ات ايستمدينة المستقبل19,637,000 جم

تعرف على أسعار ات ايست المستقبل سيتي وخطط السداد

0
تعرف على أسعار ات ايست المستقبل سيتي وخطط السداد
أسعار ات ايست المستقبل سيتي

على مساحة 181 فدان في قلب مدينة المستقبل؛ تمكنت شركة الأهلي صبور أن تضع بصمتها بقوة بمشروع سكني متميز ومتكامل يمنح العملاء جميع ما يبحثون عنه لعيش تجربة مليئة بالترف والرفاهية وسط المساحات الخضراء واللاجونز المنتشرة على طول الكمبوند، فتخيل أن يكون صباحك وحياتك بشكل يومي وسط أجواء طبيعية منعشة تمنحك بيئة صحية وتوفر لك نمط معيشي هادئ ليكون المنزل المكان الأمثل للراحة ومن حولك مجموعة من الخدمات الترفيهية والأساسية؛ كل هذا وأكثر ستجده داخل AT EAST Mostakabal City Compound، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك في الفقرات التالية أسعار ات ايست المستقبل سيتي جميع الوحدات المتوفرة للبيع في الوقت الحالي.

أسعار ات ايست المستقبل سيتي

يحتوي كمبوند ات ايست على وحدات متنوعة، منها: توين هاوس وتاون هاوس وفلل، وفي وقت كتابة هذا المقال توجد وحدات تاون هاوس وفلل فقط متوفرة للبيع تبدأ أسعارها من:

  • 20 مليون و375,923 جنيه مصري للفلل.
  • و18 مليون و012 ألف جنيه مصري للتاون هاوس.
  • وتتميز جميع الوحدات داخل At East الأهلي صبور بإطلالات على مساحات خضراء ولاجونز.

وفي الفقرات التالية دعنا نعرض لك تفاصيل أسعار ات ايست المستقبل سيتي جميع الوحدات المتوفرة للبيع.

ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

اعرف المزيد عن: كمبوند ات ايست المستقبل سيتي

أسعار فلل ات ايست المستقبل سيتي

توجد 4 فلل متوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل ات ايست المستقبل سيتي، إليك تفاصيلها:

  • فيلا للبيع بسعر 20 مليون و375,923 جنيه مصري تمتد على مساحة 190 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و4 حمام. يمكنك استلامها في عام 2028 إعادة بيع من المالك.
  • فيلا للبيع بسعر 21 مليون و664 ألف جنيه مصري تمتد على مساحة 190 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و4 حمام. يمكنك استلامها في عام 2028 إعادة بيع من المالك.
  • فيلا للبيع بسعر 27 مليون و552 ألف جنيه مصري تمتد على مساحة 210 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و5 حمام. يمكنك استلامها في عام 2028 إعادة بيع من المالك.
  • فيلا للبيع بسعر 37 مليون و668,750 جنيه مصري تمتد على مساحة 370 متر مربع. تحتوي على 5 غرفة نوم و6 حمام. يمكنك استلامها في عام 2028 إعادة بيع من المالك.

تاون هاوس للبيع في ات ايست الأهلي صبور

توجد وحدتان تاون هاوس فقط للبيع في وقت كتابة هذا المقال داخل ات ايست الأهلي صبور، إليك تفاصيلهما:

  • تاون هاوس للبيع بسعر 18 مليون و012 ألف جنيه مصري يمتد على مساحة 180 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و4 حمام. يمكنك استلامه في عام 2028 بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • تاون هاوس للبيع بسعر 18 مليون و127 ألف جنيه مصري يمتد على مساحة 165 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و4 حمام. يمكنك استلامه في عام 2028 بيع من المطور العقاري مباشرة.

وبعد التعرف على تفاصيل أسعار ات ايست المستقبل سيتي؛ تابع معنا الفقرة التالية لنعرض لك أنظمة الشراء.

 يمكنك التعرف أيضًا على: أفضل مشاريع المستقبل سيتي وأسعارها

خطط الدفع والسداد في مشروع At East

توفر شركة الأهلي صبور خطتين للسداد والشراء داخل مستقبل سيتي صبور، وهما:

  • خطة الدفع الأولى: دفع مقدم 5%، وبعد 6 أشهر دفع 5% أخرى، ثم تقسيط المتبقي من السعر على 8 سنوات.
  • خطة الدفع الثانية: دفع مقدم 10% من سعر الوحدة ثم تقسيط المتبقي من السعر على 9 سنوات.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك أسعار ات ايست المستقبل سيتي.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند ات ايست المستقبل سيتي وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Compound At East Mostakbal City. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ات ايستمدينة المستقبل19,637,000 جم
x
ات ايستمدينة المستقبل19,637,000 جم
x