سوان ليك ويستمدينة السادس من أكتوبر19,411,530 جم

تعرف على أسعار سوان ليك حسن علام.. بادر بحجز وحدتك

0
تعرف على أسعار سوان ليك حسن علام.. بادر بحجز وحدتك
سوان ليك حسن علام

هل مازلت تبحث عن مكان استثنائي لحياة فاخرة، مجتمع ينبض بالجمال وتفاصيل الرفاهية، حياة جديدة صممت فقط لتجعلك سعيدًا وتلبي احتياجاتك؟ عليك أن تختار كمبوند سوان ليك ويست الأنيق والذي يقع في أحد أفضل المواقع في مدينة السادس من أكتوبر، والمتميز بوحداته المتنوعة، وخدماتها المتكاملة، ومزاياه الفريدة، كما تمكنك شركة حسن علام المالكة للمشروع من استلام وحدتك السكنية والتمتع بكافة مميزات ووسائل الراحة بالمشروع بأسعار مناسبة، مع طرق سداد مرنة وسهلة لتختار منها حسب إمكانياتك وذوقك، حيث تسعى الشركة المطورة إلى تحقيق طموحاتك وأحلامك على أرض الواقع، فبادر بحجز وحدتك في أفخم المجمعات السكنية واستمتع بأسلوب الحياة الفاخر واغتنم الفرصة، ولكن أولًا تابع قراءة السطور القادمة للتعرف على أسعار سوان ليك حسن علام وطرق السداد المتاحة.

أسعار سوان ليك حسن علام

تتنوع أسعار وحدات سوان ليك أكتوبر، لتلبي جميع الاحتياجات والميزانيات، وذلك حسب مواصفات كل وحدة من نوعها ومساحتها وتصميمها وإطلالتها وغيرها من العوامل. وإليك تفصيل لبعض الأسعار للوحدات المتاحة حاليًا لدينا في Nawy:

فلل كمبوند سوان ليك أكتوبر:

  • مساحات: تبدأ من 300 متر مربع. وتصل إلى 606 متر مربع.
  • أسعار: تبدأ من 46 مليون جنيه مصري. وتصل إلى 77 مليون و500 ألف جنيه مصري.

وحدات تاون هاوس للبيع سوان ليك 6 اكتوبر:

  • مساحات: تبدأ من 220 متر مربع.
  • أسعار: تبدأ من 23 مليون و100 ألف جنيه مصري.

توين هاوس للبيع في سوان ليك ويست:

  • مساحات: تبدأ من 254 متر مربع.
  • أسعار: تبدأ من 34 مليون و100 ألف جنيه مصري وتصل إلى 40 مليون و100 ألف جنيه مصري.

بعد معرفة أسعار سوان ليك حسن علام الخاصة بالوحدات المتوفرة لدينا، دعنا ننتقل لأمر آخر في غاية الأهمية، وهو كيفية شراء وحدة الأحلام ببكل سهولة دون تحمل أعباء مالية إضافية. ويمكنك معرفة معلومات أكثر عن مشروع سوان ليك .. من القاهرة الجديدة حتى الساحل الشمالي

نظام السداد في سوان ليك ويست

تقدم شركة حسن علام نظام تقسيط ميسّر لعملائها، يتيح لهم امتلاك وحدتهم في سوان ليك ويست بسهولة ويسر، ودون عبء مالي كبير. إليك تفاصيل النظام:

  • يمكن للعميل دفع 5% فقط من سعر الوحدة كمقدم عند التعاقد.
  • ومن ثم يتم تقسيط باقي ثمن الوحدة على مدار 7 سنوات بأقساط شهرية مريحة.
  • لا يتم إضافة أي فوائد على قيمة الوحدة الإجمالية عند التقسيط.

الجدير بالذكر أن وحدات كمبوند سوان ليك السابق ذكر أسعارها سوف يتم تسليمها للعميل بحلول عام 2028، وتكون بدون تشطيب، وكافة الوحدات تتمتع بإطلالات مميظة سواء على أهرامات الجيزة بفضل الموقع المتميز للكمبوند، أو على المناظر الطبيعية الساحرة المصممة بداخل المشروع. ويمكنك قراءة المزيد حول swan lake سوان ليك أكتوبر .. واحة من الجمال الفريد

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك أهم المعلومات حول أسعار سوان ليك حسن علام. ويرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع. وإذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Swan Lake West. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

سوان ليك ويستمدينة السادس من أكتوبر19,411,530 جم
x
سوان ليك ويستمدينة السادس من أكتوبر19,411,530 جم
x