زهرة المرشديالعلمين3,644,000 جم

شاليهات للبيع في زهرة معمار المرشدي بالتقسيط على 7 سنوات

0
شاليهات للبيع في زهرة معمار المرشدي بالتقسيط على 7 سنوات
للبيع في زهرة معمار المرشدي

أعلنت شركة معمار المرشدي عن طرح مشروع زهرة العلمين بأسعار تنافسية، وخدمات مميزة تضمن لك الاستمتاع بقضاء عطلة صيف استثناية ليكون واحد من أهم القرى السياحية التي تم العمل على إقامتها في الساحل الشمالي، لذا كان من الطبيعي أن يكثر البجث عن شاليهات للبيع في زهرة معمار المرشدي رغبة في امتلاك إحداها، واليوم سنذهب في جولة سريعة نساعدك خلالها في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وأسعاره.

شاليهات للبيع في زهرة معمار المرشدي

اشتملت قرية زهرة العلمين على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الشاليهات المختلفة والمتنوعة بشكل كبير من حيث الأسعار والمساحات، وسنبدأ تلك الفقرة بالتعرف على بعض منها مرتب من الأعلى للأقل سعر:

  • يتوافر شاليه يأتي على مساحة 121 متر مربع. يحتوي على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه فيبلغ 10 مليون و489 ألف جنيه مصري، في حين القسط الشهري للوحدة يبلغ 114 ألف جنيه.
  • شاليه يأتي على مساحة 115 متر مربع. يحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشاليه فيبلغ 9 مليون و690 ألف جنيه مصري، في حين القسط الشهري للوحدة يبلغ 110 ألف جنيه.
  • علاوة على توافر شاليه يأتي على مساحة 104 متر مربع. يحتوي على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه فيبلغ 9 مليون و276 ألف جنيه مصري، في حين القسط الشهري للوحدة يبلغ 100 ألف جنيه.
  • شاليه يأتي على مساحة 116 متر مربع. يحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشاليه فيبلغ 8 مليون و981 ألف جنيه مصري، في حين القسط الشهري للوحدة يبلغ 97 ألف جنيه.

تستطيع كذلك إلقاء نظرة على .. 15 معلومة عن زهرة العلمين الجديدة “وجهة مثالية للرفاهية والمتعة!”

أسعار شاليهات زهرة العلمين 

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على المزبد من شاليهات للبيع في زهرة معمار المرشدي مرتبة وفقًا للسعر:

  • شاليه يأتي على مساحة 100 متر مربع. يحتوي على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه فيبلغ 8 مليون و845 ألف جنيه مصري، في حين القسط الشهري للوحدة يبلغ 100 ألف جنيه.
  • شاليه يأتي على مساحة 95 متر مربع. يحتوي على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه فيبلغ 8 مليون و85 ألف جنيه مصري، في حين القسط الشهري للوحدة يبلغ 91 ألف جنيه.
  • بالإضافة إلى وجود شاليه يأتي على مساحة 80 متر مربع. يحتوي على غرفتي نوم، وحمام. أما عن سعر الشاليه فيبلغ 6 مليون و764 ألف جنيه مصري، في حين القسط الشهري للوحدة يصل إلى 76 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا التعرف على .. ما يجب معرفته عن قرية زهرة معمار المرشدى

أنظمة السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الشاليه الخاص بك في زهرة المرشدي من خلال:

  • يمكنك دفع 5% مقدم للوحدة الخاصة بك، مع تقسيط قيمتها على مدار 7 سنوات.
  • في خطة السداد الثانية تستطيع دفع 25% مقدم من قيمة الوحدة، مع العمل على تقسيط قيمتها على مدار 5 سنوات.
للبيع في زهرة معمار المرشديالعلمين
زهرة العلمين

بهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم بعدما ألقينا نظرة على التفاصيل والمعلومات الخاصة بـ مشروع زهرة معمار المرشدي لكن يرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع.

أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالضغط على Zahra Morshedy أو تستطيع التواصل معنا من خلال زر الواتساب، وبإمكانك أيضًا القيام بملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

زهرة المرشديالعلمين3,644,000 جم
x
زهرة المرشديالعلمين3,644,000 جم
x