شركة لاند مارك

فلل كمبوند ستيت القاهرة الجديدة للبيع بمقدم 5%

إن العيش وسط الطبيعة والمساحات الخضراء، وفي نفس الوقت في قلب القاهرة الجديدة على مقربة من أهم المناطق والطرق الحيوية بها، هدف يسعى الكثيرون لتحقيقه، ويمكنك ببساطة تحقيق هذا الحلم إذا كنت أحد سكان كمبوند ستيت القاهرة الجديدة، حيث عملت شركة لاند مارك للتطوير العقاري على بناء مجتمع مثالي في وسط القاهرة يقدم لك كل ما تحتاج إليه في مكان واحد، وعلى بعد خطوات بسيطة منك، فيكثر بحث قطاع كبير من الأشخاص عن فلل كمبوند ستيت رغبةً في امتلاك إحدى وحداته، وهذا ما سنساعدك في التعرف عليه بشكل مفصل خلال فقرات موضوعنا التالية.

فلل كمبوند ستيت

  • يتواجد لدينا فيلا تمتد على مساحة تصل إلى 390 متر مربع. تشتمل الفيلا على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 48 مليون و750 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 580 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تمتد على مساحة تصل إلى 485 متر مربع. تشتمل الفيلا على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 63 مليون و525 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 756 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تمتد على مساحة تصل إلى 615 متر مربع. تشتمل الفيلا على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 76 مليون و875 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 915 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد فيلا ريسيل يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً تمتد على مساحة تصل إلى 390 متر مربع. تشتمل الفيلا على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 28 مليون و914 ألف جنيه مصري.

بعد الاطلاع على مجموعة من فلل كمبوند ستيت القاهرة الجديدة، حان الوقت لنتعرف على بعض من الوحدات الإدارية المتواجدة به، ولكن قبل ذلك يمكنك الاطلاع على … تعرف على موقع كمبوند ستيت القاهرة الجديدة .. وامتلك وحدتك الآن

مكاتب للبيع في كمبوند ستيت لاند مارك

عملت شركة لاند مارك للتطوير العقاري على بناء جزء من مشروعها للوحدات الإدارية والتجارية حمل اسم ايست سايد ستيت، اجتوى على مجموعة متنوعة من الوحدات الإدارية التي يأتي من ضمنها:

  • مكتب يمتد على مساحة 104 متر مربع. أما عن سعر المكتب فيصل إلى 13 مليون و700 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة حوالي 155 ألف جنيه مصري.
  • مكتب يمتد على مساحة 137 متر مربع. أما عن سعر المكتب فيصل إلى 18 مليون و400 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة حوالي 208 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد مكتب يمتد على مساحة 260 متر مربع. أما عن سعر المكتب فيصل إلى 35 مليون جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة حوالي 396 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند ستيت القاهرة الجديدة .. ما تحتاج إليه على بعد خطوات منك

خطط السداد والدفع في ستيت القاهرة الجديدة

يمكنك الحصول على فلل كمبوند ستيت القاهرة الجديدة من خلال خطة السداد والدفع التي توفرها الشركة المطورة، وتتمثل في:

  • دفع 5% مقدم للوحدة الراغب بها.
  • العمل على تقسيط قيمة الوحدة على مدار 7 سنوات.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك أبرز التفاصيل حول وحدات للبيع في كمبوند ستيت القاهرة الجديدة، ولكن يرجى العلم أن كافة الأسعار المذكورة أعلاه يتم تحديثها بشكل مستمر وفقًا للشركة المالكة للمشروع وتغيرات السوق العقاري المصري.

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند ستيت وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على stei8ht compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة .. إليك أفضل 10 مشروعات

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة وجهة مثالية لكل الباحثين عن مفهوم جديد للحياة الراقية الهادئة،…

2 days ago

إليك 5 من أفضل جامعات التجمع الخامس الخاصة ومصاريفها

يُعد التعليم الجامعي من أهم المراحل التعليمية في حياة الفرد، فهو المرحلة الأخيرة في مراحل…

6 days ago

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في…

6 days ago

كيف تبدأ استثمارك العقاري بمبلغ صغير؟ إليك أكثر الطرق فاعلية

مع ارتفاع الأسعار كل فترة بات التفكير في أفكار عدة يمكنك من خلالها حفظ أصول…

2 weeks ago

أفضل المشاريع العقارية الجديدة في مصر 2024

تتمتع مصر بتاريخ عريق في مجال العقارات، حيث كانت ولا تزال وجهة جاذبة للمستثمرين، وفي…

2 weeks ago

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 weeks ago