي الساحل الشمالي

عملت شركة واتر واي للتطوير والتنمية العقارية على تصميم مشروعها الحامل لنفس الاسم بأحدث التصاميم العصرية التي تنافس أجمل التصاميم العالمية المميزة فنجد:

  • تم العمل على تصميم منتجع ذا ووتر واي الساحل الشمالي على مساحة 124 فدان.
  • اشتمل المشروع على قدر كبير من المساحات الخضراء التي استحوذت على مساحة 83% من المساحة الإجمالية.
  • في حين شكلت الوحدات السكنية المساحة المتبقية أي حوالي 17% من مساحة المشروع.
  • أتى شاطئ the waterway على عمق 630 متر.
  • كل هذا في واحد من أكثر مواقع الساحل الشمالي تميزًا بمنطقة رأس الحكمة في الكيلو 173.

بعد التعرف على أولى المعلومات عن أهم المعلومات عن واتر واي الساحل الشمالي حان الوقت لنتعرف تاليًا على أسعار بعض الوحدات المتواجدة لدينا وأنواعها.

أسعار واتر واي راس الحكمة 

احتوى منتجع ذا ووتر واي الساحل الشمالي على قدر كبير من الوحدات المتنوعة والمختلفة بين فلل، شاليهات، توين هاوس، تاون هاوس أما عن أسعار بعض من الوحدات المتوفرة لدينا فهي كالتالي:

  • يتواجد لدينا تاون هاوس فيلا على مساحة 266 متر مربع، تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 15 مليون و742 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 186 ألف جنيه مصري.
  • يتواجد لدينا أيضًا توين هاوس فيلا على مساحة 336 متر مربع، تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 19 مليون و525 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 231 ألف جنيه مصري.
  • وحدة توين هاوس تأتي على مساحة 322 متر مربع، تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 19 مليون و525 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 230 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. واتر واى الساحل الشمالى.. وحدتك بإطلالة مباشرة على البحر

فلل للبيع في ذا واتر واي الساحل الشمالي

ضم the waterway north coast العديد من الفلل المختلفة والتي سنتعرف على بعض منها تاليًا:

  • يتوافر لدينا في منتجع ذا ووتر واي الساحل فيلا تمتد على مساحة 513 متر مربع، تحتوي الوحدة على خمس غرف نوم وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 34 مليون و264 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 405 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تمتد على مساحة 448 متر مربع، تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 84 مليون و187 ألف جنيه مصري، في حين القسط الشهري للوحدة يبلغ 994 ألف جنيه مصري.

تستطيع الحصول على أي من الوحدات السابق ذكرها من خلال دفع 10% مقدم، وتقسيط على 6 سنوات.

يمكنك أيضًا التعرف على المزيد من قرى الساحل الشمالي ومشروعاتها بعد التعرف تفاصيل كاملة عن ذا واتر واي waterway north coast.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أهم التفاصيل حول منتجع ذا ووتر واي الساحل الشمالي وأهم المعلومات المتعلقة به وأسعار الوحدات، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار الموضحة أعلاه تتغير دائمًا وفقًا لتغيرات السوق العقاري في مصر ورؤية الشركة المالكة للمشروع، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع المميز بإمكانك القيام بالضغط على waterway north coast كما تستطيع التواصل معنا من خلال الواتساب.

Most Popular

Latest Posts

ذا وتر واي الساحل الشماليالضبعة13,112,000 جم
x
ذا وتر واي الساحل الشماليالضبعة13,112,000 جم
x