معمار المرشدي

تعرف على خدمات وأسعار كمبوند زهرة

في موقع إستراتيجي في قلب منطقة سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي عند الكيلو 123 على طريق الإسكندرية – مطروح ما بين العلمين الجديدة وخليج هاسيندا؛ نفذ مرشدي جروب قرية zahra north coast حيث يمكنك قضاء إجازتك في مشروع سكني سياحي ساحلي مميز تشعر داخله بالسعادة، وتستطيع الاستمتاع بالعديد من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي احتياجات الجميع وتمنحهم أوقات مليئة بالترف والرفاهية، مع تنوع الوحدات السكنية بما يناسب أذواق مختلف العملاء، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك في الفقرات التالية أبرز المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عن كمبوند زهرة.

كمبوند زهرة

  • قرية زهرة من تنفيذ شركة معمار المرشدي على مساحة 890 فدان بواجهة بحرية بطول 650 متر، وتتكون من 6 مناطق متصلة بشبكة طرق.
  • وتم تخصيص المساحة الأكبر من مساحة المشروع الكلية للمساحات الخضراء والبحيرات وعدد من الأنشطة.
  • يحتوي المشروع على حمامات سباحة، ومناطق ترفيهية للأطفال، وممرات للمشاة، وخط ترام كهربائي مع العديد من المحطات، ومراكز طبية، وملاعب وصالات رياضية، ومنطقة تجارية لكافة العلامات التجارية المحلية والعالمية كما تضم مركز ترفيهي على مساحة 100 ألف متر مربع، وسلسلة مطاعم مميزة.

إليك ما يجب معرفته عن قرية زهرة معمار المرشدي

وفي الفقرات التالية دعنا نعرض لك وحدات كمبوند زهرة والمتوفر منها للبيع في الوقت الحالي.

وحدات زهرة المرشدي

تحتوي القرية على وحدات فلل وتوين هاوس وتاون هاوس وشاليهات إما بروف أو حديقة، وفي وقت كتابة هذا المقال توجد وحدات شاليهات وبنتهاوس وإستوديوهات فقط متوفرة للبيع تبدأ أسعارها من 3 مليون و264 ألف جنيه مصري إلى 11 مليون و452,567 جنيه مصري، كالآتي:

  • يوجد بنتهاوس واحد للبيع بسعر 11 مليون و288,692 جنيه مصري.
  • كما يوجد إستوديو واحد للبيع بسعر 3 مليون و264 ألف جنيه مصري.
  • وتبدأ أسعار الشاليهات من 3 مليون و672,225 جنيه مصري إلى 10 مليون و489,267 جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرة، ومن مليون و632,017 جنيه مصري إلى 8 مليون و500 ألف جنيه مصري إعادة بيع من المالك.

وفي الفقرة التالية نعرض لك بعض من أسعار وتفاصيل شاليهات مشروع زهرة العلمين المتوفرة للبيع.

 “ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.”

خريطة زهرة

شاليهات للبيع في زهرة الساحل الشمالي

نعرض لك تفاصيل الشاليهات المتوفرة للبيع إعادة بيع من المالك:

  • شاليه إعادة بيع من المالك بسعر مليون و632,017 جنيه مصري. يمتد على مساحة 27 متر مربع. يحتوي على 1 غرفة نوم و1 حمام. قريب التسليم.
  • شاليه إعادة بيع من المالك بسعر مليون و729,800 جنيه مصري. يمتد على مساحة 27 متر مربع. يحتوي على 1 غرفة نوم و1 حمام. قريب التسليم.
  • شاليه إعادة بيع من المالك بسعر 3 مليون و017,600 جنيه مصري. يمتد على مساحة 40 متر مربع. يحتوي على 1 غرفة نوم و1 حمام. قريب التسليم.
  • شاليه إعادة بيع من المالك بسعر 4 مليون و049,156 جنيه مصري. يمتد على مساحة 40 متر مربع. يحتوي على 1 غرفة نوم و1 حمام. قريب التسليم.
  • شاليه إعادة بيع من المالك بسعر 4 مليون و600 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 60 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و1 حمام. قريب التسليم.
  • شاليه إعادة بيع من المالك بسعر 8 مليون و500 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 84 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام. قريب التسليم.

نرشح لك: زهرة الساحل الشمالي.. بادر بحجز وحدتك بمقدم 5% فقط

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن كمبوند زهرة.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند زهرة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على zahra el sahel. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة .. إليك أفضل 10 مشروعات

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة وجهة مثالية لكل الباحثين عن مفهوم جديد للحياة الراقية الهادئة،…

2 days ago

إليك 5 من أفضل جامعات التجمع الخامس الخاصة ومصاريفها

يُعد التعليم الجامعي من أهم المراحل التعليمية في حياة الفرد، فهو المرحلة الأخيرة في مراحل…

6 days ago

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في…

6 days ago

كيف تبدأ استثمارك العقاري بمبلغ صغير؟ إليك أكثر الطرق فاعلية

مع ارتفاع الأسعار كل فترة بات التفكير في أفكار عدة يمكنك من خلالها حفظ أصول…

2 weeks ago

أفضل المشاريع العقارية الجديدة في مصر 2024

تتمتع مصر بتاريخ عريق في مجال العقارات، حيث كانت ولا تزال وجهة جاذبة للمستثمرين، وفي…

2 weeks ago

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 weeks ago