كورنيش النيلمعادي

إليك أبرز أسعار برج 31 نورث العاصمة الإدارية الجديدة

0
إليك أبرز أسعار برج 31 نورث العاصمة الإدارية الجديدة
أسعار برج 31 نورث العاصمة الإدارية الجديدة

أصبحت العاصمة الإدارية الجديدة هي الاختيار الأول للكثير من شركات التطوير العقاري خلال السنوات الأخيرة، ويرجع ذلك لما تنعم به تلك المنطقة من اهتمام كبير من الدولة، بجانب البنية التحتية المميزة والعديد من المرافق والخدمات الترفيهية والاجتماعية والثقافية المتنوعة التي تجعل منها المكان المثالي لإنشاء مشروعات سكنية وتجارية على مستوى عالي من الجودة والرقي، ولم تتردد شركة النيل للتطوير والتنمية العقارية في إنشاء العديد من المشروعات المميزة بقلب العاصمة الجديدة لتكون إحدى الشركات الرائدة في هذا المجال، فعملت على إنشاء مول 31 نورث تاور لتقدم من خلاله مشروع متكامل يوفر لك كل ما تحتاج إليه من وحدات تجارية وشقق فندقية وأخرى إدارية في مكان واحد، لذا سنستعرض معًا خلال فقرات موضوعنا أسعار برج 31 نورث العاصمة الإدارية الجديدة ومساحة الوحدات المتوفرة لدينا حاليًا.

أسعار برج 31 نورث العاصمة الإدارية الجديدة

اشتمل مول 31 نورث تاور على قدر كبير من الوحدات الإدارية والتجارية نتعرف على بعض منها تاليًا مرتب من الأعلى للأقل سعر:

  • يتواجد محل تجاري على مساحة 58 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 7 مليون و830 ألف جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 51 ألف جنيه مصري.
  • مكتب يمتد على مساحة 121 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 7 مليون و509 ألف جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 49 ألف جنيه مصري.
  • كما يتواجد مكتب يمتد على مساحة 110 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 6 مليون و974 ألف جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 45 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر مكتب يمتد على مساحة 121 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 7 مليون و830 ألف جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 51 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كافة تفاصيل موقع 31 نورث تاور العاصمة الادارية الجديدة

مكاتب للبيع في 31 نورث تاور

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من المعلومات حول الوحدات المتوفرة لدينا عن طريق عرض المزيد من المعلومات حول أسعار برج 31 نورث العاصمة الإدارية الجديدة :

  • يتوافر مكتب يمتد على مساحة 92 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون و863 ألف جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 32 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد مكتب يمتد على مساحة 73 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 3 مليون و587 ألف جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 23 ألف جنيه مصري.
  • مكتب يمتد على مساحة 55 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 3 مليون و50 ألف جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 20 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. مشروع 31 نورث العاصمة الإدارية .. بادر بحجز وحدتك الآن

خطط السداد والدفع 

وفرت شركة النيل للتطوير العقاري خطة للسداد والدفع تساعد عملائها في الحصول على الوحدات الخاصة بهم بأسهل الطرق وتمثلت في:

  • القيام بدفع 30% مقدم من قيمة الوحدة.
  • يمكنك تقسيط قيمة الوحدة الخاصة بك على مدار 9 سنوات.
  • تستطيع استلام الوحدة الخاصة بك بحلول عام 2025.

 بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم وتعرفنا على أهم التفاصيل عن أسعار برج 31 نورث العاصمة الإدارية الجديدة وكافة المعلومات الخاصة بها من حيث المساحة وعدد الغرف. لكن يجب التأكيد على أن أسعار الوحدات المذكورة لدينا تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع وآخر تحديث عن الأسعار يمكنك القيام بالضغط على 31N Tower New Capital أو التواصل معنا عبر WhatsApp أو لاتصال بنا في Nawy على الرقم 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

كورنيش النيلمعادي
x
كورنيش النيلمعادي
x