سولترأس الحكمة9,097,000 جم

تعرف على سولت راس الحكمة ماستر بلان.. وقسط على 8 سنوات

0
تعرف على سولت راس الحكمة ماستر بلان.. وقسط على 8 سنوات
سولت راس الحكمة ماستر بلان

سولت الساحل الشمالي هو أحد المشروعات العقارية لشركة تطوير مصر التي حرصت على تقديم مشروعها الساحلي على مساحة شاسعة مٌقسمة بين مساحات خضراء، ومناظر طبيعية خلابة تعكس المظهر الفريد على القرية، حيث قررت الشركة من اللحظة الأولى لتصميم مخطط سولت راس الحكمة ماستر بلان الاستفادة من كافة مزايا الموقع الخلاب على خليحج رأس الحكمة أجمل ثالث شاطئ على مستوى العالم، وتسخير كافة الإمكانيات المادية والفنية للوصول إلى قرية فريدة من نوعها، لذا إذا كنت تبحث عن حياة ساحلية فريدة لا مثيل لها، ومليئة بالعديد من المزايا والخدمات المتكاملة التي تلبي كافة احتياجاتك، فستجد هنا ما تبحث عنه بالتأكيد، تابع قراءة السطور القادمة للاطلاع على المزيد من التفاصيل.

سولت راس الحكمة ماستر بلان

تعتبر سولت الساحل الشمالي من أحدث مشاريع شركة تطوير مصر للتنمية العقارية، حيث تقام على مساحة 294 فدانًا، تغطي المساحات الخضراء والمسطحات المائية النسبة الأكبر منها، ويجسد المشروع مفهوم الفخامة والعصرية، حيث يوفر لسكانه تجربة صيفية لا تنسى على مدار العام. وقد تم تصميم سولت راس الحكمة ماستر بلان كما يلي:

  • يضم مخطط سولت شاطئ يمتد على طول 830 متر، يتيح لك الاستمتاع بجمال البحر الأبيض المتوسط والاسترخاء على الرمال الذهبية.
  • تشغل المساحات الخضراء الحيز الأكبر من إجمالي مساحة قرية سولت، مما يوفر بيئة هادئة ونظيفة للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة.
  • تتميز الوحدات السكنية بتصميمات عصرية تلبي احتياجات جميع الأذواق.
  • تتمتع جميع الوحدات السكنية في Salt North Coast بإطلالات ساحرة إما على البحر المتوسط أو على البحيرات الكريستالية.
  •  يوفر المشروع مجموعة متكاملة من الخدمات، مثل الأمن على مدار 24 ساعة وصيانة المنازل وخدمات النظافة.
ماستر بلان سولت راس الحكمة
ماستر بلان سولت راس الحكمة

بعد أن تعرفنا على تخطيط سولت راس الحكمة ماستر بلان، ننتقل لعرض بعض الشاليهات المتوفرة للبيع بداخل القرية والتي يمكن امتلاك واحد من بينها بالتقسيط على 8 سنوات. ويمكنك قراءة المزيد حول مشروع سولت راس الحكمة .. قرية سياحية متكاملة في قلب الساحل

شاليهات سولت رأس الحكمة

  • يوجد شاليه للبيع في سولت مساحته 95 متر مربع. يضم غرفتين نوم وحمامين. بسعر 9 مليون و662 ألف جنيه مصري، والقسط الشهري قدره 95 ألف و613 جنيه مصري.
  • كما يتوفر شاليه بمساحة 110 متر مربع. يضم ثلاث غرف نوم، وحمامين. سعره 10 مليون و944 ألف جنيه مصري، وقيمة القسط الشهري 108 ألف و299 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شاليه للبيع في سولت راس الحكمة مساحته 80 متر مربع. يضم غرفة نوم وحمام. بسعر 12 مليون و896 ألف جنيه مصري، وقسط قدره 127 ألف و616 جنيه مصري شهريًا.
  • وأخيرًا يوجد شاليه للبيع في سولت الساحل الشمالي بمساحة 95 متر مربع. يضم غرفتين نوم، وحمامين. بسعر 15 مليون و736 ألف جنيه مصري، والقسط الشهري للشاليه 155 ألف و720 جنيه مصري.
موقع سولت راس الحكمة
موقع سولت راس الحكمة

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على سولت راس الحكمة ماستر بلان، لكن يجب التأكيد على كون الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع وتغيرات السوق العقاري في مصر. إذا كنت ترغب في الاطلاع على آخر تحديث حول الأسعار والمساحات المتوفرة في سولت رأس الحكمة يمكنك القيام بالنقر على salt أو التواصل معنا في NAWY من خلال النقر على علامة الواتس أو ملء الاستمارة وسيتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا. 

Most Popular

Latest Posts

سولترأس الحكمة9,097,000 جم
x
سولترأس الحكمة9,097,000 جم
x