سمرسيدي حنيش12,390,000 جم

امتلك وحدتك في سمر سيدي حنيش الأهلي صبور بالتقسيط

0
امتلك وحدتك في سمر سيدي حنيش الأهلي صبور بالتقسيط
سمر سيدي حنيش الأهلي صبور

تعتبر منتجعات الساحل الشمالي في مصر أكثر من مجرد مكان لقضاء وقت ممتع وإجازة صيفية لأيام، وذلك بفضل الخدمات والمرافق الفاخرة التي تقدمها، ويأتي من بينها منتجع سمر سيدي حنيش الأهلي صبور الذي يتمتع بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية المناسبة لجميع أفراد العائلة، من الشواطئ الساحرة إلى المساحات الخضراء السباحة المذهلة التي تحتضن البحيرات الكريستالية الصافية، ويحتل هذا المشروع موقعًا متميزًا للغاية، وتصاميم مبهرة ووحدات متنوعة بأفضل الأسعار مع إمكانية التقسيط على عدة سنوات، مما يجعله وجهة مثالية يمكنك امتلاك وحدة أحلامك بها وقضاء أوقات لا تٌنسى، وللتعرف على المزيد من التفاصيل حول قرية Summer الساحل الشمالي تابع قراءة السطور القادمة.

سمر سيدي حنيش الأهلي صبور

  1. مشروع Summer أحدث مشروعات شركة الأهلي صبور في واحدة من أهم مناطق الساحل الشمالي، وبالتحديد في سيدي حنيش عند الكيلو 246 على طريق الإسكندرية الصحراوي.
  2. يتمتع منتجع سمر بواجهة شاطئية بطول 1 كيلومتر، مما يوفر إطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط.
  3. يمتد المشروع على مساحة 864 فدان، تم تخطيطها بعناية من قبل شركة WATG العالمية لضمان أقصى استفادة من المساحة.
  4. تتمتع جميع وحدات المنتجع بإطلالات على البحر الأبيض المتوسط، مما يوفر تجربة فريدة من نوعها.

ننتقل في السطور المقبلة لمعرفة ما هي الوحدات التي تقدمها الشركة في منتجعها الأحدث سمر سيدي حنيش الأهلي صبور، ومن ثم نتعرف على طرق امتلاك واحدة من بينها بالتقسيط المريح وبدون فوائد.

للبيع في سمر سيدي حنيش

تقدم شركة الأهلي صبور عدد من الوحدات الصيفية الفاخرة، تتنوع ما بين فلل وتوين هاوس وتاون هاوس وكذلك شاليهات. وجميعها بمساحات مختلفة تلبي رغبات واحتياجات كافة العملاء، والمتاح من بينها حاليًا لدينا ما يلي:

  • تتوفر فيلا للبيع في سمر الساحل الشمالي تمتد على مساحة 210 متر مربع. تضم أربع غرف نوم وثلاث حمامات. سعرها 48 مليون و880 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يقدر بـ 407 ألف و333 جنيه مصري.
  • كما تتوفر فيلا بمساحة 245 متر مربع. تحتوي على خمس غرف نوم وست حمامات. بسعر 54 مليون و442 ألف جنيه مصري. بقسط شهري 453 ألف و683 جنيه مصري.
  • ويوجد فيلا للبيع بمساحة 325 متر مربع، تضم ست غرف نوم وست حمامات. سعرها 97 مليون و714 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يقدر بـ 814 ألف و283 جنيه مصري.
  • وأخيرًا يوجد تاون هاوس للبيع في سمر سيدي حنيش يمتد على مساحة 165 متر مربع. يتكون من أربع غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 19 مليون و999 ألف جنيه مصري.

يمكنك قراءة المزيد عن قرية سمر الساحل الشمالي.. تقدم لك أكثر مما تبحث عنه

نظام التقسيط في Summer الساحل الشمالي

يمكن تملك واحدة من الوحدات المتاحة في سمر سيدي حنيش الأهلي صبور بالتقسيط على عدة سنوات، بأقل مقدم، والطرق المتاحة من الشركة المالكة كما يلي:

  • يمكن دفع مقدم سداد 5% من سعر الوحدة، ومن ثم دفع المتبقي من سعرها على مدار 8 سنوات.
  • كما يمكن للعميل دفع 10% مقدم من سعر الوحدة. ودفع الباقي من ثمنها على 9 سنوات.

كما يمكنك قراءة كل ما تحتاج معرفته عن سيدي حنيش الساحل الشمالي

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن سمر سيدي حنيش الأهلي صبور. وننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر. وإذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في سمر الأهلي صبور وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Summer North Coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

سمرسيدي حنيش12,390,000 جم
x
سمرسيدي حنيش12,390,000 جم
x