جيفييرارأس الحكمة7,632,000 جم

إليك .. شاليهات للبيع في رأس الحكمة الساحل الشمالي

0
إليك .. شاليهات للبيع في رأس الحكمة الساحل الشمالي
شاليهات للبيع في رأس الحكمة الساحل الشمالي

يبحث قطاع كبير من محبي الصيف عن شاليهات للبيع في رأس الحكمة الساحل الشمالي ويرجع ذلك لكونها إحدى أكثر مناطق الساحل الشمالي جمالًا وتميزًا، فاشتملت على مجموعة متنوعة ومختلفة من أفضل القرى السياحية المقامة على أعلى المستويات والمعايير العالمية، لذا سنأخذك اليوم في رحلة سريعة نتعرف خلال محطاتها على مجموعة متنوعة ومختلفة من أفضل الشاليهات المتوفرة لدينا حاليًا والتي يمكنك اختيار ما يناسبك من ضمنها.

شاليهات للبيع في رأس الحكمة الساحل الشمالي

نبدأ خلال تلك الفقرة باستعراض مجموعة من الشاليهات المتوفرة لدينا في الوقت الحالي مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • شاليه في كالي كوست راس الحكمة يمتد على مساحة 70 متر مربع. يحتوي الشاليه على غرفة نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون و423 ألف جنيه مصري.
  • شاليه في جيفيرا الساحل الشمالي يمتد على مساحة 101 متر مربع. يحتوي الشاليه على غرفتي نوم، وحمام. أما عن سعر الوحدة يبلغ 8 مليون و198 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على شاليه في قرية كون يمتد على مساحة 108 متر مربع. يحتوي الشاليه على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 8 مليون و368 ألف جنيه مصري.
  • شاليه في كالي كوست راس الحكمة يمتد على مساحة 101 متر مربع. يحتوي الشاليه على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 8 مليون و996 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تريد معرفته عن رأس الحكمة الساحل الشمالي وأهم 4 مشروعات بها

أسعار شاليهات رأس الحكمة 

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على المزيد من المعلومات حول شاليهات للبيع في رأس الحكمة الساحل الشمالي مرتبة وفقًا للسعر:

  • شاليه في سولاري مصر إيطاليا يمتد على مساحة 113 متر مربع. يحتوي الشاليه على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 9 مليون و716 ألف جنيه مصري.
  • شاليه في سولت الساحل الشمالي يمتد على مساحة 95 متر مربع. يحتوي الشاليه على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 10 مليون و170 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد شاليه في نايا باي يمتد على مساحة 115 متر مربع. يحتوي الشاليه على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 10 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • شاليه آخر في سولاري الساحل الشمالي يمتد على مساحة 108 متر مربع. يحتوي الشاليه على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 11 مليون و34 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. فلل للبيع في راس الحكمة الساحل الشمالي .. بادر بالحجز الآن

شاليه للبيع فى راس الحكمة 

احتوت منطقة راس الحكمة الساحل الشمالي على مجموعة متنوعة من الشاليهات المختلفة والتي من ضمنها:

  • شاليه للبيع في قرية المصيف يمتد على مساحة 110 متر مربع. يحتوي الشاليه على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 11 مليون و288 ألف جنيه مصري.
  • شاليه للبيع في فوكا باي يمتد على مساحة 95 متر مربع. يحتوي الشاليه على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 12 مليون و610 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد شاليه للبيع في ذا مد يمتد على مساحة 126 متر مربع. يحتوي الشاليه على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 13 مليون و580 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. أفضل قرى راس الحكمة وأهم المعلومات عن المكان الأمثل للاستجمام

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا اليوم بعدما قمنا بالتعرف على مجموعة من شاليهات للبيع في رأس الحكمة الساحل الشمالي مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة، وتغيرات السوق العقاري بمصر.

  إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول راس الحكمة والمشروعات المتواجدة به، يمكنك القيام بالضغط على ras el hekma أو التواصل معنا عبر الواتس اب والتواصل مع أحد مستشاري العقارات لدينا.

Most Popular

Latest Posts

جيفييرارأس الحكمة7,632,000 جم
x
جيفييرارأس الحكمة7,632,000 جم
x