البوسكو سيتيمدينة المستقبل3,500,000 جم

تعرف على أسعار وحدات البوسكو سيتي المستقبل .. قسط على 9 سنوات

0
تعرف على أسعار وحدات البوسكو سيتي المستقبل .. قسط على 9 سنوات
أسعار وحدات البوسكو سيتي المستقبل

أرادات شركة مصر إيطاليا للتطوير والتنمية العقارية أن تضع بصمتها بقوة في قلب مدينة المستقبل من خلال بناء واحد من أكبر مشروعاتها وأكثرها تميزًا، كمبوند البوسكو سيتي ليكون مقصد رئيسي للباحثين عن التميز، والرقي في المستقبل سيتي، فيكثر البحث عن هذا الصرح المميز، وكل ما يتعلق به من معلومات و أسعار وحدات البوسكو سيتي المستقبل ومساحاتها لاختيار الوحدة المثالية لأسرتك، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنتعرف على مجموعة كبيرة من الوحدات المتواجدة لدينا.

أسعار وحدات البوسكو سيتي المستقبل

نبدأ خلال فقرات موضوعنا التالية سنبدأ بالتعرف على أسعار وحدات البوسكو سيتي المستقبل من خلال عرض بعض من وحدات الدوبلكس مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد وحدة دوبلكس تأتي على مساحة 213 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 8 مليون و293 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 61 ألف جنيه شهريًا.
  • دوبلكس تأتي على مساحة 212 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 8 مليون و412 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 62 ألف جنيه شهريًا.
  • دوبلكس تأتي على مساحة 230 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 9 مليون و123 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 68 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على دوبلكس تأتي على مساحة 229 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 10 مليون و233 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 76 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. il bosco city البوسكو سيتي .. تمتع بجمال الطبيعة بقلب القاهرة

دوبلكس للبيع في البوسكو سيتي 

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من أسعار البوسكو سيتي مدينة المستقبل ووحدات الدوبلكس المتواجدة لدينا، فيأتي من ضمنها:

  • دوبلكس تأتي على مساحة 239 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 10 مليون و374 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 77 ألف جنيه شهريًا.
  • دوبلكس تأتي على مساحة 297 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 10 مليون و668 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 79 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على دوبلكس تأتي على مساحة 319 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 11 مليون و271 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 83 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. فلل البوسكو المستقبل سيتى للبيع بالتقسيط على 9 سنوات

خطط السداد والدفع 

يمكنك الحصول على وحدتك بعد التعرف على أسعار وحدات البوسكو سيتي المستقبل من خلال نظام السداد والدفع التي توفره الشركة المالكة لعملائها ويتمثل في:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها، وتقسيط قيمتها على 9 سنوات.
  • خطة السداد الثانية يمكنك خلالها دفع 5% مقدم، وتقسيط قيمة الوحدة على 8 سنوات.

بهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من الاطلاع على أهم المعلومات عن تاون هاوس البوسكو المستقبل سيتى وأسعارها ومساحاتها. لكن يجب التأكيد على أن مختلف الأسعار السابق ذكرها تتغير بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في متابعة آخر تحديث حول الأسعار والمساحات المتواجدة لدينا يمكنك ذلك من خلال الضغط على il bosco city أو يمكنك التواصل عبر الضغط على علامة واتس اب، أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

البوسكو سيتيمدينة المستقبل3,500,000 جم
x
البوسكو سيتيمدينة المستقبل3,500,000 جم
x