شدوانالجونة

أين تقع الجونة؟.. إليك الإجابة

0
أين تقع الجونة؟.. إليك الإجابة
أين تقع الجونة

بالتأكيد ستجد المتعة والرفاهية داخل الجونة التي تعتبر من أفخم المدن الشاطئية التي تستحق الاكتشاف، بسبب موقعها الاستراتيجي الرائع الذي يضم كافة المزايا، التي تقودك لحياة هادئة وهواء نقي ومناظر طبيعية ساحرة، وسط مجموعة من الخدمات التي لا مثيل لها، حيث تجد نفسك في مدينة سياحية متكاملة بها جميع المرافق الأساسية والترفيهية، ومجموعة كبيرة من المشروعات المميزة بوحدات سكنية مختلفة الأنواع والأحجام والأسعار، دعنا في البداية نستعرض لك أين تقع الجونة بالتحديد ومن ثم ننتقل لعرض بعضًا من أهم مشروعاتها.

أين تقع الجونة

تقع ميدنة الجونة الساحرة على بعد 25 كيلو متر شمال مدينة الغردقة، حيث تمتد على شريط رملي بطول 10 كيلو متر من أجمل شواطئ ساحل البحر الأحمر، هذا الموقع الاستراتيجي جعلها بالقرب من معالم وطرق هامة على رأسها ما يلي:

  • تقع الجونة على بعد 22 كيلو متر من مطار الغردقة.
  • المسافة ما بين القاهرة والجونة تصل إلى 4 ساعات بالسيارة، حيث تبعد عنها بحوالي 470 كيلو متر، ويمكن تجاوز هذه المسافة في ساعة واحدة بالطائرة.
  • أربع ساعات فقط بالطائرة تفصل بينها وبين العواصم الأوروبية الكبرى.
  • يفصل بينها وبين خليج مكادي حوالي 63 كيلو متر.
  • والمسافة بين الجونة وبين سهل حشيش حوالي 53 كيلو متر.
  • أما المسافة بينها وبين مدينة شرم الشيخ تبعد حوالي 45 كيلو متر.
  • تقع على بعد حوالي 91 كيلو متر من سفاجا.
  • وتقع على بعد نحو 270 كيلو متر من الأقصر.
  • وأخيرًا تبلغ المسافة بين جونه وبين أسوان 539 كيلو متر.
موقع الجونة
موقع الجونة

دعنا الآن بعد أن تعرفنا على أين تقع الجونة، نستعرض بعض مشروعاتها الهامة والتي قدمت شركة أوراسكوم للتنمية والتطوير العقاري أغلبها، وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل اقرأ: ما يجب معرفته عن الجونة.. ” الحياة كما ينبغي أن تكون”

أفضل منتجعات الجونة

  1. منتجع قمران: منتجع سياحي متميز للغاية وفرت به شركة أوراسكوم كافة سبل الراحة والترفيه، من حمامات سباحة ومناطق ترفيهية وأخرى رياضية ومساحات خضراء وحدائق شاسعة، فضلًا عن التصميم المبهر الذي يحاكي الهندسة المعمارية العالمية، وتوفر القرية تاون هاوس وشاليهات متنوعة المساحات والأسعار، حيث تبدأ الأسعار من حوالي 202 ألف و660 دولار.
  2. منتجع فيروايز: هذه القرية السياحية تتميز بمساحتها الكبيرة التي بلغت نحو 11 ألف متر، وبارتفاع 15 متر فوق سطح البحر، وتم تصميمها وفقًا للمعايير العالمية، وتضم استوديوهات وشقق بمساحات متنوعة وأسعار تبدأ من 202 ألف و132 دولار.
  3. قرية شدوان: تمتد القرية على مساحة بلغت 419 ألف متر مربع مقسمة بشكل احترافي ما بين مساحات خضراء ومسطحات مائية ووحدات سكنية، ومجموعة ضخمة من المرافق ووسائل الراحة التي تجعل سكانها أكثر متعة ورفاهية، وتقدم وحدات تتنوع بين فلل وشقق وتاون هاوس بأسعار تبدأ من 429 ألف و94 دولار.

اقرأ المزيد عن: إليك أهم المعلومات عن الجونه .. جزيرة الأحلام في البحر الأحمر

باختصار، توفر منتجعات مدينة الجونة تجربة فاخرة وممتعة للزوار، حيث تتيح لهم الاسترخاء والحصول على الترفيه في بيئة جميلة ومريحة، ولكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديث حول مشروعات هذه المنطقة والوحدات والأسعار المتواجدة لدينا حاليًا، يمكنك القيام بالضغط على El Gouna Projects أو التواصل معنا في Nawy من خلال واتس اب أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

شدوانالجونة
x
شدوانالجونة
x