ماونتن فيو

دوبلكس للبيع في لفلز الساحل الشمالي من المالك مباشرة

إطلالات بانورامية على البحر، أو الاستمتاع بالمناظر الخلابة والمساحات الخضراء والمسطحات المائية من حولك التي تجعلك تقضي إجازتك في بيئة صحية، أو قضاء أوقات ممتعة من خلال مجموعة كبيرة من الأنشطة المائية، أو حتى مجرد الجلوس أمام البحر الأبيض المتوسط بمياهه النقية ورماله ناصعة البياض الذي يمنحك استجمام مثالي.. أيًا كان ما تريده وتحب القيام به في عطلتك الصيفية؛ ستجده هنا داخل Lvls Mountain View North Coast تلك القرية التي تتمتع بموقع إستراتيجي تحديدًا بالكيلو 179 على طريق الإسكندرية – مطروح، فضلًا عن ضمها لمختلف الخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي احتياجاتك، وفي هذا الصدد إذا كنت تبحث عن دوبلكس للبيع في لفلز الساحل الشمالي؛ تابعنا في الفقرات التالية لنعرضه لك.

دوبلكس للبيع في لفلز الساحل الشمالي

لدينا 3 وحدات دوبلكس متوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل قرية لفلز الساحل الشمالى LVLS North Coast:

  • دوبلكس بسعر 15 مليون و300 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 150 متر مربع إعادة بيع من المالك. يتكون من 3 غرفة نوم و4 حمام. قريب التسليم
  • دوبلكس بسعر 15 مليون و746,994 جنيه مصري. يمتد على مساحة 145 متر مربع إعادة بيع من المالك. يتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. والتسليم في عام 2027.
  • دوبلكس بسعر 15 مليون و778,768 جنيه مصري. يمتد على مساحة 150 متر مربع إعادة بيع من المالك. يتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام. والتسليم في عام 2026.

اقرأ كذلك: بادر بحجز وحدتك في لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي بالتقسيط على 8 سنوات

ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

وبعد التعرف على دوبلكس للبيع في لفلز الساحل الشمالي؛ تابع معنا الفقرات التالية لنعرض لك أسعار جميع الوحدات الأخرى المتوفرة للبيع داخل LVLS Resort في الوقت الحالي.

شاليه للبيع في لفلز الساحل الشمالي

يوجد شاليه واحد فقط للبيع:

  • سعره 15 مليون و200 ألف جنيه مصري.
  • مساحته 150 متر مربع ويتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام.
  • التسليم في عام 2027 إعادة بيع من المالك.

ما يجب معرفته عن قرية لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي

تاون هاوس للبيع في كمبوند لفلز

إليك وحدات التاون هاوس المتوفرة للبيع داخل قرية لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي:

  • تاون هاوس للبيع يتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام بسعر 14 مليون جنيه مصري. يمتد على مساحة 180 متر مربع إعادة بيع من المالك. يمكنك استلامه في عام 2027.
  • تاون هاوس للبيع يتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام بسعر 14 مليون و446,212 جنيه مصري. يمتد على مساحة 180 متر مربع إعادة بيع من المالك. يمكنك استلامه في عام 2027.
  • تاون هاوس للبيع يتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام بسعر 15 مليون و944,586 جنيه مصري. يمتد على مساحة 145 متر مربع إعادة بيع من المالك. يمكنك استلامه في عام 2027.
  • تاون هاوس للبيع يتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام بسعر 17 مليون و561,038 جنيه مصري. يمتد على مساحة 150 متر مربع إعادة بيع من المالك. يمكنك استلامه في عام 2027.
  • تاون هاوس للبيع يتكون من 3 غرفة نوم و4 حمام قريب التسليم بسعر 18 مليون و700 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 180 متر مربع إعادة بيع من المالك.
  • تاون هاوس للبيع يتكون من 3 غرفة نوم و4 حمام بسعر 19 مليون و592,341 جنيه مصري. يمتد على مساحة 180 متر مربع إعادة بيع من المالك. يمكنك استلامه في عام 2027.

اعرف كذلك: تفاصيل كاملة عن لفلز الساحل الشمالي

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك دوبلكس للبيع في لفلز الساحل الشمالي.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في لفلز ماونتن فيو وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Lvls North Coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة .. إليك أفضل 10 مشروعات

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة وجهة مثالية لكل الباحثين عن مفهوم جديد للحياة الراقية الهادئة،…

2 days ago

إليك 5 من أفضل جامعات التجمع الخامس الخاصة ومصاريفها

يُعد التعليم الجامعي من أهم المراحل التعليمية في حياة الفرد، فهو المرحلة الأخيرة في مراحل…

6 days ago

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في…

6 days ago

كيف تبدأ استثمارك العقاري بمبلغ صغير؟ إليك أكثر الطرق فاعلية

مع ارتفاع الأسعار كل فترة بات التفكير في أفكار عدة يمكنك من خلالها حفظ أصول…

2 weeks ago

أفضل المشاريع العقارية الجديدة في مصر 2024

تتمتع مصر بتاريخ عريق في مجال العقارات، حيث كانت ولا تزال وجهة جاذبة للمستثمرين، وفي…

2 weeks ago

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 weeks ago