جوار الشيخ زايدمدينة السادس من أكتوبر8,000,000 جم

كارميل سوديك ماستر بلان وأهم المعلومات عن الكمبوند

0
كارميل سوديك ماستر بلان وأهم المعلومات عن الكمبوند
كارميل سوديك ماستر بلان

تتمنى تربية أبنائك في مجتمع سكني يشبه الحياة الأوروبية على أرض مصرية؟ شركة سوديك للتطوير العقاري؛ وفرت لك إمكانية تحقيق هذا بسهولة من خلال مشروع كارميل زايد الجديد؛ حتى تقدم لك تجربة عيش الحياة الأوروبية من خلال مشروع سكني يستطيع منافسة المشاريع العالمية بشراسة، وتمكنت من تحقيق التوازن مع تقاليد ونمط معيشة البلد؛ لتكون في الأخير أمام مشروع معماري يقدم لك ما تحلم به، وفي السطور التالية نوضح لك المزيد عنه من خلال كارميل سوديك ماستر بلان؛ فتابعنا.

كارميل سوديك ماستر بلان

  • تم تطوير كمبوند كارميل زايد الجديدة على مساحة ضخمة وصلت لـ240 فدانًا.
  • وكما يظهر في كارميل سوديك ماستر بلان، تم تقسيم هذه المساحة بشكل مدروس تنوعت ما بين مساحات خضراء وبحيرات صناعية، كان لها النصيب الأكبر من المساحة الكلية للمشروع؛ لمنح العميل إطلالات جذابة وساحرة تعمل على راحته نفسيًا.
  • كما ضمت مساحة الكمبوند مجموعة واسعة من المرافق والخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي حاجة مختلف العملاء، وتوفر لهم ما يحتاجون إليه على مقربة منهم.
  • فمثلًا نجد أنه تم توفير محلات تجارية تحتوي على أشهر الماركات المحلية والعالمية داخل الكمبوند، كما أنه ضم مراكز طبية وصيدليات، ومدارس دولية.
  • بالإضافة إلى أن الشركة المطورة خصصت مساحات كبيرة لمسارات الركض وركوب الدراجات؛ لتكون في مأمن بعيدًا عن السيارات، وتقضي وقتًا لطيفًا وأنت تمارس هوايتك المفضلة.
  • وحرصت شركة سوديك على ضرورة وجود نادي رياضي داخل كمبوند كراميل سوديك يضم مختلف الملاعب الرياضية، وحمامات سباحة تناسب مختلف الأعمار.
  • ولم تعفل الشركة عن ضرورة توفير مساحات متنوعة وكبيرة للوحدات السكنية، والتي جاءت مختلفة تناسب حاجة مختلف العملاء، ومنها: (فلل منفصلة – توين هاوس – تاون هاوس – شقق – دوبلكس.)
كارميل سوديك ماستر بلان
كارميل سوديك ماستر بلان

يمكنك كذلك قراءة مزيد من المعلومات عن: كمبوند كارميل الشيخ زايد

وإذا كنت ترغب في التعرف إلى موقع مشروع كارميل الشيخ زايد؛ اقرأ معنا السطور التالية.. اعرف كذلك مزيد عن: كارميل سوديك نيو زايد

موقع مشروع كارميل الشيخ زايد

  • جاء مشروع كارميل في موقع حيوي وإستراتيجي في قلب مدينة الشيخ زايد، على مقربة من أكثر الميادين والمناطق والطرق حيوية وأهمية في مصر؛ لتسهل الشركة المطورة على العملاء الانتقال منه وإليه؛ فنجد أنه يقع بالقرب من:
    – تستطيع الوصول من الكمبوند إلى وسط القاهرة خلال 40 دقيقة فقط.
    – كما يقع مشروع سوديك ويست على مسافة 10 دقائق فقط من سوديك كراميل.
    – وإذا رغبت في الوصول إلى ميدان لبنان؛ فلن تحتاج سوى 25 دقيقة فقط.
    – غير أنه يتميز بقربه من محور الضبعة/ روض الفرج.
    – ويبعد حوالي 50 دقيقة من مصر الجديدة.

خدمات كمبوند كراميل سوديك الشيخ زايد

احتوى كمبوند كارميل على خدمات مميزة تسهل على العملاء معيشتهم، وتمنحهم حياة راقية وممتعة ومختلفة؛ فيوجد به:

  • محطة شحن للسيارات الكهربائية التي تزود السيارات القابلة لإعادة الشحن بالطاقة الكهربائية.
  • نادي رياضي يضم كافة الملاعب الرياضية لمختلف الألعاب مثل: ملعب سلة، وملعب كرة قدم، وملعب تنس، وغيرها من الملاعب الرياضية.
  • كلوب هاوس لممارسة كافة أشكال الأنشطة المجتمعية.
  • حمامات سباحة تناسب مختلف الأعمار.
  • حدائق مركزية لحفلات الشواء، أو المناسبات المختلفة مثل أعياد الميلاد.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك كارميل سوديك ماستر بلان.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا. انقر على كارميل زايد الجديد، أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

جوار الشيخ زايدمدينة السادس من أكتوبر8,000,000 جم
x
جوار الشيخ زايدمدينة السادس من أكتوبر8,000,000 جم
x