شماسي سيدي عبد الرحمن14,831,124 جم

شاليه للبيع في شماسي سيدي عبد الرحمن بالتقسيط على 6 سنوات

0
شاليه للبيع في شماسي سيدي عبد الرحمن بالتقسيط على 6 سنوات
شاليه للبيع في شماسي سيدي عبد الرحمن

يعد كمبوند شماسي الساحل الشمالي واحد من أهم المشروعات التي تم الإعلان عن إنشائها حديثًا في الساحل الشمالي على يد شركة سيراك للتطوير العقاري، حيث عملت على خلق قرية مثالية لعملائها تحتوي على كافة الاحتياجات والمرافق التي تجعل من يومهم أفضل، مما دفع قطاع كبير من محبي الرفاهية والتميز للبحث عن شاليه للبيع في شماسي سيدي عبد الرحمن رغبةً في امتلاك إحدى الوحدات المتوافرة به، وهذا ما سنتعرف عليه معًا خلال الفقرات التالية.

شاليه للبيع في شماسي سيدي عبد الرحمن

ضمت قرية شماسي سيدي عبد الرحمن مجموعة كبيرة من الشاليهات المختلفة والمميزة ونظرًا لكثرة الإقبال عليها يتوافر لدينا عدد محدود للغاية منها ويأتي من ضمنها:

  • شاليه يمتد على مساحة تبلغ 110 متر مربع. يشتمل الشاليه على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 8 مليون و700 ألف جنيه مصري. في حين نجد أن قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ حوالي 109 ألف جنيه مصري.

هذا بالإضافة إلى تواجد مجموعة من شاليهات الريسيل التي يمكنك الحصول عليها من المالك بشكل مباشر يأتي من ضمنها:

  • شاليه يمتد على مساحة 68 متر مربع. يشتمل الشاليه على غرفة نوم، وحمام. بينما نجد أن سعر الوحدة يبلغ 5 مليون و300 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يمتد على مساحة 80 متر مربع. يشتمل الشاليه على غرفة نوم، وحمام. بينما نجد أن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون و50 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد شاليه يمتد على مساحة 100 متر مربع. يشتمل الشاليه على غرفتي نوم، وحمامين. بينما نجد أن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون و620 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يمتد على مساحة 170 متر مربع. يشتمل الشاليه على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. بينما نجد أن سعر الوحدة يبلغ 11 مليون و699 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. قرية شماسي سيدي عبد الرحمن “بوابتك لإجازة مثالية بمقدم 10%”

أسعار شماسي الساحل الشمالي 

بعد عرض شاليه للبيع في شماسي سيدي عبد الرحمن يمكننا التعرف تاليًا على أسعار المزيد من وحداته والتي يأتي من ضمنها:

  • تاون هاوس فيلا تبلغ مساحتها 160 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 15 مليون و800 ألف جنيه مصري، في حين نجد أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 198 ألف جنيه مصري.
  • هذا بالإضافة إلى توين هاوس فيلا تبلغ مساحتها 235 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 26 مليون و200 ألف جنيه مصري، في حين نجد أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 328 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. إليك أهم المعلومات عن شماسي SERAC الساحل الشمالي

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على وحدة أحلامك في شماسي سيدي عبد الرحمن عن طريق الاعتماد على خطة السداد والدفع التي تعمل شركة سيراك للتطوير العقاري على توفيرها للعملاء وهي:

  • دفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • تقسيط وحدتك على مدار 6 سنوات.
موقع مشروع شماسي سيراك
موقع مشروع شماسي سيراك

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن وحدات توين هاوس للبيع في شماسي سيدي عبد الرحمن ، وتعرفنا على أنواع الوحدات المتوفرة للبيع به، وتسهيلات السداد المقدمة من الشركة، ولكن يرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع.

إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Shamasi North Coast أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

شماسي سيدي عبد الرحمن14,831,124 جم
x
شماسي سيدي عبد الرحمن14,831,124 جم
x