فيفث سكوير المراسمالقاهرة الجديدة14,000,000 جم

اسعارالوحدات في مشروع فيفث سكوير.. ونظام التقسيط

0
اسعارالوحدات في مشروع فيفث سكوير.. ونظام التقسيط
اسعارالوحدات في مشروع فيفث سكوير

ارادت شركة الأهلي صبور تغيير المفهوم المتبع في إنشاء المجتمعات السكنية الجديدة، عندما قدمت مشروعها فيفث سكوير الذي يتمتع بالعديد من المزايا الاستثنائية، حيث اهتمت الشركة بكل جزء أثناء تنفيذه، بداية من اختيار الموقع في قلب القاهرة الجديدة وتحديد في المربع الذهبي، فضلًا عن الوحدات السكنية المتنوعة التي تلبي جميع الرغبات والأذواق، واحتوائه على الكثير من الخدمات الأساسية والترفيهية المتنوعة التي تلبي كافة احتياجات سكانه، انتهاءً بالأسعار وخطط السداد المعلنة، والتي تجعله يتناسب مع الكثير من الامكانيات المادية، وخلال السطور القادمة يمكنك التعرف على اسعارالوحدات في مشروع فيفث سكوير ونظام التقسيط المتاح.

اسعارالوحدات في مشروع فيفث سكوير

تتنوع أسعار الوحدات داخل كمبوند فيفث سكوير بشكل كبير، باختلاف مواصفات كل وحدة سواء في النوع أو المساحة أو موقعها داخل المشروع وإطلالتها وغيرها من الأمور، التي من شأنها أن تتحكم في زيادة أو نقصان سعر الوحدة، واسعارالوحدات في مشروع فيفث سكوير وفقًا لما هو متوفر لدينا كما يلي:

  • تبدأ أسعار الشقق المتاحة لدينا سواء من المالك أو من شركة المراسم من 4 مليون و100 ألف جنيه مصري. وتصل إلى 11 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • كما تبدأ أسعار وحدات دوبلكس من 7 مليون و687 ألف جنيه مصري. وتبدأ المساحات من 170 متر مربع.
  • بالإضافة إلى وجود وحدات بنتهاوس في فيفث سكوير المراسم تبدأ من 121 متر مربع، وصولًا إلى 197 متر مربع. بأسعار تتراوح بين 8 مليون و300 ألف جنيه مصري، و11 مليون و700 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا تبدأ اسعارالوحدات في مشروع فيفث سكوير للتاون هاوس من 16 مليون جنيه مصري، ومساحات من 249 متر مربع.

والآن بعد أن تعرفنا على اسعارالوحدات في مشروع فيفث سكوير بشكل عام وفقًا لما هو متوفر لدينا، دعنا نستعرض نظام التقسيط المٌقدم من شركة المراسم للتطوير العقاري.

اقرأ المزيد عن كمبوند المراسم فيفث سكوير fifth square .. الخيار الأمثل

نظام السداد في المراسم fifth square

حرصت شركة المراسم للتطوير العقاري على توفير نظام سداد مرن، لتسمح لعملائها بتملك أحد وحدات مشروعها بالتقسيط على عدة سنوات، وبدون فوائد وتحمل أعباء مالية إضافية، وتفاصيل هذا النظام كما يلي:

  • يمكن للعميل دفع 10% مقدم من سعر الوحدة السكنية التي يرغب في امتلاكها داخل فيفث سكوير المراسم.
  • وتقسيط باقي سعر الوحدة على مدار 8 سنوات قادمة، وذلك من خلال أقساط شهرية متساوية.

اقرأ المزيد: المراسم fifth square.. وامتلك وحدتك الآن واستمتع بأقصى درجات الرفاهية

شقق للبيع في المراسم من المالك مباشرة

  • توجد شقة للبيع في فيفث سكوير تمتد على مساحة 78 متر مربع، تتكون من غرفة نوم وحمامين، بسعر 4 مليون و100 ألف جنيه مصري.
  • كما توجد شقة مساحتها 95 متر مربع، تتكون من غرفة نوم وحمامين، بسعر 6 مليون وحوالي 42 ألف جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة أخرى مساحتها 160 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم وحمامين، بسعر 6 مليون و700 ألف جنيه مصري
  • وأخيرًا تتوفر شقة أخرى للبيع مساحتها تمتد على 130 متر مربع، تتكون من غرفتين نوم وحمامين، بسعر 8 مليون و612.620 جنيه مصري.

اقرأ أيضًا: كمبوند فيفث سكوير من شركة المراسم.. وحدتك بالتقسيط على 8 سنوات

بهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من التعرف على أهم المعلومات والتفاصيل المختلفة حول اسعارالوحدات في مشروع فيفث سكوير. لكن يرجى التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق العقاري بمصر، ورؤية الشركة المالكة للمشروع، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع يمكنك القيام بالضغط على fifth square أو التواصل معنا على واتساب، وكذلك يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه، ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Most Popular

Latest Posts

فيفث سكوير المراسمالقاهرة الجديدة14,000,000 جم
x
فيفث سكوير المراسمالقاهرة الجديدة14,000,000 جم
x