people & places

أسعار ذا ميد راس الحكمة .. وحدتك بالتقسيط على 8 سنوات

مع اقتراب فصل الصيف يكثر البحث عن أفضل قرى الساحل الشمالي وأكثرها تميزًا، وعن أفضل الأسعار والوجهة المناسبة لك ولأفراد أسرتك، ومن بين المشروعات التي استحوذت على إعجاب قطاع كبير من الباحثين عن التميز قرية ذا ميد التي تم إنشائها من قبل شركة بيبول اند بلاسيز للتطوير العقاري، حيث امتازت بموقعها الاستراتيجي في قلب راس الحكمة، وتنوعها الكبير من حيث الأسعار والمساحات، واليوم سنذهب في جولة نتعرف خلال محطاتها على أسعار ذا ميد راس الحكمة ليكون بإمكانك اختيار الوحدة المثالية لك.

أسعار ذا ميد راس الحكمة

اشتملت قرية ذا ميد الساحل الشمالي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات السكنية، وسنبدأ تلك الفقرة بعرض مجموعة من شاليهات ذا مد راس الحكمة مرتبة وفقًا للسعر:

  • يتواجد لدينا شاليه يمتد على مساحة 126 متر مربع، يحتوي على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 13 مليون و580 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 127 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يمتد على مساحة 137 متر مربع، يحتوي على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 14 مليون و175 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 133 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يمتد على مساحة 170 متر مربع، يحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 19 مليون و981 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 187 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شاليه يمتد على مساحة 244 متر مربع، يحتوي على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 22 مليون و180 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 208 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. ذا ميد the med .. تعرف على تفاصيل أحدث مشروع في الساحل

فلل للبيع في ذا ميد الساحل الشمالي

نتعرف خلال تلك الفقرة على المزيد من أسعار ذا ميد راس الحكمة من خلال عرض مجموعة متنوعة من الفلل المتوفرة لدينا:

  • يتواجد لدينا فيلا تمتد على مساحة 236 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. بينما يبلغ سعر الفيلا 30 مليون و397 ألف جنيه مصري، والقسط الشهري للوحدة 285 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تمتد على مساحة 296 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. بينما يبلغ سعر الفيلا 37 مليون و285 ألف جنيه مصري، والقسط الشهري للوحدة 350 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر فيلا تمتد على مساحة 352 متر مربع. تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. بينما يبلغ سعر الفيلا 100 مليون و45 ألف جنيه مصري، والقسط الشهري للوحدة 938 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. أسعار منتجع ذا ميد الساحل الشمالي .. وحدتك بالتقسيط على 8 سنوات

خطط السداد والدفع

تستطيه الحصول على الوحدة الخاصة بك في قرية ذا ميد الساحل الشمالي من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع التي وفرتها شركة بيبول اند بلاسيز لعملائها وهي:

  • دفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الخاصة بك.
  • العمل على تقسيط قيمة الوحدة على مدار 8 سنوات.
  • علاوة على ذلك يمكنك استلام وحدتك بحلول 2028.

بهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم بعدما ألقينا نظرة عن المتوفر من أسعار ذا ميد راس الحكمة ويرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع.

أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالضغط على The Med in Ras El Hekma أو تستطيع التواصل معنا من خلال زر الواتساب، وبإمكانك أيضًا القيام بملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago