نمقالشيخ زايد5,243,633 جم

إليك أسعار كمبوند Nmq الشيخ زايد .. وحدتك بمقدم 5%

0
إليك أسعار كمبوند Nmq الشيخ زايد .. وحدتك بمقدم 5%
أسعار كمبوند Nmq الشيخ زايد

بمجرد إعلان شركة ميلي للتطوير العقاري عن إطلاقها أحدث مشروعاتها كمبوند نمق، كثر البحث عنه وعن مختلف المعلومات المتعلقة به، حيث حرصت الشركة المطورة على تقديم مفهوم جديد للحياة السكنية على طراز مختلف، يجمع بين العصرية والرقي في آن واحد، واليوم سنأخذك في جولة سريعة نتعرف خلالها أسعار كمبوند Nmq الشيخ زايد وكيف يمكنك الحصول عليها بأسهل الطرق الممكنة.

أسعار كمبوند Nmq الشيخ زايد

اشتمل كمبوند نمق الشيخ زايد على قدر كبير من الوحدات السكنية المتنوعة، نبدأ بعرض بعض من الشقق المتوفرة لدينا في الوقت الحالي مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد لدينا شقة على مساحة 90 متر مربع، يضم غرفة نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 9 مليون و450 ألف جنيه مصري، أما عن قيمة القسط يبلغ 94 ألف جنيه شهري.
  • شقة تمتد على مساحة 105 متر مربع. تضم الشقة غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 12 مليون و68 ألف جنيه مصري، أما عن قيمة القسط يبلغ 119 ألف جنيه شهري.
  • علاوة على شقة تمتد على مساحة 146 متر مربع. تضم الشقة غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 13 مليون و977 ألف جنيه مصري، أما عن قيمة القسط يبلغ 138 ألف جنيه شهري.
  • شقة تمتد على مساحة 166 متر مربع. تضم الشقة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 16 مليون و220 ألف جنيه مصري، أما عن قيمة القسط يبلغ 161 ألف جنيه شهري.
  • شقة تمتد على مساحة 178 متر مربع. تضم الشقة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 16 مليون و261 ألف جنيه مصري، أما عن قيمة القسط يبلغ 161 ألف جنيه شهري.
  • بالإضافة إلى تواجد شقة تمتد على مساحة 172 متر مربع. تضم الشقة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 16 مليون و565 ألف جنيه مصري، أما عن قيمة القسط يبلغ 164 ألف جنيه شهري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند نمق الشيخ زايد .. إليك أبرز المعلومات والأسعار

دوبلكس للبيع في نمق الشيخ زايد 

يتواجد لدينا مجموعة من وحدات الدوبلكس يأتي من ضمنها:

    • دوبلكس على مساحة 176 متر مربع. تضم الوحدة غرفتي نوم وثلاثة حمامات. تأتي بسعر 16 مليون و47 ألف جنيه مصري.
    • دوبلكس على مساحة 208 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات. تأتي بسعر 18 مليون و902 ألف جنيه مصري.
    • علاوة على توافر دوبلكس على مساحة 199 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات. تأتي بسعر 20 مليون و121 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا التعرف على .. تعرف على أهم المعلومات عن كمبوند Nmq ان ام كيو الشيخ زايد

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على وحدتك في كمبوند نمق الشيخ زايد من خلال خطة السداد والدفع التي توفرها شركة ميلي للتطوير العقاري، والتي تمثلت في:

  • مقدم 5% من قيمة الوحدة، مع تقسيط الوحدة على مدار 8 سنوات.
  • أما عن الخطة الثانية للسداد تتمثل في دفع 5% مقدم، وتقسيط قيمة الوحدة على مدار 7 سنوات.
  • علاوة على ذلك يمكنك استلام وحدتك بحلول عام 2027.

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا وتعرفنا معًا على أهم المعلومات حول أسعار كمبوند Nmq الشيخ زايد ومساحاتها، لتكون قادر على اختيار منزل أحلامك بسهولة. لكن على الجانب الآخر يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تخضع للتحديث بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول أحدث الأسعار والوحدات المتوفرة في مشروع ان ام كيو بإمكانك القيام بالنقر على Nmq zayed أو التواصل مع أحد ممثلي nawy من خلال النقر على علامة واتس اب، أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

نمقالشيخ زايد5,243,633 جم
x
نمقالشيخ زايد5,243,633 جم
x