ماونتن فيو رأس الحكمةرأس الحكمة5,650,000 جم

فلل للبيع في ماونتن فيو الساحل الشمالي من المالك مباشرة

0
فلل للبيع في ماونتن فيو الساحل الشمالي من المالك مباشرة
فلل للبيع في ماونتن فيو الساحل الشمالي

هل تبحث عن ملاذ مثالي يطل على شاطئ البحر مباشرة، حيث يمكنك الاستمتاع بإطلالات خلابة على البحر المتوسط؟ إليك فلل للبيع في ماونتن فيو الساحل الشمالي التي ستشعر داخلها أنك تقضي إجازتك الصيفية على أحد الجزر اليونانية، لما تتمتع بها جميعها بمختلف مساحاتها وأسعارها بتصميمات مميزة على الطراز اليوناني مطلية باللون الأبيض، ونوافذها الزرقاء التي تعكس أشعة الشمس وتطل على البحر، ومن حولك كافة سبل الراحة من مساحات خضراء شاسعة وبحيرات صناعية و خدمات أساسية وترفيهية، من مطاعم ومراكز تسوق ونوادي ومسارات للمشي ومناطق ترفيهية، حيث تجد الراحة والترف والرفاهية الذين تبحث عنهم.. والآن، هل أنت مستعد للتعرف على الأسعار والتفاصيل؟ اقرأ الفقرة التالية.

فلل للبيع في ماونتن فيو الساحل الشمالي

داخل ماونتن فيو راس الحكمه في الوقت الحالي توجد 5 فيلات متوفرة للبيع، إليك تفاصيلها من الأقل للأعلى سعر:

  • فيلا إعادة بيع من المالك بسعر 20 مليون جنيه مصري. مساحتها 315 متر مربع. تحتوي على 5 غرف نوم و5 حمامات. جاهزة للتسليم.
  • وتوجد فيلا أخرى جاهزة للتسليم بسعر 20 مليون جنيه مصري. مساحتها 225 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و4 حمام. إعادة بيع من المالك.
  • فيلا بسعر 21 مليون جنيه مصري مساحتها 225 متر مربع. تتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. قريبة التسليم إعادة بيع من المالك.
  • فيلا جاهزة للتسليم بسعر 25 مليون جنيه مصري إعادة بيع من المالك مساحتها 200 متر مربع. تتكون من 5 غرفة نوم و3 حمام.
  • فيلا بسعر 34 مليون و523,632 جنيه مصري إعادة بيع من المالك قريبة التسليم مساحتها 225 متر مربع. تتكون من 5 غرفة نوم و5 حمام.

ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

يمكنك أيضًا الاطلاع على: ماستر بلان ماونتن فيو راس الحكمة.. وحدتك في قلب الساحل

وبعد التعرف على أسعار فلل للبيع في ماونتن فيو الساحل الشمالي، توجد وحدات توين هاوس أيضًا متوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل القرية، ما رأيك أن تتعرف عليها؟ اقرأ الفقرة التالية.

mountain view el sahel map
mountain view el sahel map

ماونتن فيو راس الحكمة توين هاوس

داخل قرية ماونتن فيو راس الحكمة في الوقت الحالي توجد 5 وحدات توين هاوس للبيع، إليك تفاصيلها:

  • توين هاوس بسعر 19 مليون و488,356 جنيه مصري. يتكون من 3 غرفة نوم و4 حمام. مساحته 155 متر مربع. جاهز للتسليم والانتقال الفوري ودفع السعر لاحقًا بالقسط عن طريق خدمة Nawy Now المقدمة من شركة Nawy.
  • توين هاوس بسعر 10 مليون جنيه مصري. مساحته 160 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و5 حمام. قريب التسليم إعادة بيع من المالك.
  • توين هاوس بسعر 12 مليون و812,500 جنيه مصري. مساحته 155 متر مربع. يحتوي على 4 غرفة نوم و4 حمام. قريب التسليم إعادة بيع من المالك.
  • توين هاوس بسعر 18 مليون جنيه مصري. مساحته 155 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. جاهز للتسليم إعادة بيع من المالك.
  • توين هاوس بسعر 19 مليون و475 ألف جنيه مصري. مساحته 168 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. جاهز للتسليم إعادة بيع من المالك.

اقرأ أيضًا المزيد من المعلومات عن: ماونتن فيو الساحل الشمالي.. أبرز مشروعات الساحل الشمالي

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك فلل للبيع في ماونتن فيو الساحل الشمالي.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع ماونتن فيو راس الحكمة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. انقر على mountain view ras el hekma egypt. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ماونتن فيو رأس الحكمةرأس الحكمة5,650,000 جم
x
ماونتن فيو رأس الحكمةرأس الحكمة5,650,000 جم
x