جولدن جيتالقاهرة الجديدة32,000,000 جم

تعرف على أنواع وحدات مول جولدن جيت وأسعارها

0
تعرف على أنواع وحدات مول جولدن جيت وأسعارها
وحدات مول جولدن جيت

يعتبر مول Golden Gate New Cairo واحد من أهم المشروعات التجارية والإدارية التي تم إطلاقها على الساحة العقارية وبشكل خاص في القاهرة الجديدة، حيث يقع في موقع جغرافي متميز على في منطقة التجمع الخامس وبالتحديد على شارع التسعين الجنوبي، أحد اهم الشوارع في هذه المنطقة مما يجعله قريب من كافة الطرق والمعالم المتاحة من حوله، بالإضافة إلى حرص الشركة على توفير عدد كبير ومتنوع من الوحدات بأسعار مختلفة وطرق سداد مرنة تسمح لعملائها بامتلاك وحدة بالتقسيط المريح وبدون تحمل أي أعباء مالية إضافية، وللتعرف على وحدات مول جولدن جيت والمتوفر منها للبيع بالوقت الحالي تابع القراءة أدناه.

وحدات مول جولدن جيت

حرصت شركة ريدكون على توفير عدد من الوحدات المتنوعة داخل مشروعها جولدن جيت، لتلبي كافة احتياجات عملائها ورغباتهم وتتناسب مع كافة الأنشطة الاستثمارية، وأنواع الوحدات المتوفرة كما يلي:

  • مكاتب إدارية.
  • وحدات تجارية.

الجدير بالذكر أن كافة وحدات مول جولدن جيت السابق ذكرها يتم تسليمها للعميل على المحارة بدون تشطيب، مع قيام الشركة المنفذة للمشروع بتشطيب جميع المساحات المشتركة والأماكن العامة المتاحة في مشروعها وفقًا لمعايير الجودة الدولية وعلى أعلى مستوى.

يمكنك أيضًا قراءة مول جولدن جيت التجمع الخامس .. أكثر مما تبحث عنه

دعنا الآن قبل أن نستعرض المتاح للبيع لدينا من وحدات مول جولدن جيت، نستعرض المخطط الرئيسي للمشروع والتقسيم الخاص به، لمعرفة تفاصيل أكثر قبل تملك وحدة داخل المشروع.

جولدن جيت ماستر بلان

تم تقسيم مساحة المشروع والبالغة 160 ألف متر مربع بشكل احترافي على يد أفضل وأمهر المصممين، حيث تم توفير 29 مبنى بها وحدات مختلفة، موزعة في كافة أنحاء المشروع وبالتحديد بخمس مناطق نستعرضها أدناه:

  1. منطقة ايست جيت تضم حوالي 5 مباني.
  2. منطقة ايست فيلدج والتي ضمت كذلك 5 مباني.
  3. وكذلك منطقة Luxury Zone ويوجد بها حوالي 9 مباني.
  4. أما منطقة West Village توفر بها 6 مباني.
  5. وجاء بالمنطقة الأخيرة ويست جيت 4 مباني فقط.

الجدير بالذكر أن جميع المناطق والمباني التي سبق وذكرناها أعلاه، قد ضمت 3 طوابق بالإضافة إلى الدور الأرضي، ما عدا مرحلة Luxury Zone تضم طابقين فقط.

اقرأ المزيد إليك كل ما يخص كمبوند جولدن جيت التجمع الخامس .. قسط على 7 سنوات

أسعار الوحدات في مول Golden Gate

  • يوجد مكتب إداري يمتد على مساحة 107 متر مربع، يبلغ سعره 12 مليون جنيه مصري. ويمكن تقسيطه على مدار 7 سنوات بقسط شهري يبلغ قدره 118 ألف و560 جنيه مصري، ومن المقرر تسليمه في عام 2026. 
  • كما يتوفر مكتب إداري آخر يمتد على مساحة 129 متر مربع، يبلغ سعره 15 مليون جنيه مصري. بقسط شهري قدره 166 ألف و666 جنيه مصري على 6 سنوات، ويُسلم بحلول عام 2025.
  • وأخيرًا يوجد محل تجاري يمتد على مساحة 90 متر مربع، يبلغ سعره 21 مليون جنيه مصري. بقسط شهري قدره 279 ألف و999 جنيه مصري، على 5 سنوات، ويتم تسليمه في العام القادم.

اقرأ أيضًا أسعار وحدات مول جولدن جيت القاهرة الجديدة .. امتلك وحدتك بالتقسيط

بهذا نكون قد وصلنا لختام فقرات موضوعنا لليوم وذلك بعدما تعرفنا على وحدات مول جولدن جيت موضحين كافة التفاصيل المتعلقة به، بداية من الموقع والمساحة وصولًا إلى أسعار بعض الوحدات المتوفرة لدينا، وهنا يجب التأكيد على أن الأسعار الموضحة أعلاه تتغير دائمًا وفقًا لتغيرات السوق العقاري في مصر، ورؤية الشركة المالكة للمشروع، ويمكنك الاطلاع على آخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا حاليًا من خلال النقر على golden gate new cairo كما تستطيع التواصل معنا من خلال الضغط على علامة الواتس اب.

Most Popular

Latest Posts

جولدن جيتالقاهرة الجديدة32,000,000 جم
x
جولدن جيتالقاهرة الجديدة32,000,000 جم
x