ايلاف ريزيدنسالقاهرة الجديدة4,313,000 جم

مميزات كمبوند ايلاف ريزيدنس القاهرة الجديدة “مكان مثالي للعيش”

0
مميزات كمبوند ايلاف ريزيدنس القاهرة الجديدة “مكان مثالي للعيش”
مميزات كمبوند ايلاف ريزيدنس القاهرة الجديدة

مميزات كمبوند ايلاف ريزيدنس القاهرة الجديدة لا حصر لها، وتعدك شركة إعمار رزق جروب للتطوير العقاري من خلالها بالعيش في بيئة مثالية تجد فيها جميع ما تبحث عنه لعيش حياة الترف والرفاهية، والاستمتاع بالراحة والهدوء والاستجمام، بدايةً من الموقع المميز للمشروع، وجميع المرافق والخدمات الترفيهية والأساسية التي تم تزويده بها، وصولًا إلى الوحدات السكنية متنوعة المساحة والأسعار لتلبية حاجة أكبر قدر ممكن من احتياجات وأذواق شركة ERG المختلفة، فضلًا عن تصميمات الكمبوند التي جاءت على مستوى عالمي تشعرك بالأناقة والرقي والفخامة حقًا، وفي فقرات المقال التالية دعنا نعرض لك أبرز هذه المميزات.

مميزات كمبوند ايلاف ريزيدنس القاهرة الجديدة

يتمتع كمبوند ايلاف التجمع الخامس بالعديد من المزايا التي تجعل منه خيارك الأول والأمثل للعيش، ومنها:

  • المرافق والخدمات: تم تزويد الكمبوند بعدد كبير من المرافق والخدمات الترفيهية والأساسية، مثل: سوبر ماركت، وبقال، وصيدلية، ومخبز، وبنك، ومسجد، وخدمات غسيل، ومسارات للمشي والجري لعشاق هذه الهواية وسط الأجواء الطبيعية الخلابة، ومناطق مخصصة لحيوانك الأليف للتنزه والمرح، حتى لا تحتاج إلى الخروج من الكمبوند للحصول على مستلزماتك أو للترفيه عن نفسك.
  • التصميمات: استعانت شركة إعمار رزق جروب -المنفذة للمشروع- بأكبر الخبرات في المجال الهندسي والتشغيلي مثل شركة oko plan المسئولة عن اللاند سكيب بالمشروع، ومكتب Hafez Consultants استشاري هندسي ومصمم الماستر بلان، ومكتب محرم باخوم ACE، لتقدم لك مجتمعًا مثاليًا تجد فيه الفخامة التي تحلم بها وتتمناها.
  • الموقع: اختارت الشركة المطورة أفضل موقع لإنشاء كمبوند ايلاف في القاهرة الجديدة على طريق السويس مباشرةً، بالقرب من أهم الطرق الرئيسية والمحورية وأهم المعالم وأكثر المدن حيوية وشهرة، مثل: السويس القديم، والسويس الجديد. ويوسف السباعي، ومحمد نجيب، ومحور شرق الرحاب. ومحور جمال عبد الناصر، والطريق الدائري. وشارع التسعين الشمالي، ومطار القاهرة، ومدينة الرحاب. والعاصمة الإدارية الجديدة، والجامعة الأمريكية، وكايرو فيستيفال مول، وهليوبوليس.
  • الوحدات السكنية: جاءت الوحدات السكنية في كمبوند ايلاف ريزيدنس القاهرة الجديدة متنوعة المساحة والأنواع ليجد عملاء شركة ERG ما يناسب ذوقهم واحتياجاتهم، وهي: شقق ودوبلكس، تتميز بالسماح للضوء الطبيعي بالدخول إليها مع منحك الخصوصية التي تطمح إليها ممزوجة بمناظر طبيعية ملهمة.

أسعار كمبوند ايلاف

  • الأسعار: تتميز أسعار كمبوند ايلاف ريزيدنس القاهرة الجديدة بالتنافسية مقابل ما يضمه المشروع من مزايا وخدمات، وتبدأ أسعار الوحدات في وقت كتابة هذا المقال من 4 مليون و603 ألف جنيه مصري إلى 13 مليون و618 ألف جنيه مصري.
  • خطة السداد: بالإضافة إلى الأسعار المميزة للشقق والدوبلكس داخل كمبوند ايلاف ريزيدنس التجمع الخامس؛ تطرح لك الشركة المنفذة للمشروع خطة سداد مرنة لشراء منزلك، وهي: دفع مقدم 10% من السعر، ثم تقسيط المتبقي منه على 8 سنوات.

وبعدما عرضنا لك مميزات كمبوند ايلاف ريزيدنس القاهرة الجديدة؛ دعنا نعرض لك أسعار بعض من الشقق المتوفرة للبيع في الوقت الحالي لدينا داخل الكمبوند.

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: كمبوند ايلاف التجمع الخامس

شقق للبيع في ايلاف التجمع الخامس

  • شقة بسعر 4 مليون و603 ألف جنيه مصري مساحتها 85 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرةً. تتكون من 1 غرفة نوم و1 حمام.
  • شقة بسعر 6 مليون و394 ألف جنيه مصري مساحتها 140 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرةً. تتكون من 2 غرفة نوم و3 حمام.
  • شقة بسعر 13 مليون و618 ألف جنيه مصري مساحتها 230 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرةً. تتكون من 4 غرفة نوم و4 حمام.

يُرجى العلم أن أسعار كمبوند إيلاف التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

نرشح لك: تفاصيل موقع كمبوند ايلاف القاهرة الجديدة

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لك مميزات كمبوند ايلاف ريزيدنس القاهرة الجديدة.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ اضغط على Eelaf Residence. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ايلاف ريزيدنسالقاهرة الجديدة4,313,000 جم
x
ايلاف ريزيدنسالقاهرة الجديدة4,313,000 جم
x