لفلزرأس الحكمة12,126,746 جم

تعرف على أسعار لفلز ماونتن فيو

0
تعرف على أسعار لفلز ماونتن فيو
أسعار لفلز ماونتن فيو

دائمًا ما تبهر شركة ماونتن فيو عملائها عند تصميم مشروعاتها وهذا ما ظهر في قرية لفلز رأس الحكمة، حيث تتميز بتصميمها المعماري الفريد الذي يندمج بسلاسة مع عناصر الطبيعة، وقد تم بنائها على ستة مستويات متتالية على ارتفاع يصل إلى 40 مترًا فوق سطح البحر، مما منح جميع الوحدات إطلالة مباشرة على البحر، وتتنوع هذه الوحدات بشكل كبير في الأشكال والأحجام والأسعار، مما يتيح للعميل عدد كبير من الخيارات ليجد من بينها ما يتوافق مع امكانياته ورغباته واحتياجاته، وللتعرف على أسعار لفلز ماونتن فيو والمتوفر حاليًا للبيع من بينها تابع قراءة السطور القادمة.

أسعار لفلز ماونتن فيو

تختلف أسعار قرية لفلز من ماونتن فيو باختلاف نوع كل وحدة ومساحتها وتشطيبها، بل ونوع البيع لدينا كذلك يتحكم بسعر الوحدة، حيث يوجد لدينا حاليًا بعض الوحدات المتاحة للبيع من المالك مباشرة، من بينها شقق دوبلكس بمساحات وأسعار متنوعة منها ما يلي:

  • يوجد دوبلكس للبيع يمتد على مساحة 150 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 15 مليون و300 ألف جنيه مصري.
  • كما يوجد دوبلكس للبيع في لفلز الساحل الشمالي مساحته تمتد 145 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 15 مليون و746.994 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود دوبلكس آخر مساحته 150 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وحماماين. بسعر 15 مليون و778.768 جنيه مصري.

بعد أن عرضنا لكم أسعار لفلز ماونتن فيو الخاصة بشقق الدوبلكس المتاحة لدنيا، دعنا الآن ننتقل لعرض مجموعة من فلل التاون هاوس المتوفرة للبيع من المالك مباشرة. ويمكنك قراءة المزيد حول كل ما تحتاج معرفته عن لفلز الساحل الشمالي LVLS North Coast

تاون هاوس للبيع في لفلز راس الحكمة

  • يوجد تاون هاوس للبيع يمتد على مساحة 180 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 14 مليون جنيه مصري.
  • كما يتوفر تاون هاوس للبيع بمساحة 180 متر مربع. يحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 14 مليون و446.212 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود تاون هاوس للبيع في لفلز ماونتن فيو بمساحة 145 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 15 مليون و944.586 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود توين هاوس مساحته 150 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 17 مليون و561.38 جنيه مصري.
  • كما يتوفر توين هاوس مساحته 180 متر مربع. يحتوي على أربع غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 18 مليون و700 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا يتوفر فيلا توين هاوس مساحتها 180 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 19 مليون و592.341 جنيه مصري.

اقرأ المزيد عن بادر بحجز وحدتك في لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي بالتقسيط على 8 سنوات

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم بعد أن تعرفنا على أبرز المعلومات حول أسعار لفلز ماونتن فيو، ولكن يرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في قرية ازميرالدا باي سيدي حنيش وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على LVLS Mountain View. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

لفلزرأس الحكمة12,126,746 جم
x
لفلزرأس الحكمة12,126,746 جم
x