افلينالقاهرة الجديدة7,100,000 جم

كمبوند افيلين التجمع الخامس “المكان المثالي للعيش”

0
كمبوند افيلين التجمع الخامس “المكان المثالي للعيش”
كمبوند افيلين التجمع الخامس

العيش في مجتمع هادئ تكون محاطًا فيه بالمساحات الخضراء الخلابة، في موقع حيوي ومميز وفي الوقت نفسه يمنحك الراحة بعيدًا عن صخب المدينة وضغوطاتها، يضم منازل فخمة تتمتع بتصميم عصري وأنيق، ومن حولك كافة وسائل الراحة والرفاهية التي تبحث عنها على بعد خطوات منك.. هو حلمك الذي تتمنى تحقيقه وإيجاده على أرض الواقع؟ داخل كمبوند افيلين التجمع الخامس ستتحقق جميع أحلامك وأكثر! حيث تجد حياة فاخرة استثنائية؛ وعليك عدم تفويت هذه الفرصة والمبادرة لشراء وحدتك في كمبوند أشبه بالجنة، والانطلاق نحو رحلة مليئة بخلق ذكريات مميزة لا تنسى في بيئة راقية، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك أبرز المعلومات عن Avelin في الفقرات التالية.

كمبوند افيلين التجمع الخامس

  • أفلين Avelin هو مشروع سكني على مستوى عالمي من تنفيذ شركة تايمز للتطوير العقاري، والتي تعد واحدة من أكبر وأهم الشركات في السوق العقاري المصري، وتتمتع بسمعة ومصداقية ونجاحات لها صدى واسع حافظت عليها على مدار أكثر من 35 عامًا!
  • ويمتد المشروع على مساحة 26 فدان. تم تخصيص 85% من المساحة الكلية للكمبوند للمساحات الخضراء والمسطحات المائية. لخلق بيئة طبيعية تشعرك بالهدوء والسكينة، بعيدًا عن صخب المدينة، وتمنحك إطلالات ساحرة ورائعة طوال الوقت.
ماستر بلان كمبوند افيلين التجمع الخامس
ماستر بلان كمبوند افيلين التجمع الخامس

كما يتميز افيلين التجمع الخامس باحتوائه على مجموعة واسعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات مختلف العملاء، وتمنحهم حياة الرفاهية والترف التي يبحثون عنها. والتي سنعرضها لك في الفقرة التالية، فتابعنا.

خدمات Compound Avelin

في كل ركن داخل كمبوند افيلين التجمع الخامس يمكنك استشعار الترف والرفاهية من خلال مجموعة من الخدمات الترفيهية والأساسية، منها:

  • إذا كنت ترغب في قضاء وقت ممتع ومثالي مليء بالرفاهية والمرح مع العائلة أو الأصدقاء أو سكان الكمبوند، يمكنك تحقيق هذا من خلال حمام السباحة في الكمبوند، أو عن طريق الذهاب إلى الكلوب هاوس، أو حتى اصطحاب أطفالك إلى كيدز إريا المصممة خصيصًا لهم ولسعادتهم، أو الانطلاق نحو غرفة ألعاب Gaming Room حيث المرح فقط!
  • أما إذا كنت تبحث عن راحتك عند الرغبة في ركن سيارتك، فتم تخصيص أماكن لركن السيارات تحت الأرض، يمكنك من خلالها ركن سيارتك بسهولة وفي الوقت نفسه تجنب اصطفاف السيارات أمام المباني.
  • وفي حال كنت من عشاق تناول طعام مميز، فيحتوي افيلين كمبوند على منطقة لحفلات الشواء، مع وجود صالات Lounges للتجمعات المميزة أو لقضاء وقت ممتع مع نفسك.
  • وأخيرًا، يوجد مول يضم وحدات تجارية وإدارية.

ولأن من أكثر ما يعزز ويرفع من قيمة أي مشروع هو الموقع المميز الذي يجعل الوصول منه وإليه سهلًا؛ حرصت شركة تايمز -المطورة للكمبوند- على اختيار موقع مثالي لمشروعها كمبوند افيلين التجمع الخامس؛ نوضحه لك في الفقرة التالية.

موقع كمبوند أفيلين 

تم تنفيذ مشروع كمبوند افيلين في موقع مميز في القاهرة الجديدة، وبالتحديد في التجمع الخامس، تلك المنطقة التي تتربع على عرش المناطق الأكثر طلبًا للاستثمار والعيش في القاهرة لما تتمتع به من رقي وحيوية، ويوجد أفيلين بالقرب من أرقى المشاريع العقارية، والطرق الرئيسية، وأبرز المعالم في المنطقة، ومنها:

  • مول جاردن 8.
  • كمبوند بارك فيو حسن علام.
  • مدينة الرحاب.
  • الجامعة الأمريكية.
  • جامعة المستقبل.
  • مطار القاهرة.
  • محور السادات الجنوبي.
  • حي البنفسج.
  • شارع التسعين الجنوبي.
  • العاصمة الإدارية الجديدة.
موقع كمبوند أفيلين 
موقع كمبوند أفيلين

وبعد التعرف على تفاصيل موقع كمبوند افيلين التجمع الخامس، حان الوقت للتعرف على جميع ما يخص الوحدات السكنية داخله، من أنواعها، ومساحاتها، وأسعارها، وخطط الدفع والسداد.. فهل أنت مستعد؟ تابع معنا الفقرات التالية.

