أمواجسيدي عبد الرحمن6,300,000 جم

شاليهات للبيع بأمواج ريسيل

0
شاليهات للبيع بأمواج ريسيل
شاليهات للبيع بأمواج

amwaj northcoast هو أحد مشروعات الساحل الشمالي الضخمة من تنفيذ شركة الأهلي صبور العقارية المعروف عنها تطويرها لمشاريع على مستويات عالمية، يتميز بموقعه الإستراتيجي في قلب سيدي عبد الرحمن، ويبعد 25 كيلو متر عن طريق العلمين، و30 كيلو متر عن طريق الضبعة، و136 كيلو متر عن طريق الإسكندرية – مرسى مطروح الصحراوي، فضلًا عن تمتعه بتصميمات راقية تناسب الباحثين عن الرقي والراحة والفخامة، مع وجوده على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 360 فدانًا تضم مجموعة كبيرة من وسائل الراحة، مثل: حمامات سباحة، وشواطئ فيروزية، وملعب كرة قدم، ونادي رياضي، وأجهزة الصراف الآلي، ومسجد، وبحيرة، ومطاعم ومقاهي تلبي احتياجاتك وتمنحك الترف والرفاهية والمتعة أنت وأفراد عائلتك في حال بادرت بشراء شاليه من شاليهات للبيع بأمواج، وهي ما سنعرضها لك في الفقرة التالية، فتابع القراءة.

شاليهات للبيع بأمواج

يوجد شاليهان متبقيان فقط للبيع داخل قرية امواج سيدي عبد الرحمن في وقت كتابة هذا المقال، إليك تفاصيلهما:

  • شاليه إعادة بيع من المالك بسعر 6 مليون و662 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 110 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. جاهز للتسليم.
  • كما يوجد شاليه آخر إعادة بيع من المالك بسعر 7 مليون و687,500 جنيه مصري. يمتد على مساحة 105 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. جاهز للتسليم.

وبعدما عرضنا لك أسعار شاليهات للبيع بأمواج؛ ما رأيك أن نعرض لك أيضًا أسعار البنتهاوس المتوفرة للبيع؟ تابع معنا الفقرة التالية.

نرشح لك المزيد عن: وحدات للبيع فى امواج بأسعار مميزة

يُرجى العلم أن الأسعار المذكورة في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

amwaj map north coast
amwaj map north coast

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: قرية امواج سيدي عبد الرحمن.. كل ما تحتاج إليه بين يديك

بنتهاوس amwaj sahel

توجد وحدة واحدة فقط بنتهاوس متوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل منتجع امواج الساحل الشمالى بيع عن طريق خدمة Nawy Now المقدمة من شركة Nawy والتي تمنحك إمكانية الانتقال الفوري إلى البنتهاوس ثم دفع سعره لاحقًا بالقسط على 6 سنوات، وهذه هي تفاصيل البنتهاوس المتوفر للبيع:

  • بنتهاوس بسعر 17 مليون و199,738 جنيه مصري.
  • يمتد على مساحة 150 متر مربع.
  • يتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام.
  • جاهز للتسليم.

أما الآن، وبعدما عرضنا لك أسعار بنتهاوس للبيع في امواج الساحل الشمالي؛ تابع معنا الفقرة التالية لنعرض لك آخر وحدة متوفرة للبيع داخل القرية.

إليك كل ما تود معرفته عن قرية أمواج سيدى عبد الرحمن

شقق amwaj الساحل

توجد شقة واحدة فقط للبيع داخل الساحل قريه امواج، إليك تفاصيلها:

  • بسعر 5 مليون و637,500 جنيه مصري.
  • تمتد على مساحة 106 متر مربع.
  • تحتوي على 2 غرفة نوم و1 حمام.
  • جاهزة للتسليم.
  • إعادة بيع من المالك.

وأخيرًا، وبعد التعرف على أسعار جميع الوحدات المتوفرة للبيع داخل امواج سيدي عبدالرحمن؛ دعنا نعرض لك أهم المعالم الموجودة داخل القرية.

نرشح لك التعرف على: مساحة أمواج الساحل الشمالي

خدمات قرية امواج الساحل الشمالى

تضم قرية امواج بالساحل عدد كبير من وسائل الراحة والخدمات المميزة، من أبرزها:

  • حتى تمنحكِ القرية أعلى درجات الخصوصية توفر لكِ شاطئ وحمام سباحة خاص فقط بالسيدات.
  • كما تضم القرية أكشاك شاطئ تقدم وجبات خفيفة ومشروبات لذيذة.
  • ويحتوي مشروع قرية أمواج الساحل الشمالي على ريفيت مول يوفر تجربة تسوق، وتناول أطعمة ومشروبات ساحرة، وكافة الأنشطة الترفيهية، ومنطقة مخصصة للأطفال.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك شاليهات للبيع بأمواج.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في قرية امواج الساحل الشمالى وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على amwaj north coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

أمواجسيدي عبد الرحمن6,300,000 جم
x
أمواجسيدي عبد الرحمن6,300,000 جم
x