نايا للتطوير العقاري

اسعار فلل في نايا باي.. أقساط حتى 9 سنوات

تبحث عن حياة الرفاهية على البحر مباشرة؟ نايا باي هي وجهتك المثالية!، حيث تقدم القرية مجموعة متنوعة من الفلل الفاخرة على البحر مباشرة، بتصميمات عصرية وتشطيبات عالية الجودة، وعند امتلاك واحدة من بينها يمكنك أن تستمتع بحياة هادئة ومريحة في بيئة آمنة وراقية، مع إطلالات خلابة على البحر وكذلك المساحات الخضراء والمسطحات المائية التي أولت الشركة المنفذة لها اهتمامًا كبيرًا وخصصت لها الحيز الأكبر من مساحة المشروع، فضلًا عن أنك ستجد كافة احتياجاتك من حولك على بعد دقائق سيرًا على الأقدام كون القرية متكاملة المرافق والخدمات، يمكنك تمرير الماوس للتعرف على اسعار فلل في نايا باي واختيار وحدتك من بينها.

اسعار فلل في نايا باي

تختلف الأسعار باختلاف نوع الفيلا حيث توفر شركة نايا العقارية فلل منفصلة وأخرى توين هاوس وتاون هاوس، فضلًا عن تحكم المساحة في السعر والإطلالة والتشطيب وغيرها من المواصفاتالهامة التي تتحكم بالسعر، ووفقًا لما هو متاح لدينا يتوفر حاليًا فلل تاون هاوس وتوين هاوس وهي كما يلي:

  • يتوفر تاون هاوس للبيع في نايا باي يمتد على مساحة 180 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 17 مليون و500 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 145 ألف و833 جنيه مصري. على 9 سنوات.
  • فضلًا عن توفير تاون هاوس آخر بمساحة 225 متر مربع. يتكون من خمس غرف نوم وخمس حمامات. سعره 21 مليون جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 262 ألف و500 جنيه مصري على 6 سنوات.
  • وأخيرًا يتوفر تاون هاوس للبيع يمتد على 225 متر مربع. يتكون من أربع غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 21 مليون و500 ألف جنيه مصري. والقسط الشهري 268 ألف و750 جنيه مصري. على 6 سنوات.

يمكنك قراءة المزيد حول نايا باي.. امتلك وحدتك في أرقى مشروعات رأس الحكمة

توين هاوس للبيع في نايا باي

استكمالا لعرض اسعار فلل في نايا باي يتوفر لدينا وحدات توين هاوس بمساحات وأسعار متنوعة، ومنها ما يلي:

  • يوجد توين هاوس في نايا باي كمبوند بمساحة 300 متر مربع. تتكون من خمس غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 28 مليون جنيه مصري. بقسط شهري قدره 233 ألف و333 جنيه مصري على 9 سنوات.
  • كما يتوفر توين هاوس للبيع في نايا باي الساحل الشمالي يمتد على مساحة 370 متر مربع. تتكون من خمس غرف نوم وست حمامات. سعرها 33 مليون جنيه مصري. بقسط 412 ألف و500 جنيه مصري شهريًا لمدة 6 سنوات.

يمكنك قراءة المزيد حول أسعار وحدات نايا باي رأس الحكمة .. وحدتك بالتقسيط على 6 سنوات

نظام التقسيط في نايا باي

 لم تتوقف الشركة عن اسعار فلل في نايا باي التنافسية بل وفرت تسهيلات مرنة للسداد، حتى تمكن عملائها من تملك أحد وحدات المنتجع بالتقسيط المريح وبدون فوائد، والتفاصيل كما يلي

  • يمكن دفع مقدم 10% من سعر الوحدة ودفع باقي سعرها على أقساط شهرية لمدة 6 سنوات.
  • كما يمكن تقسيط الوحدة على مدار 9 سنوات، بعد دفع مقدم 10% أيضًا.

يمكنك قراءة المزيد حول وحدات للبيع في نايا باي الساحل الشمالي بالتقسيط المريح

موقع نايا باي راس الحكمة

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن اسعار فلل في نايا باي، لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Naia Bay North Coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago