فوكا بايرأس الحكمة12,731,000 جم

ماستر بلان فوكا باي.. تناغم ساحر بين الطبيعة والعمارة

0
ماستر بلان فوكا باي.. تناغم ساحر بين الطبيعة والعمارة
ماستر بلان فوكا باي

يعد فوكا باي من أفضل المشروعات في الساحل الشمالي والتي قدمتها شركة تطوير مصر، ويعتبر عنوان للأناقة ومركز للرفاهية بما يقدمه من خدمات ترفيهية رائعة وتصميمات عصرية، حيث استعانت الشركة بكبار المصممين والمهندسين من أجل تصميم ماستر بلان فوكا باي والخروج بمشروع يحمل كافة مقومات النجاح، ليكون وجهة مثالية للكثيرين الراغبين في الاستمتاع بالشواطئ الجميلة والترفيه وسط بيئة طبيعية منعشة، وعند السؤال عن الأسعار ستجد أنها لا مثيل لها، وبالتالي يمكنك قضاء أمتع وأسعد اللحظات مع عائلتك في أحضان الطبيعة الساحرة دون تكبد تكاليف مالية باهظة. تعرف على المزيد من المعلومات عن Fouka Bay من خلال هذه السطور.

ماستر بلان فوكا باي

  • تم تصميم قرية فوكا باي من قبل المهندس المعماري الشهير عالميًا جيانلوكا بيلافو وشركاه، يمتد المشروع على مساحة 210 فدان، تنقسم إلى 12 جزيرة.
  • تمتلك القرية شاطئ يمتد على طول 7 كيلو مترات، مما يمنح جميع الوحدات إطلالة مميزة على مياه البحر.
  • تم تخصيص جزء كبير من مساحة المنتجع للمساحات الخضراء والحدائق والمتنزهات والبحيرات الصناعية، مما يضفي سحرًا خاصًا على القرية.
  • تقدم ماستر بلان فوكا باي مزيجًا فريدًا من البساطة والحياة الفاخرة على شاطئ البحر، حيث يمكنك الاستمتاع بحياة تشبه حياة الجزر الاستوائية في قلب الساحل الشمالي.

ماستر بلان فوكا باي
ماستر بلان فوكا باي

وكما ظهر أعلاه أن ماستر بلان فوكا باي هي مزيجًا فريدًا من الجمال الطبيعي والتصميم المعماري المبدع، مما يُمكنك بالاستمتاع بتجربة ساحرة في أحضان عناصر الطبيعة الخلابة، من شواطئ رملية ذهبية ومياه فيروزية هادئة، إلى مساحات خضراء واسعة، عند امتلاكك أحد وحدات القرية التي تتنوع ما بين فلل وبنتهاوس وشقق فندقية وشاليهات بمساحات وأسعار متنوعة وأدناه نوضح هذه الأسعار. و يمكنك قراءة المزيد حول فوكا باي.. أجمل منتجع سياحي بالساحل الشمالي

أسعار فوكا باي الساحل الشمالي

تتنوع أسعار القرية باختلاف نوع كل وحدة ومساحتها وإطلالتها، وغيرها من المواصفات الهامة، ووفقًا لما هو متاح لدينا، تأتي كما يلي:

  • تتراوح أسعار القرية ما بين 12 مليون و672 ألف جنيه مصري. و177 مليون و577 ألف جنيه مصري.
  • بينما تبدأ أسعار الفلل المستقلة من 18 مليون جنيه مصري. وحتى 177 مليون و577 ألف جنيه مصري، للمساحات من 280 متر مربع وحتى 542 متر مربع.
  • وتبدأ أسعار شقق بنتهاوس من 8 مليون و500 ألف جنيه مصري. للمساحات من 112 متر مربع.
  • وتتراوح أسعار شاليهات للبيع في فوكا باي تطوير مصر من 16 مليون و596 ألف جنيه مصري. وحتى 22 مليون و995 ألف جنيه مصري. بمساحات تبدأ من 120 متر مربع وحتى 155 متر مربع.
  • وأخيرًا تتوفر شقق فندقية بمساحات تبدأ من 50 متر مربع. وتصل إلى 150 متر مربع، بسعر يبدأ من 12 مليون و672 ألف جنيه مصري. وحتى 39 مليون و443 ألف جنيه مصري.

يمكنك قراءة المزيد عن أسعار فوكا باي تطوير مصر.. قسط حتى 8 سنوات

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا وتعرفنا على أهم المعلومات حول ماستر بلان فوكا باي، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر. إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول القرية وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتوفرة به، بإمكانك القيام بالنقر على Fouka Bay North Coast أو التواصل مع أحد مستشاري العقارات المتواجدين لدينا في nawy عبر الواتس اب.

Most Popular

Latest Posts

فوكا بايرأس الحكمة12,731,000 جم
x
فوكا بايرأس الحكمة12,731,000 جم
x