اليفا ماونتن فيو مدينه المستقبلمدينة المستقبل8,497,887 جم

تعرف على .. أسعار شقق اليفا ماونتن فيو مستقبل سيتي

0
تعرف على .. أسعار شقق اليفا ماونتن فيو مستقبل سيتي
أسعار شقق اليفا ماونتن فيو مستقبل سيتي

قررت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري أن تقيم أولى مشروعاتها في مدينة المستقبل، ليكون المشروع السكني الأضخم والأكبر مساحة داخل مستقبل سيتي، ومنذ الإعلان عنه كثر البحث عن أسعار شقق اليفا ماونتن فيو مستقبل سيتي رغبةً في امتلاك إحدى الوحدات السكنية المتوفرة به، حيث عودت شركة ماونتن فيو عملائها على تقديم حياة متكاملة لهم تحتوي على كافة احتياجاتهم، وليس مجرد مشروع سكني، وإذا كنت تبحث عن الوحدة المثالية لك ولعائلتك بعيدًا عن صخب العاصمة وتلوثها، يمكنك متابعة فقرات موضوعنا التالية لاختيار وحدة أحلامك.

أسعار شقق اليفا ماونتن فيو مستقبل سيتي

نستعرض خلال النقاط التالية بعض من شقق اليفا ماونتن فيو مستقبل سيتي مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • شقة على مساحة 125 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم. يبلغ سعر الوحدة 5 مليون وحوالي 907 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 58 ألف جنيه.
  • بجانب شقة أخرى على مساحة 125 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم. يبلغ سعر الوحدة 6 مليون وحوالي 90 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 60 ألف جنيه.
  • شقة على مساحة 120 متر مربع، تحتوي على غرفتي نوم. يبلغ سعر الوحدة 6 مليون وحوالي 341 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 63 ألف جنيه.
  • علاوة على توافر شقة على مساحة 115 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم. يبلغ سعر الوحدة 6 مليون وحوالي 904 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 68 ألف جنيه.
  • شقة على مساحة 130 متر مربع، تحتوي على غرفتي نوم. يبلغ سعر الوحدة 7 مليون وحوالي 209 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 71 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. السعادة بين يديك في اليفا ماونتن فيو مستقبل سيتي .. بمقدم 5%

شقق للبيع في اليفا مدينة المستقبل

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على أسعار شقق اليفا ماونتن فيو مستقبل سيتي مرتبة وفقًا للسعر:

  • شقة تتواجد على مساحة 115 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم. يبلغ سعر الوحدة 8 مليون وحوالي 22 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 79 ألف جنيه.
  • شقة على مساحة 190 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم. يبلغ سعر الوحدة 10 مليون وحوالي 467 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 104 ألف جنيه.
  • علاوة على توافر شقة أخرى تتواجد على مساحة 190 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم. يبلغ سعر الوحدة 11 مليون وحوالي 70 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 110 ألف جنيه.
  • بالإضافة إلى توافر شقة ريسيل تتواجد على مساحة 140 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 6 مليون و688 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. مميزات اليفا المستقبل سيتي وموقعه بالتحديد

كيف يمكنك امتلاك وحدتك في aliva mostakbal city ؟

تستطيع الحصول على منزل أحلامك ضمن شقق اليفا ماونتن فيو مستقبل سيتي من خلال خطة السداد والدفع التي وفرتها الشركة المطورة لأصحابها، وتمثلت في:

  • القيام بدفع 5% مقدم من سعر الوحدة.
  • تستطيع تقسيط قيمة وحدتك على مدار 8 سنوات.
  • يمكنك استلام وحدتك بحلول 2028.

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية محطتنا وتعرفنا على أسعار شقق اليفا ماونتن فيو مستقبل سيتي ومساحاتها، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تغييرها وفقًا لرؤية الشركة المالكة، وتغيرات السوق العقاري في مصر. 

إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالضغط على Mountain View Mostakbal City أو تستطيع التواصل معنا من خلال زر الواتساب، وبإمكانك أيضًا القيام بملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

اليفا ماونتن فيو مدينه المستقبلمدينة المستقبل8,497,887 جم
x
اليفا ماونتن فيو مدينه المستقبلمدينة المستقبل8,497,887 جم
x