ويست اند للتطوير العقاري

كمبوند ويست اند الشيخ زايد.. احجز وحدتك الآن بمقدم 10%

يمثل كمبوند ويست اند الشيخ زايد جوهرة ساطعة في مدينة الأحلام، مقدمًا لك فرصة استثنائية للعيش في بيئة فاخرة تلبي جميع احتياجاتك، وفي موقع استراتيجي يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية، مما يجعل المسافة بينه وبين المناطق الحيوية لا تتجاوز دقائق معدودة، بعيدًا عن الازدحام والاكتظاظ الذي تعاني منه المدن الأخرى، فضلًا عن حرص شركة ويست اند للتطوير العقاري المالكة للمشروع توفير خدمات ومرافق ترفيهية متكاملة لقاطنيه، ليكون وجهة مثالية للباحثين عن الرفاهية والراحة، كما يتميز بتصميمات عصرية ومساحات متنوعة تناسب مختلف احتياجات العملاء، والأسعار المعلنة للوحدات تنافسية وتلبي مختلف الإمكانيات المادية، مع نظام سداد مريح يسهل عملية امتلاكك لوحدتك في هذا الكمبوند الراقي، تابع قراءة السطور المقبلة للتعرف على المزيد من التفاصيل حول مشروع West End.

كمبوند ويست اند الشيخ زايد

  • تعتبر التصميمات المعمارية لمشروع ويست اند نيو زايد فريدة واستثنائية بعد الاعتماد على أكبر المكاتب الاستشارية المرموقة. لقد منحوه لمسات فريدة لا مثيل لها تتناسب مع أذواق العملاء الراقية.
  • يقدم الكمبوند نوع واحد فقط من الوحدات وهي فلل تاون هاوس، والتي تأتي بتصميمات عصرية، وبديكورات أنيقة تحاكي العصر الحديث، ومساحات متنوعة تناسب مختلف احتياجات العملاء.
  • تم إنشاء الكمبوند على مساحة كبيرة تبلغ 10 أفدنة، وهي مقسمة بين مساحات خضراء، ومسطحات مائية، لخلق مزيج من المناظر الطبيعية الخلابة، لتضفي عليه مظهرًا لا مثيل له. أما المساحة المتبقية فقد تم تخصيصها للمباني السكنية.

موقع كمبوند ويست اند نيو زايد

ومن أهم العوامل التي تجذب الكثير من العملاء والمستثمرين هو اختيار شركة ويست اند العقارية للموقع الاستراتيجي المهم لمشروعها بالشيخ زايد الجديدة، والذي يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية. ويمكنك الوصول منه إلى أشهر المناطق الحيوية في دقائق معدودة فقط. يقع كمبوند ويست اند الشيخ زايد على بعد دقائق فقط من الآتي:

  • دقيقتين فقط من طريق وصلة دهشور.
  • 3 دقائق فقط من ستريب مول.
  • 7 دقائق فقط لتتمكن من الوصول إلى مول العرب.
  • على مقربة من طريق الإسكندرية القاهرة الصحراوي.
  • بالقرب من طريق الواحات.
  • على مقربة من محور 26 يوليو.

يعتبر كمبوند ويست اند الشيخ زايد انطلاقة مميزة من شركة West End العقارية الكبرى. حيث ينفرد المشروع بالعديد من المميزات الفاخرة، وقد تم تقديمه بشكل أنيق يتناسب مع مستواك الراقي. دعنا الآن نستكمل رحلتنا للحديث عن تفاصيل هذا الصرح السكني المذهل.

وحدات مشروع ويست اند

عملت شركة ويست اند على توفير وحدات بمساحات متنوعة وتصميمات معمارية فاخرة لإرضاء العملاء ذوي الأذواق الراقية، مما يتيح لهم اختيار الأنسب لهم والمتوافق مع رغباتهم واحتياجاتهم. حيث قدمت الشركة 74 وحدة تاون هاوس بالمساحات التالية:

  • مساحات تبدأ من 206 متر مربع وحتى 310 متر مربع.
  • مساحة التاون هاوس الميدل: تبدأ من 240 متر مربع.
  • مساحة التاون هاوس الكونر: تبدأ من 245 متر مربع.

