نايا للتطوير العقاري

وحدات نايا باي رأس الحكمة للبيع بمقدم 10% فقط

مع بداية كل صيف يكثر البحث عن أفضل قرى الساحل الشمالي وأكثرها تميزًا، وذلك بهدف امتلاك أجمل الوحدات السكنية والاستمتاع بها بصحبة العائلة والأصدقاء، فيزداد البحث عن وحدات نايا باي رأس الحكمة وذلك لكونه واحد من أجمل قرى راس الحكمة، فعملت شركة نايا للتطوير العقاري على خلق مجتمع متكامل فريد من نوعه يعد مزيج رائع يجمع بين الرقي، والأناقة والعصرية في آن واحد، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنتعرف معًا على مجموعة من الوحدات المتوفرة لدينا حاليًا.

وحدات نايا باي رأس الحكمة

اشتملت قرية نايا باي الساحل الشمالي على مجموعة مختلفة ومتنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين تاون هاوس، توين هاوس، فلل، وشاليهات، وخلال الفقرة التالية سنستعرض مجموعة من الوحدات المتوفرة لدينا في الوقت الراهن:

  • يتواجد شاليه يمتد على مساحة 115 متر مربع، ويحتوي على روف يبلغ مساحته 50 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 10 مليون و500 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 131 ألف جنيه مصري.
  • يتوافر تاون هاوس فيلا تمتد على مساحة 180 متر مربع، وتحتوي على حديقة تمتد على مساحة 90 متر مربع. تشتمل الفيلا على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 17 مليون و500 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 146 ألف جنيه مصري.
  • تاون هاوس فيلا تمتد على مساحة 225 متر مربع. تختوي الفيلا على خمس غرف نوم، وخمسة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 21 مليون جنيه مصري. بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 263 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر تاون هاوس فيلا أخرى تمتد على مساحة 225 متر مربع، وتحتوي على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 21 مليون و500 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 269 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على قرية نايا باي الساحل الشمالي Naia Bay North Coast

توبن هاوس للبيع في naia bay

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على المزيد من وحدات نايا باي رأس الحكمة من خلال عرض مجموعة من وحدات توين هاوس نايا باي المتوفرة لدينا والتي يأتي من ضمنها:

  • يتوافر لدينا وحدة توين هاوس تتواجد على مساحة 300 متر مربع. تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 28 مليون جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 233 ألف جنيه مصري.
  • هذا بجانب توين هاوس فيلا تتواجد على مساحة 370 متر مربع. تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 33 مليون جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 413 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. 7 معلومات هامة عن مشروع نايا باي رأس الحكمة الساحل الشمالي

خطط السداد والدفع في نايا باي

عملت شركة نايا للتطوير العقاري على توفير أكثر من خطة للسداد والدفع تساعد من خلالها العملاء على امتلاك وحدات أحلامهم في نايا باي رأس الحكمة بأسهل الطرق الممكنة وتمثلت في:

  • دفع 10% مقدم للوحدة الراغب بها.
  • يمكنك تقسيط قيمة وحدتك على مدار 6 أو 9 سنوات.
وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن وحدات نايا باي رأس الحكمة مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة، وتغيرات السوق العقاري بمصر.
إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في نايا باي الساحل الشمالي Naia Bay North Coast وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Naia Bay Sahel. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.
Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago