ازها الساحل الشماليرأس الحكمة13,675,000 جم

شاليهات للبيع في سي شور راس الحكمة بمقدم 5% فقط

0
شاليهات للبيع في سي شور راس الحكمة بمقدم 5% فقط
شاليهات للبيع في سي شور راس الحكمة

يقوم قطاع كبير من رواد الساحل الشمالي بالبحث عن شاليهات للبيع في سي شور راس الحكمة ، ويرجع ذلك لكونه واحد من أفضل قرى الساحل الشمالي وأكثرها تميزًا، فعملت شركة هايد بارك للتطوير والتنمية العقارية على بناء مشروع مثالي في قلب رأس الحكمة تستحوذ من خلاله على إعجاب قطاع كبير من محبي الساحل والباحثين عن التميز، واليوم سنوفر عليك الكثير من الوقت والجهد ونساعدك في حسم قرارك الشرائي من خلال استعراض مجموعة متنوعة من الوحدات المتوفرة لدينا والتي يمكنك اختيار ما ترغب به من بينها.

شاليهات للبيع في سي شور راس الحكمة

ضمت قرية سي شور هايد بارك راس الحكمة العديد من الشاليهات التي تنوعت بشكل كبير من حيث الأسعار والمساحات، وسنبدأ في التعرف على بعض منها:

  • شاليه يمتد على مساحة تبلغ 135 متر مربع. يشتمل الشاليه على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 18 مليون و180 ألف جنيه مصري. بينما قسط الوحدة يبلغ 170 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يمتد على مساحة تبلغ 135 متر مربع. يشتمل الشاليه على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 16 مليون و740 ألف جنيه مصري. بينما قسط الوحدة يبلغ 157 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على وجود شاليه يمتد على مساحة تبلغ 127 متر مربع. يشتمل الشاليه على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 16 مليون و350 ألف جنيه مصري. بينما قسط الوحدة يبلغ 153 ألف جنيه مصري.
  •  شاليه يمتد على مساحة تبلغ 138 متر مربع. يشتمل الشاليه على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 14 مليون و710 ألف جنيه مصري. بينما قسط الوحدة يبلغ 138 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. امتلك وحدتك في هايد بارك الساحل الشمالي .. واستمتع بسحر الطبيعة

أسعار شاليهات هايد بارك الساحل الشمالي 

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على المزيد من شاليهات للبيع في سي شور راس الحكمة :

  • شاليه يمتد على مساحة تبلغ 130 متر مربع. يشتمل الشاليه على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 13 مليون و260 ألف جنيه مصري. بينما قسط الوحدة يبلغ 124 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يمتد على مساحة تبلغ 79 متر مربع. يشتمل الشاليه على غرفة نوم، وحمام واحد. أما عن سعر الشاليه يبلغ 10 مليون و330 ألف جنيه مصري. بينما قسط الوحدة يبلغ 97 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على وجود شاليه يمتد على مساحة تبلغ 73 متر مربع. يشتمل الشاليه على غرفة نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 9 مليون و650 ألف جنيه مصري. بينما قسط الوحدة يبلغ 90 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على تفاصيل موقع سي شور رأس الحكمة .. وبادر بحجز وحدتك

أنظمة السداد والدفع 

يمكنك امتلاك الوحدة الخاصة بك في كمبوند سي شور الساحل الشمالي من خلال خطة السداد والدفع التي توفرها شركة هايد بارك لعملائها وهي:

  • القيام بدفع 5% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • تستطيع العمل على تقسيط على قيمة وحدتك على مدار 8 سنوات.
  • أما عن موعد استلام الوحدة الراغب بها فيكون في 2028.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أهم المعلومات حول وحدات سي شور الساحل الشمالي مع عرض أهم التفاصيل المتعلقة بها، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري المصري. 

أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول سي شور هايد بارك، يمكنك القيام بالنقر على سي شور أو تستطيع التواصل معنا من خلال علامة الواتس اب، أو ملء الاستمارة الموضحة. 

Most Popular

Latest Posts

ازها الساحل الشماليرأس الحكمة13,675,000 جم
x
ازها الساحل الشماليرأس الحكمة13,675,000 جم
x