بالم هيلز

تاون هاوس للبيع في بي اكس بالم هيلز بالتقسيط على 8 سنوات

يعتبر كمبوند بي اكس 6 أكتوبر جوهرة متلألئة في قلب مدينة السادس من أكتوبر، المدينة التي باتت رمزًا للرقي والحياة العصرية، لذا أصبح المشروع الوجهة المثالية للحياة الفاخرة التي تجمع بين الموقع الاستراتيجي والتصميمات الفخمة والأمان التام والتنوع في الوحدات السكنية والأسعار التنافسية، فلا تفوت فرصة امتلاك وحدة سكنية في كمبوند بي اكس 6 أكتوبر وعيش حياة أحلامك، تابع قراءة السطور القادمة للاطلاع على المتاح من تاون هاوس للبيع في بي اكس بالم هيلز وكذلك الفلل والشقق للاختيار من بينها.

تاون هاوس للبيع في بي اكس بالم هيلز

  • يوجد تاون هاوس للبيع يمتد على مساحة 200 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 26 مليون و541 ألف جنيه مصري. وقسط شهري يبلغ 262 ألف و645 جنيه مصري.
  • كما يتوفر تاون هاوس للبيع في بي اكس بالم هيلز يمتد على مساحة 208 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 27 مليون و421 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 271 ألف و353 ألف جنيه مصري.

دعنا بعد أن تعرفنا على تاون هاوس للبيع في بي اكس بالم هيلز، ننتقل للحديث عن الفلل المنفصلة المتاحة وكذلك بعض الشقق المتوفرة بمساحات وأسعار مختلفة. لاختيار الأنسب لك ولاحتياجاتك من بينها. وكافة هذه الوحدات يتم تقسيطها على مدار 8سنوات بمقدم 5%.

فلل للبيع في بي إكس أكتوبر

  • تتوفر فيلا للبيع في بي اكس تمتد على مساحة 246 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 34 مليون و764 ألف جنيه مصري. وقسط شهري يبلغ 344 ألف جنيه مصري.
  • كما يوجد فيلا أخرى للبيع تمتد على مساحة 313 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم وست حمامات. بسعر 46 مليون و863 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 463 ألف و748 جنيه مصري.

يمكنك قراءة كمبوند بي اكس px بالم هيلز “يعيد اكتشاف الحياة السكنية”

أسعار شقق بي اكس أكتوبر

  • توجد شقة للبيع في بي اكس بالم هيلز بمساحة 77 متر مربع. تحتوي على غرفة نوم وحمام. بسعر 11 مليون و177 ألف جنيه مصري. بقسط يبلغ 110 ألف و605 جنيه مصري شهريًا.
  • فضلًا عن وجود شقة بمساحة 119 متر مربع. تضم غرفتين نوم وثلاث حمامات. بسعر 14 مليون و960 ألف جنيه مصري. بقسط شهري قدره 148 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شقة بمساحة 139 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات. بسعر 17 مليون و679 ألف جنيه مصري. بقسط 174 ألف و948 جنيه مصري شهريًا.
  • فضلًا عن وجود شقة للبيع في مشروع بي اكس بالم هيلز بمساحة 147 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 18 مليون و925 ألف جنيه مصري. بقسط 177 ألف و382 جنيه مصري شهريًا.
  • توجد شقة تمتد على مساحة 152 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 19 مليون و733 ألف جنيه مصري. بقسط قدره 195 ألف و274 جنيه مصري شهريًا.
  • وأخيرًا توجد شقة مساحتها 164 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 19 مليون و977 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 197 ألف و688 جنيه مصري.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك أهم المعلومات حول تاون هاوس للبيع في بي اكس بالم هيلز والفلل والشقق المتاحة للبيع. ويرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع. وإذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على compound px october. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة .. إليك أفضل 10 مشروعات

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة وجهة مثالية لكل الباحثين عن مفهوم جديد للحياة الراقية الهادئة،…

2 days ago

إليك 5 من أفضل جامعات التجمع الخامس الخاصة ومصاريفها

يُعد التعليم الجامعي من أهم المراحل التعليمية في حياة الفرد، فهو المرحلة الأخيرة في مراحل…

6 days ago

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في…

6 days ago

كيف تبدأ استثمارك العقاري بمبلغ صغير؟ إليك أكثر الطرق فاعلية

مع ارتفاع الأسعار كل فترة بات التفكير في أفكار عدة يمكنك من خلالها حفظ أصول…

2 weeks ago

أفضل المشاريع العقارية الجديدة في مصر 2024

تتمتع مصر بتاريخ عريق في مجال العقارات، حيث كانت ولا تزال وجهة جاذبة للمستثمرين، وفي…

2 weeks ago

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 weeks ago