يمكنك الاطلاع على: جميع مشاريع تايمز ديفلوبمنتس

أنواع الوحدات في كمبوند افيلين التجمع الخامس

يضم مشروع ايفلين شقق سكنية فقط توجد في مباني تتكون من دور أرضي و5 أدوار علوية، وتتمتع الشقق بإطلالات خلابة ورائعة، ومنها ما يطل على المساحات الخضراء أو مسطحات مائية أو الاثنين معًا! لتكون في بيئة صحية تتنفس فيها السعادة والهدوء والراحة والاسترخاء.

وإذا كنت ترغب في التعرف على مساحات الشقق في كمبوند أفيلين؛ فقط اقرأ معنا الفقرات التالية.

مساحات الشقق في أفيلين

يوفر كمبوند أفلين شقق بمساحات متنوعة لتلبية احتياجات مختلف العملاء، وتبدأ المساحات من:

  • 92 متر مربع إلى أكثر من 185 متر مربع.

ولمعرفة أسعار الشقق؛ تابع معنا الفقرات التالية.

أسعار افلين القاهرة الجديدة

تتنوع أسعار الشقق داخل كمبوند افيلين التجمع الخامس لتتناسب مع مختلف العملاء الراغبين في الانتقال إلى مشروع سكني راقي يمنحهم أكثر مما يطمحون إليه. وتبدأ أسعار الشقق المتاحة للبيع في الوقت الحالي من 9 مليون و200 ألف جنيه مصري إلى 14 مليون و500 ألف جنيه مصري.

وفي الفقرة التالية نعرض لك تفاصيل جميع الشقق المتوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل كمبوند افيلين التجمع الخامس، فتابعنا.

شقق للبيع في كمبوند أفيلين القاهرة الجديدة

توجد 5 شقق متوفرة للبيع لدينا في الوقت الحالي داخل مشروع أفلين القاهرة الجديدة، إليك تفاصيلها:

  • شقة بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 9 مليون و200 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 136 متر مربع. تتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام. ويمكنك استلامها في عام 2027.
  • وتوجد شقة أخرى يمكنك استلامها في عام 2027 أيضًا بسعر 9 مليون و800 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 160 متر مربع. تتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • ويمكنك شراء شقة في كمبوند افيلين التجمع الخامس بسعر 10 مليون جنيه مصري. مساحتها 136 متر مربع.  تتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام. ويمكنك استلامها في عام 2027. بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • كما توجد شقة بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 12 مليون و500 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 185 متر مربع. تتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. ويمكنك استلامها في عام 2027.
  • وأخيرًا، شقة بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 14 مليون و500 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 185 متر مربع. تتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. ويمكنك استلامها في عام 2027.

يرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال عن كمبوند افيلين التجمع الخامس تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

وطرحت شركة تايمز ديفلوبمنتس شقق مشروعها افلين بخطط سداد مرنة؛ نعرضها لك في الفقرة التالية.

تواصل معنا الآن في Nawy من خلال الضغط على الواتس آب لامتلاك وحدتك في كمبوند إيفلين التجمع ولا تفوت هذه الفرصة!

خطط الشراء والدفع في AVELIN NEW CAIRO

شقق كمبوند افيلين لا تتميز فقط بإطلالتها الساحرة والمرافق والخدمات من حولها وأسعارها التنافسية فقط! بل يمكنك كذلك شراء الأنسب لك من بينها بخطة سداد مرنة، هي:

  • دفع 10% فقط مقدم من سعر الشقة.
  • ثم دفع المتبقي من السعر بالقسط على 8 سنوات.

اعرف كذلك: جميع مشاريع القاهرة الجديدة

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم عن كمبوند افيلين التجمع الخامس، ذلك المشروع الذي يتميز بالفخامة والهدوء والمساحات الخضراء الشاسعة والمسطحات المائية التي تمنحك بيئة صحية وإطلالات خلابة لتكون في مكان أشبه بالجنة حيث تتحقق جميع أحلامك، والآن، إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند افلين القاهرة الجديدة، وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Compound Avelin New Cairo. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

افلينالقاهرة الجديدة7,100,000 جم
x
افلينالقاهرة الجديدة7,100,000 جم
x