نايا للتطوير العقاري

أهم 5 معلومات عن منتجع نايا باي الساحل الشمالي Naia Bay

منتجع نايا باي الساحل الشمالي Naia Bay هو جوهرة ساحرة في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي، يقدم لك مزيج من الترف والرفاهية والهدوء والاستجمام، مما يجعله ملاذك المثالي لك ولأفراد عائلتك عند البحث عن منتجع ساحلي يمنحك الاسترخاء وأمتع الأوقات وأسعدها، من خلال روعة البحر الأبيض بمياهه الزرقاء الصافية ورماله البيضاء الناعمة، والمساحات الخضراء المورقة من حولك التي تمنحك أجواء طبيعية خلابة، فضلًا عن توفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تساعدك على خلق ذكريات استثنائية لا تنسى وتوفر لك كافة احتياجاتك، حيث يمكنك الابتعاد عن ضغوط الحياة اليومية وفقط الاستمتاع والشعور بالسكينة في أجواء طبيعية ساحرة، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك أبرز المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عن المنتجع.

منتجع نايا باي الساحل الشمالي Naia Bay

  • نايا باي كمبوند هو مشروع سكني من تنفيذ شركة نايا للتطوير العقاري في قلب الساحل الشمالي بمنطقة رأس الحكمة بإطلالة مباشرة على مياه البحر الأبيض المتوسط الكريستالية، وبشكل أكثر تحديدًا بالكيلو 212 من طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي.
  • يمتد على مساحة 470,400 متر مربع على الطراز اليوناني، وتشتمل هذه المساحة على العديد من الخدمات الترفيهية والأساسية، منها: مركز تجاري يحتوي على أكثر من 16 علامة تجارية شهيرة، ومنطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات مع إطلالة خاطفة على البحر الأبيض المتوسط، ونادي شاطئي مفتوح أمام البحر يمكنك من خلاله الاستمتاع بالعديد من الأنشطة، مثل: التزلج على الماء، والتزلج الهوائي، وركوب الأمواج والتجديف، والاستمتاع بالرحلات البحرية على متن اليخوت.
  • يحتوي منتجع نايا باي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية تتمتع بإطلالات خلابة ومميزة، وهي: شاليهات وتاون هاوس وتوين هاوس وفلل.
  • وتبدأ أسعار المتوفرة منها للبيع في الوقت الحالي من 10 مليون و500 ألف جنيه مصري إلى 33 مليون جنيه مصري.
  • ويمكنك شراء وحدتك السكنية بمقدم 10% وقسط على 6 سنوات أو مقدم 10% وقسط على 9 سنوات.

وبعد التعرف على أبرز المعلومات عن منتجع نايا باي الساحل الشمالي Naia Bay؛ دعنا نعرض لك في الفقرات التالية أسعار بعض الوحدات المتوفرة للبيع داخله في الوقت الحالي.

تعرف على المزيد من المعلومات عن نايا باي رأس الحكمة الساحل الشمالي “عالم من الرفاهية”

Naia Bay map

اقرأ أيضًا: نايا باي.. امتلك وحدتك في أرقى مشروعات رأس الحكمة

ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

تاون هاوس للبيع في نايا باي

إليك أسعار وحدات التاون هاوس المتوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل مشروع نايا باي رأس الحكمة الساحل الشمالي:

  • تاون هاوس بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 18 مليون و500 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 180 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. يمكنك استلامه في عام 2027.
  • تاون هاوس بسعر 21 مليون و500 ألف  جنيه مصري. يمتد على مساحة 225 متر مربع. يحتوي على 4 غرفة نوم و5 حمام. يمكنك استلامه في عام 2026. بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • تاون هاوس قريب التسليم إعادة بيع من المالك بسعر 14 مليون و507 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 225 متر مربع. يحتوي على 4 غرفة نوم و5 حمام.

تعرف على المزيد عن: منتجع نايا باي.. وحدتك الصيفية بالتقسيط على 9 سنوات

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك معلومات عن كمبوند نايا باي الساحل الشمالي.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في نايا باي الساحل الشمالي Naia Bay North Coast وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Naia Bay Sahel. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago