تشيس فيلدالقاهرة الجديدة14,531,722 جم

4 من أهم المعلومات عن مشروع تشيس فيلد الجازي ومكاتب للبيع

0
4 من أهم المعلومات عن مشروع تشيس فيلد الجازي ومكاتب للبيع
مشروع تشيس فيلد الجازي

العمل والترفيه في آن واحد كان هدف شركتنا اليوم عندما قررت تنفيذ مشروع إداري تجاري يجد داخله العملاء بيئة عمل مثالية تساعدهم على الإنتاجية والتطور والوصول إلى القمم وتحقيق النتائج المرجوة من وراء أعمالهم دون عناء يذكر؛ فكل ما قد يساعدهم على تحقيق هذا تم تزويد Chess Field Mall به، بداية من الموقع المميز وصولًا إلى كافة الخدمات الترفيهية والأساسية التي قد تحتاج إليها، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك في الفقرات التالية أهم المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عن مشروع تشيس فيلد الجازي.

مشروع تشيس فيلد الجازي

  • مشروع تشيس فيلد هو مول تجاري إداري نفذته شركة الجازي مصر للاستثمار العقاري على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 45,011 متر مربع.
  • يحتوي على 12 مبنى متعدد الاستخدامات يضم عدد من الوحدات التجارية والإدارية بأسعار ومساحات مختلفة تناسب احتياجات مختلف العملاء، وتتمتع بإطلالات ساحرة على مناظر خضراء خلابة.
  • يوجد في موقع حيوي في القاهرة الجديدة، وبالتحديد في التجمع الخامس، في قلب التسعين الشمالي والمحور الرئيسي للطريق الدائري.
  • ويوفر المول لعملائه العديد من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تقدم لهم تجربة عمل ممتعة، ومنها: محلات تجارية لماركات عالمية ومحلية شهيرة، وأجهزة إنذار وإضاءة تعمل بتقنية حديثة وبطاقة شمسية نظيفة، ومطاعم وكافيهات.

نرشح لك جميع المعلومات عن: مول الجازي تشيس فيلد يمنحك بيئة عمل مثالية مليئة بالرفاهية!

وبعد التعرف على أهم المعلومات عن مشروع تشيس فيلد الجازي؛ تابع معنا الفقرة التالية لنعرض لك بعض من أسعار المكاتب المتوفرة للبيع في المشروع في الوقت الحالي.

مكاتب للبيع في تشيس فيلد

يضم مشروع تشيس فيلد القاهرة الجديدة في الوقت الحالي 14 مكتب للبيع، إليك تفاصيل وأسعار بعضها:

  • مكتب بيع من المطور العقاري مباشرة يمكنك استلامه في عام 2026 بسعر 15 مليون و742,104 جنيه مصري. يمتد على مساحة 92 متر مربع.
  • مكتب للبيع بسعر 19 مليون و771,663 جنيه مصري. يمتد على مساحة 121 متر مربع. والتسليم في عام 2026 بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • مكتب بيع من المطور العقاري مباشرة للبيع في مول تشيس فيلد الجازي قريب التسليم بسعر 20 مليون و218,048 جنيه مصري. يمتد على مساحة 96 متر مربع.
  • مكتب والتسليم في عام 2026 بسعر 21 مليون و149,679 جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرة. يمتد على مساحة 137 متر مربع.
  • مكتب بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 22 مليون و847,829 جنيه مصري. يمتد على مساحة 148 متر مربع. والتسليم في عام 2026.
  • مكتب قريب التسليم بسعر 25 مليون و272,560 جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرة. يمتد على مساحة 120 متر مربع.
  • مكتب قريب التسليم بسعر 27 مليون و186,542 جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرة. يمتد على مساحة 131 متر مربع.

يمكنك كذلك الاطلاع على ما يجب معرفته عن تشيس فيلد التجمع الخامس

ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن مشروع الجازي تشيس فيلد.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع تشيس فيلد التجمع الخامس وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Al Jazi Chess Field الجازي تشيس فيلد. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

تشيس فيلدالقاهرة الجديدة14,531,722 جم
x
تشيس فيلدالقاهرة الجديدة14,531,722 جم
x