قررت شركة ويست اند العقارية أن تحقق المعادلة الصعبة ضمن أرقى وأفخم مشاريعها الفاخرة وهو كمبوند ويست اند الشيخ زايد الجديدة والذي يقدم أكبر عدد من الخدمات الحصرية والمتكاملة، وقد أعلنت عن مجموعة من الأسعار التنافسية للوحدات بداخله والتي تتوافق مع رغبات العملاء الشرائية. بالإضافة إلى طرق الدفع المتوفرة والتي تساعد على دفع المبلغ الإجمالي على مدار عدة سنوات بالتساوي.

أسعار كمبوند ويست اند الشيخ زايد

تنوعت الأسعار في كمبوند ويست اند نيو زايد بتنوع مساحة كل وحدة وتصميمها وتشطيبها. ووفقًا لما أعلنت عنه الشركة تبدأ الأسعار من 10 مليون و500 ألف جنيه مصري.

أنظمة السداد في مشروع West End

حرصت الشركة المنفذة على توفير نظام سداد مرن لتسهيل عملية الشراء على عملائها. حيث يمكن تقسيط سعر الوحدة على عدة سنوات بدون فوائد أو تحمل أعباء مالية إضافية، وتفاصيل النظام كما يلي:

  • يمكن للعميل دفع 10% مقدم من سعر الوحدة التي يرغب العميل في شرائها.
  • ودفع باقي سعر الوحدة على أقساط شهرية متساوية لمدة 7 سنوات.
  • ويتم تسليم الوحدات خلال ثلاث سنوات من كتابة العقد.

يمكنك الاطلاع على أفضل 5 كمبوندات في الشيخ زايد

خدمات مشروع ويست اند

يقدم كمبوند ويست إند West End Compound أكثر من مجرد مكان للعيش. بل هو مجتمع متكامل يجمع بين الرفاهية والأعمال. يمكنك الاستمتاع بمرافق رياضية وترفيهية متنوعة، بما في ذلك:

  • كلوب هاوس يضم كافة الأنشطة المناسبة لجميع أفراد الأسرة.
  • نادي رياضي مجهز بأحدث المعدات.
  • مناطق لعب للأطفال.
  • حمامات سباحة.
  • ملاعب رياضية.
  • قاعات مخصصة للاجتماعات والمناسبات.
  • منطقة أعمال مجهزة بكافة الخدمات.
  • جراجات للسيارات لمنع الزحام والتكدس.
  • خدمات صيانة.
  • خدمات أمن على مدار الساعة.

كل ذلك وسط مساحات خضراء واسعة ومسطحات مائية خلابة تضفي على كمبوند ويست اند الشيخ زايد أجواءً من الهدوء والجمال. تم تصميم كل مبنى في الكمبوند بدقة وعناية فائقة. مع توفير إطلالات مميزة على المناظر الطبيعية المحيطة. بادر الآن بحجز وحدتك السكنية الفاخرة داخل مشروع West End الذي يقدم لك أفضل الخدمات الحصرية والمميزة بأقل مقدم وأطول فترة سداد!!!

يمكنك قراءة المزيد عن أهم كمبوندات في الشيخ زايد من هنا.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم وتعرفنا على المعلومات حول كمبوند ويست اند الشيخ زايد، لكن يرجى العلم أن أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع. إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على West End Compound ويمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888، أو التواصل معنا على واتساب. وكذلك يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه، ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة .. إليك أفضل 10 مشروعات

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة وجهة مثالية لكل الباحثين عن مفهوم جديد للحياة الراقية الهادئة،…

2 days ago

إليك 5 من أفضل جامعات التجمع الخامس الخاصة ومصاريفها

يُعد التعليم الجامعي من أهم المراحل التعليمية في حياة الفرد، فهو المرحلة الأخيرة في مراحل…

6 days ago

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في…

6 days ago

كيف تبدأ استثمارك العقاري بمبلغ صغير؟ إليك أكثر الطرق فاعلية

مع ارتفاع الأسعار كل فترة بات التفكير في أفكار عدة يمكنك من خلالها حفظ أصول…

2 weeks ago

أفضل المشاريع العقارية الجديدة في مصر 2024

تتمتع مصر بتاريخ عريق في مجال العقارات، حيث كانت ولا تزال وجهة جاذبة للمستثمرين، وفي…

2 weeks ago

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 weeks ago