ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة18,347,500 جم

ماونتن فيو اي سيتي 6 أكتوبر.. شقتك بالتقسيط على 6 سنوات

0
ماونتن فيو اي سيتي 6 أكتوبر.. شقتك بالتقسيط على 6 سنوات
ماونتن فيو اي سيتي 6 أكتوبر

إذا كنت تبحث عن كافة وسائل الراحة والأمان فيمكنك الاتجاه نحو ماونتن فيو اي سيتي 6 أكتوبر، هذا الكمبوند الذي حرصت شركة ماونتن فيو المنفذة له على توفير الرفاهية داخل جميع مناطق الكمبوند، فقد تم تصميمه بشكل إبداعي وخرافي يلفت الأنظار إليه، فهو بمثابة نقطة تحول في عالم العقارات بمصر، تبدأ نقاط التميز في الكمبوند من موقعه الحيوي في قلب مدينة أكتوبر، زيضم مجموعة من المرافق والخدمات المتكاملة، ووحدات مختلفة الأشكال والأحجام والأسعار، كل هذه الأمور تجعل نمط الحياة في هذا المجمع مريحًا وممتعًا. وللتعرف على تفاصيل أكثر حول الكمبوند تابع قراءة السطور القادمة بعناية.

ماونتن فيو اي سيتي 6 أكتوبر

  • يمتد مشروع اي سيتي على قطعة أرض ضخمة بلغت حوالي 500 فدان في قلب مدينة السادس من أكتوبر. وبالتحديد على بعد 5 دقائق من ميدان جهينة ودقيقتين من نادي الصيد.
  • يتميز مشروع iCity October بتصميمه المبتكر الذي يعتمد على نظام رباعي الأبعاد. حيث يتكون من ست جزر متصلة ببعضها البعض بأسلوب متكامل. تتميز كل جزيرة بطابعها الخاص وخدماتها المميزة. مما يجعلها أشبه بمدينة متكاملة قائمة بذاتها.
  • يوفر المشروع لسكانه حياة متكاملة تلبي جميع احتياجاتهم. حيث يوفر لهم مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تجعلهم يشعرون وكأنهم يعيشون في مدينة متكاملة.
  • تتنوع الوحدات في كمبوند اي سيتي اكتوبر ما بين شقق وفلل واي فيلا وتاون هاوس وتوين هاوس وغيرها بمساحات وتصاميم وأسعار متنوعة، لتلبي كافة رغبات واحتياجات وامكانيات العملاء.

دعنا الآن نستعرض بعض الشقق المتوفرة للبيع لدينا داخل كمبوند ماونتن فيو اي سيتي 6 أكتوبر، لاختيار وحدتك من بينها، ستجد بعضها من خلال خدمتنا الحصرية Nawy Now، والبعض الآخر من المالك مباشرة.

شقق للبيع فى ماونتن فيو اى سيتى أكتوبر

هذه مجموعة من الشقق المتاحة في خدمة ناوي الآن والتي يمكن الانتقال إليها مباشرة، وتقسيط سعرها على 6 سنوات، منها ما يلي:

  • توجد شقة مساحتها 150 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 7 مليون و809.476 جنيه مصري.والقسط الشهري قدره 86 ألف و762 جنيه مصري.
  • وتوجد شقة بمساحة 125 متر مربع. تحتوي على غرفتين نوم وحمامين. سعرها 8 مليون و382.264 ألف جنيه مصري. وقسط شهري قدره 93 ألف و127 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة في ماونتن فيو اي سيتي 6 أكتوبر بمساحة 180 متر مربع. تتكون من  ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. سعرها 8 مليون و626.747 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 95 ألف و842 جنيه مصري.
  • وأخيرًا تتوفر شقة بمساحة 125 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 8 مليون و937.169 جنيه مصري. وقيمة القسط 93 ألف جنيه مصري شهريًا.

يمكنك قراءة المزيد عن ماستر بلان اي سيتي اكتوبر وأبرز 5 معلومات عن الكمبوند

شقق للبيع فى ماونتن فيو أي سيتي من المالك

  • توجد شقة بمساحة 150 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 4 مليون و390 ألف جنيه مصري.
  • كما توجد شقة للبيع مساحتها 130 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 4 مليون و506 ألف جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة بمساحة 125 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 4 مليون و983.419 جنيه مصري.
  • توجد شقة للبيع في اي سيتي اكتوبر بمساحة 140 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 5 مليون و500 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. ما لا تعرفه عن كمبوند ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر Icity October

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك أهم المعلومات عن ماونتن فيو اي سيتي 6 أكتوبر، ولكن يرجى التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري بمصر.إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على iCity October. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة18,347,500 جم
x
ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة18,347,500 جم
x