ساوث ميد الضبعة17,541,220 جم

أهم معلومات مشروع طلعت مصطفى الجديد وأبرز 5 مرافق

0
أهم معلومات مشروع طلعت مصطفى الجديد وأبرز 5 مرافق
مشروع طلعت مصطفى الجديد

Talaat Moustafa Group اسم غني عن التعريف، لسنا في حاجة إلى التحدث عن فخامة وجمال ورقي مشاريعه السكنية فهي تتحدث عن نفسها دومًا، وتجربة العملاء مع الشركة لا يشوبها شائبة، فدائمًا ما تعرف هذه المجموعة العقارية جيدًا ما يحتاج إليه العميل ويبحث عنه وتحوله فورًا إلى حقيقة ملموسة تفوق حتى التخيلات والرغبات، تلبي احتياجات الباحثين عن التميز والترف والرفاهية في الساحل الشمالي، وكل هذا تجده داخل مشروع طلعت مصطفى الجديد ساوث ميد الذي يمتلك سحر خاص وكأنك في الجنة، وفي الفقرات التالية دعنا نعرض لك أبرز المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عنه.

مشروع طلعت مصطفى الجديد

  • نفذت شركة طلعت مصطفى العقارية مشروعها الأحدث ساوث ميد على مساحة كبيرة تصل لأكثر من 23 مليون متر مربع بأكبر مارينا خاص على البحر المتوسط.
  • واختارت الشركة موقع مميز في أرقى المناطق في الساحل الشمالي لتنفيذ مشروعها الجديد المستدام صديق البيئة، فنجد أنه يوجد في منطقة الضبعة على الساحل الجنوبي للبحر الأبيض المتوسط في الكيلو 165 على طريق الإسكندرية – مطروح.
  • ويحتوي مشروع ساوث ميد إيجيبت الساحل الشمالي العديد من الخدمات والمزايا التي تجعل منه خيارك الأول للشراء نعرضها لك في الفقرة التالية.

نرشح لك: ساوث ميد طلعت مصطفى.. وجهة سياحية عالمية تكشف جمال الساحل الحقيقي

مرافق ساوث ميد الضبعة

  • يضم مشروع طلعت مصطفى الجديد شاطئ ساحر يمتد على مسافة 5.5 كيلو متر.
  • كما يحتوي على مارينا لعشاق اليخوث يعبر عن الفخامة.
  • هذا بالإضافة إلى وجود مرافق رياضية تلبي احتياجاتك من اللياقة والترفيه، وملعب جولف عملاق لعشاق هذه الرياضة الممتعة.
  • وينفرد ويتميز باستخدام أحدث التقنيات لتوفير الطاقة المتجددة عبر دمج لوحات الطاقة الشمسية.
  • فضلًا عن ضمه لعدد من المطاعم، وخدمات رعاية صحية لا مثيل لها مثل سبا ومركز رعاية صحي، وأيضًا خدمات تجارية وإدارية ومركز تجاري في الهواء الطلق.

يحتوي ساوث ميد طلعت مصطفى الضبعة على فيلات وشاليهات خاصة لكل واحدة مساحتها الخاصة من الشاطئ وخدامتها، وشقق تتمتع بإطلالات خلابة على المارينا.

وفي الفقرة التالية دعنا نعرض لك أسعار المتوفر من الوحدات للبيع في الوقت الحالي داخل مشروع طلعت مصطفى الجديد.

نرشح لك: تفاصيل أكثر حول مشروع طلعت مصطفى الساحل الشمالي

موقع ساوث ميد
موقع ساوث ميد

أسعار ساوث ميد الساحل الشمالي

تحتوي قرية ساوث ميد الساحل الشمالي في وقت كتابة هذا المقال على شقة وفيلا وشاليه ودوبلكس للبيع، إليك تفاصيل كل منها:

  • شقة بسعر 28 مليون و850,130 جنيه مصري مساحتها 156 متر مربع. تضم 3 غرفة نوم و2 حمام. بيع من المطور العقاري والتسليم في عام 2029.
  • فيلا بسعر 195 مليون و845,330 جنيه مصري مساحتها 731 متر مربع. تضم 6 غرفة نوم و7 حمام. بيع من المطور العقاري والتسليم في عام 2029.
  • دوبلكس بسعر 32 مليون و236,350 جنيه مصري مساحته 248 متر مربع. يضم 3 غرفة نوم و3 حمام. بيع من المطور العقاري والتسليم في عام 2029.
  • شاليه بسعر 17 مليون و541,220 جنيه مصري مساحته 142 متر مربع. يضم 2 غرفة نوم و3 حمام. بيع من المطور العقاري والتسليم في عام 2029.

يمكنك كذلك الاطلاع على جميع المعلومات عن: مشروع طلعت مصطفى الساحل الشمالي “متعة لا مثيل لها”

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك أهم المعلومات عن مشروع طلعت مصطفى الجديد.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع طلعت مصطفى الساحل الشمالي وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على South med north coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ساوث ميد الضبعة17,541,220 جم
x
ساوث ميد الضبعة17,541,220 جم
x