ماونتن فيو رأس الحكمةرأس الحكمة5,650,000 جم

إليك أسعار توين هاوس ماونتن فيو راس الحكمة

0
إليك أسعار توين هاوس ماونتن فيو راس الحكمة
أسعار توين هاوس ماونتن فيو راس الحكمة

تعتبر قرية ماونتن فيو من أفضل الوجهات السياحية في الساحل الشمالي، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالشواطئ الرملية الجميلة والمياه الزرقاء الصافية، ويحتوي المنتجع على باقة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة، بدءًا من الشقق والشاليهات وصولًا إلى الفلل، لتناسب جميع احتياجات العملاء ورغباتهم، وتتميز جميع الوحدات بإطلالاتها الخلابة على شاطئ البحر، وتصميمها اليوناني الأنيق، وأسعارها المتنوعة، وخلال السطور القادمة نستعرض لكم أسعار توين هاوس ماونتن فيو راس الحكمة وبعض الفلل المتاحة للبيع كونها من الوحدات الأكثر طلبًا بالقرية.

أسعار توين هاوس ماونتن فيو راس الحكمة 

تختلف أسعار وحدات توين هاوس المتاحة للبيع في قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي، باختلاف مساحة كل وحدة وإطلالتها وتصميمها وتشطيبها، فضلًا عن طريقة البيع وغيرها من المواصفات، ووفقًا للمتاح لدينا تأتي أسعار الوحدات كما يلي:

  • يتوفر توين هاوس للبيع في ماونتن فيو الساحل الشمالي يمتد على مساحة 155 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 19 مليون و488.356 جنيه مصري.
  • كما يتوفر توين هاوس للبيع يمتد على مساحة 155 متر مربع. يحتوي على ثلاث غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 10 مليون جنيه مصري. سوف يتم تسليمه خلال العام الجاري.
  • كما يتوفر توين هاوس للبيع في ماونتن فيو راس الحكمة يمتد على مساحة 155 متر مربع. يتكون من أربع غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 12 مليون و812.500 جنيه مصري. سيتم تسليمه خلال العام الحالي.
  • فضلًا عن توفير توين هاوس يمتد على مساحة 155 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 18 مليون جنيه مصري. جاهزة للاستلام على الفور.
  • وأخيرًا يوجد توين هاوس للبيع بمساحة 168 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات, بسعر 19 مليون و475 ألف جنيه مصري. جاهزة للاستلام.

بعد التعرف على أسعار توين هاوس ماونتن فيو راس الحكمة المتاحة لدينا حاليًا، دعنا ننتقل لعرض نوع آخر من الفلل وهي الفلل المنفصلة، والمتاحة للبيع من المالك مباشرة. ويمكنك الاطلاع على المزيد حول امتلك وحدتك في منتجع ماونتن فيو نورث كوست من المالك مباشرةً

فلل للبيع في ماونتن فيو الساحل الشمالي

  • توجد فيلا للبيع تمتد على مساحة 315 متر مربع. تتكون من خمس غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 20 مليون جنيه مصري.
  • وتتوفر فيلا للبيع تمتد على مساحة 225 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 20 مليون جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود فيلا للبيع في ماونتن فيو راس الحكمة تمتد على مساحة 200 متر مربع. تتكون من خمس غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 25 مليون جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود فيلا أخرى تمتد على مساحة 225 متر مربع. تتكون من خمس غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 34 مليون و523.632 جنيه مصري.

يمكنك قراءة المزيد حول ماونتن فيو راس الحكمة .. تفاصيل أفضل منتجعات الساحل الشمالي

هنا نكون انتهينا من توضيح أبرز المعلومات والتفاصيل المتعلقة حول أسعار توين هاوس ماونتن فيو راس الحكمة، لكن يرجى العلم أن كافة الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع، إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، وأنظمة الدفع والسداد المختلفة يمكنك الضغط على Mountain View Ras El Hekma أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. واملأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ماونتن فيو رأس الحكمةرأس الحكمة5,650,000 جم
x
ماونتن فيو رأس الحكمةرأس الحكمة5,650,000 جم
x