حسن علام

فلل للبيع في سوان ليك ويست بالتقسيط على 7 سنوات

من المعروف عن شركة حسن علام للتطوير العقاري تنفيذها لمشاريع على مستويات عالمية يجد فيها العملاء حياة الترف والرقي والرفاهية التي يبحثون عنها، والآن تستكمل الشركة سلسلة نجاحاتها المبهرة في مجال العقارات بأحدث مشاريعها swan lake west، الموجود في موقع حيوي وإستراتيجي في قلب مدينة 6 أكتوبر على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 160 فدان تشتمل على كافة الخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي احتياجات العملاء، وتمنحهم الحياة التي يبحثون عنها، وفي هذا الصدد إذا كنت تبحث عن وحدتك داخل المشروع نعرض لك في الفقرات التالية فلل للبيع في سوان ليك ويست.

فلل للبيع في سوان ليك ويست

في الوقت الحالي يشتمل كمبوند سوان ليك أكتوبر على 4 فلل متوفرة للبيع، إليك جميع تفاصيلها:

  • فيلا بسعر 46 مليون جنيه مصري. تمتد على مساحة 335 متر مربع. تتكون من 3 غرفة نوم و4 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة. ويمكنك استلامها في عام 2028 بقسط شهري 492,857 على 7 سنوات.
  • فيلا بسعر 54 مليون جنيه مصري. تمتد على مساحة 300 متر مربع. تتكون من 3 غرفة نوم و4 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة. ويمكنك استلامها في عام 2028 بقسط شهري 578,571 على 7 سنوات.
  • فيلا بسعر 66 مليون و400 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 418 متر مربع. تتكون من 4 غرفة نوم و5 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة. ويمكنك استلامها في عام 2028 بقسط شهري 711,428 على 7 سنوات.
  • فيلا بسعر 77 مليون و500 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 606 متر مربع. تتكون من 5 غرفة نوم و6 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة. ويمكنك استلامها في عام 2028 بقسط شهري 830,357 على 7 سنوات.

 “ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.”

وبعد التعرف على جميع وحدات فلل للبيع في سوان ليك ويست المتوفرة في الوقت الحالي؛ تابع معنا الفقرات التالية لنعرض لك الوحدات السكنية الأخرى المتوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل الكمبوند.

اعرف المزيد عن: للبيع في سوان ليك أكتوبر

توين هاوس للبيع في سوان ليك ويست

في الوقت الحالي يضم مشروع حسن علام أكتوبر وحدتين توين هاوس للبيع، إليك تفاصيلهما:

  • توين هاوس بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 34 مليون و100 ألف جنيه مصري يحتوي على 3 غرفة نوم و4 حمام. يمتد على مساحة 254 متر مربع. يمكنك استلامه في عام 2028.
  • توين هاوس يحتوي على 3 غرفة نوم و4 حمام بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 40 مليون و100 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 260 متر مربع. يمكنك استلامه في عام 2028.

يمكنك معرفة جميع المعلومات عن: swan lake سوان ليك أكتوبر.. واحة من الجمال الفريد

تاون هاوس للبيع في حسن علام أكتوبر

أما عن وحدات التاون هاوس الموجودة داخل مشروع سوان ليك حسن علام، إليك تفاصيلهما:

  • تاون هاوس يحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 23 مليون و100 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 200 متر مربع. يمكنك استلامه في عام 2028.
  • تاون هاوس يحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 26 مليون و400 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 205 متر مربع. يمكنك استلامه في عام 2028.

اعرف كذلك: 8 معلومات مهمة عن مشروع حسن علام أكتوبر

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك فلل للبيع في سوان ليك ويست. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Swan Lake West. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago