لوجارمدينة السادس من أكتوبر6,315,586 جم

إليك أبرز 4 معلومات حول lugar زايد الجديدة

0
إليك أبرز 4 معلومات حول lugar زايد الجديدة
lugar زايد الجديدة

خصصت شركة جيتس العقارية لجميع عملائها مشروعًا سكنيًا يتمتع بالعديد من المزايا الحصرية، ويقدم أكبر عدد من الخدمات المتكاملة التي تلبي متطلبات الجميع، وهو كمبوند lugar زايد الجديدة، والذي اختارت له موقعًا استراتيجيًا للغابة يٌعد من أهم عوامل نجاحه، هذا بخلاف التصميم المذهل للكمبوند، وتنوع وحداته السكنية المتنوعة في الأشكال والأحجام، كما قررت الشركة المنفذة تخفيف الضغط على عملائها ومساعدتهم في تملك الوحدات التي يريدونها داخل المشروع بتقديمها أسعار تنافسية مع توفير نظام سداد مرن يسمح بتقسيط أسعار هذه الوحدات على مدار سنوات طويلة بدون فوائد، وللتعرف على المزيد من التفاصيل حول كمبوند لوجار جيتس تابع قراءة السطور المقبلة.

lugar زايد الجديدة

  1. حرصت الشركة على اختيار موقع لوجار بعناية شديدة، وبالفعل يقع في قلب مدينة الشيخ زايد الجديدة، مباشرةً على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، على بعد 3.5 كيلو مترًا فقط من مطار سفنكس.
  2. يمتد الكمبوند على مساحة 65 فدان، تم تقسيمها بشكل احترافي لتأتي المساحات الخضراء والمسطحات المائية على الحيز الأكبر من إجمالي المساحة.
  3. تشغل مساحة البناء النسبة الأقل، ولكن على الرغم من ذلك تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الوحدات والمساحات، حيث تضم شقق وفلل وتاون هاوس.
  4. ويضم المشروع عدد كبير من الخدمات والمرافق، بدءًا من الخدمات الأساسية كالمحلات التجارية ومناطق التسوق وصولًا إلى سبل الراحة والترفيه من مناطل لليوجا وكلوب هاوس وحدائق وغيرها.

دعنا الآن ننتقل لعرض بعض الوحدات المتوفرة للبيع لدينا داخل مشروع lugar زايد الجديدة، لاختيار الأنسب لك ولأسرتك من بينها، ومن ثم نوضح نظام التقسيط التي تقدمه شركة جيتس العقارية لعملائها.

للبيع في كمبوند لوجار جيتس

  • توجد شقة في لوجار للبيع مساحتها 115 متر مربع. تضم غرفتين نوم وحمامين. سعرها 5 مليون و23 ألف جنيه مصري. بقسط 47 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • وتوجد شقة أخرى للبيع مساحتها 145 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. سعرها 6 مليون و20 ألف جنيه مصري. بقسط 56 ألف و437 جنيه مصري شهريًا.
  • بالإضافة إلى تاون هاوس للبيع في لوجار زايد الجديدة، بمساحة 185 متر مربع. يضم ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 12 مليون و61 ألف جنيه مصري. وقسط شهري 113 ألف جنيه مصري .
  • وأخيرًا توجد فيلا للبيع بمساحة 255 متر مربع. تتكون من خمس غرف نوم وخمس حمامات. سعرها 20 ألف و654 ألف جنيه مصري. بقسط شهري 193 ألف و546 جنيه مصري.

اقرا المزيد عن كمبوند لوجار زايد الجديدة.. تعرف على المعنى الحقيقي للحياة

نظام السداد في لوجار

تقدم شركة جيتس نظام سداد مرن لعملائها، لتمكن العميل من امتلاك وحدة أحلامه بالقسط على عدة سنوات بدون فوائد، وتفاصيل النظام كما يلي:

  • يمكن للعميل دفع مقدم سداد 5% من سعر الوحدة التي يريد شرائها.
  • ومن ثم دفع باقي سعرها بأقساط شهرية على مدار 8 سنوات قادمة.
  • ويتم استلام الوحدات بحلول عام 2027.

يمكنك قراءة: 5 عوامل ساهمت في نجاح كمبوند لوجار جيتس نيو زايد

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية جولتنا اليوم عن مشروع lugar زايد الجديدة، وعرضنا لك أهم المعلومات عنه. ويُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Lugar. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

لوجارمدينة السادس من أكتوبر6,315,586 جم
x
لوجارمدينة السادس من أكتوبر6,315,586 جم
x