الساحل الشمالي

تعرف على أهم 8 معلومات عن راس الحكمة مطروح

ماذا إذا علمت أنك يمكنك أن تقضي إجازاتك الصيفية داخل وحدة سكنية موجودة في منطقة تعد من أجمل ثلاثة شواطئ على مستوى العالم أجمع على أرض مصر! وليس هذا فقط؛ بل أنها تتمتع بالعديد من المزايا التي تجعل منها مدينة قائمة بذاتها يمكن العيش فيها، من بنية تحتية متينة توفر شبكات طرق ونقل والعديد من الخدمات الأساسية الأخرى، غير أنها تتميز بموقع مثالي تجعلها على مقربة من العديد من المناطق التاريخية الأثرية، هذا بالإضافة إلى احتوائها على عدد كبير من الأنشطة الترفيهية التي تمنحك أمتع الأوقات وخلق ذكريات لا تنسى، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك في الفقرات التالية أبرز المعلومات عن راس الحكمة مطروح، هذه المنطقة الساحرة مستقبل الاستثمار في مصر.

راس الحكمة مطروح

  • تعد ras el hikma من أجمل ثلاثة شواطئ على مستوى العالم، وهي تابعة لمحافظة مرسى مطروح، وتقع على الساحل الشمالي على مساحة 266.1 كيلو متر مربع، بإجمالي طول ساحل 49.9 كيلو متر مربع، طول الساحل الشرقي 20.7 كيلو متر مربع، وطول الساحل الغربي 29.2 كيلو متر مربع.
  • وتشتهر بالاستراحة أو القصر الرئاسي الذي أنشأه الملك فاروق والتي اسماها بهذا الاسم تيمنًا منه بحكمة الله.
  • وتتميز بموقعها الإستراتيجي بالقرب من القاهرة، فيمكنك الوصول من بوابات القاهرة أول الشيخ زايد إلى قرية راس الحكمة في حوالي 3 ساعات ونصف بمسافة 354 كيلو متر، وتوجد بالقرب من أهم المطارات، مثل مطار مرسى مطروح الدولي ومطار برج العرب الدولي.
  • وتمتد شواطئها من منطقة الضبعة في الكيلو 170 بطريق الساحل الشمالي الغربي وحتى الكيلو 220 بمدينة مطروح.
  • تمنح زوارها أكثر من نمط معيشي، ما بين الأجواء البدوية الهادئة الخالية من مواقع التواصل الاجتماعي حيث يمكنك الاستمتاع بالصحراء والطبيعة الساحرة، فضلًا عن ضمها لأجواء عصرية مليئة بالتسهيلات.
  • كما أنها توجد بالقرب من العديد من المناطق التاريخية الأثرية، مثل: مقابر الكومنولث، والمقبرة الإيطالية والألمانية، ومتحف العلمين العسكري، ومتحف مارينا العلمين، ونافورة العلمين، والمدينة اليونانية الرومانية، وأطلال قلعة الفرعون، ومتحف رومل، ومعبد رمسيس الثاني، ومحمية العميد الطبيعية، ومنطقة أبو مينا، ومدينة كينج ماريوت المعروفة بالسياحة العلاجية.
  • فضلًا عن تمتعها بوجود عدد من المحميات الطبيعية والخلجان والرؤوس البحرية والكثبان الرملية.
  • كما تتميز ببنية تحتية تجعل منها مدينة متكاملة قائمة بذاتها، فتحتوي على أنشطة زراعية وصناعية ومجموعة من شبكات الطرق والنقل وخدمات إنترنت فائقة السرعة.

اقرأ أيضًا: أهم المعلومات عن المكان الأمثل للاستجمام راس الحكمة

وبعد التعرف على أبرز المعلومات عن راس الحكمة مطروح، ما رأيك أن تتعرف على أسعار الشقق في مشروع من مشاريعها السكنية؟ اقرأ الفقرة التالية.

قرية جون

إليك أسعار الشقق داخل مشروع جون واحد من أبرز مشاريع راس الحكمة:

  • شقة تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام بسعر 35 مليون و781 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 116 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرة والتسليم في عام 2027.
  • شقة تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام بسعر 36 مليون و338 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 116 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرة والتسليم في عام 2027.
  • شقة تحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام بسعر 39 مليون و498 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 145 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرة والتسليم في عام 2027.
  • شقة تحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام بسعر 42 مليون و171 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 156 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرة والتسليم في عام 2027.
  • شقة تحتوي على 4 غرفة نوم و4 حمام بسعر 55 مليون و063 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 190 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرة والتسليم في عام 2027.
  • شقة تحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام بسعر 56 مليون و774 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 202 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرة والتسليم في عام 2027.

يمكنك أيضًا التعرف على معلومات عن: الساحل الشمالى.. قبلة الصيف الأولى في مصر

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم عن مدينة الاستجمام والاسترخاء، وعرضنا لك معلومات عن راس الحكمة مطروح.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشاريع راس الحكمة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. انقر على ras el hekma. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago