الساحل الشمالي

توين هاوس للبيع في راس الحكمة الساحل الشمالي

تُعد ras el hekma من أجمل شواطئ العالم، وتمتد شواطئها من منطقة الضبعة في الكيلو 170 بطريق الساحل الشمالي الغربي وحتى الكيلو 220 بمدينة مطروح، ولم يقتصر الأمر داخلها على مجرد شواطئ ساحرة تتمتع برمال صفراء مميزة ناعمة ومياه فيروزية، بل تتجاوز هذا إلى غناها بالمحميات الطبيعية والخلجان والرؤوس البحرية والكثبان الرملية، غير أنها تتمتع بموقع مثالي بالقرب من العديد من المناطق والمعالم التاريخية، مثل مقابر الكومنولث والمقبرة الإيطالية والألمانية ومتحف العلمين العسكري ومتحف مارينا العلمين ونافورة العلمين، لتكون في الأخير المكان الأمثل للاستجمام والترفيه وقضاء أوقات ساحرة في منطقة من أجمل المناطق في مصر والعالم، وفي هذا الصدد إذا كنت تبحث عن توين هاوس للبيع في راس الحكمة الساحل الشمالي؛ اقرأ الفقرات التالية.

توين هاوس للبيع في راس الحكمة الساحل الشمالي

  • تختلف أسعار التوين هاوس في مدينة رأس الحكمة وفقًا لعوامل عديدة، منها على سبيل المثال الكمبوند الذي يتضمن هذه الوحدات وما يشتمل عليه من مرافق وخدمات، والمطور العقاري له، وموقعه في منطقة رأس الحكمة بالتحديد.
  • وفي السطور التالية نعرض لك أسعار التوين هاوس في أبرز منتجعات وقرى رأس الحكمة، والتي تتراوح أسعارها من 19 مليون و300 ألف جنيه مصري إلى 31 مليون و020 ألف جنيه مصري، فتابعنا.

إليك أسعار راس الحكمة الساحل الشمالي

يرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

ازها الساحل الشمالي

منتجع أزها من تنفيذ مادار للتطوير العقاري على مساحة واسعة قدرها 250 فدان، ويضم 3 وحدات توين هاوس في الوقت الحالي، إليك تفاصيلها:

  • توين هاوس بسعر 19 مليون و300 ألف جنيه مصري. مساحته 185 متر مربع. يتكون من 4 غرفة نوم و4 حمام. يمكنك استلامه في عام 2027. إعادة بيع من المالك.
  • توين هاوس بسعر 19 مليون و434 ألف جنيه مصري. مساحته 185 متر مربع. يتكون من 4 غرفة نوم و4 حمام. يمكنك استلامه في عام 2027. إعادة بيع من المالك.
  • توين هاوس بسعر 21 مليون و370,237 جنيه مصري. مساحته 215 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم و4 حمام. يمكنك استلامه في عام 2028. إعادة بيع من المالك.

يمكنك أيضًا التعرف على معلومات عن: الساحل الشمالى.. قبلة الصيف الأولى في مصر

لافيستا رأس الحكمة

قرية لا فيستا من تنفيذ شركة لا فيستا للتطوير العقاري على مساحة 310 فدان، ويضم في الوقت الحالي 4 وحدات توين هاوس، إليك تفاصيلها:

  • توين هاوس بسعر 14 مليون و970 ألف جنيه مصري. مساحته 140 متر مربع. يتكون من 2 غرفة نوم و3 حمام. يمكنك استلامه في عام 2026. بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • توين هاوس بسعر 30 مليون و680 ألف جنيه مصري. مساحته 320 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم و4 حمام. قريب التسليم. بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • توين هاوس بسعر 31 مليون و020 ألف جنيه مصري. مساحته 220 متر مربع. يتكون من 5 غرفة نوم و3 حمام. قريب التسليم. بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • توين هاوس بسعر 24 مليون جنيه مصري. مساحته 220 متر مربع. يتكون من 4 غرفة نوم و3 حمام. قريب التسليم. إعادة بيع من المالك.

اقرأ أيضًا: أهم المعلومات عن المكان الأمثل للاستجمام راس الحكمة

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم عن مدينة الاستجمام والاسترخاء، وعرضنا لك بعض من أسعار توين هاوس للبيع في راس الحكمة الساحل الشمالي.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشاريع راس الحكمة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. انقر على ras el hekma. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

قرية لافيستا رأس الحكمة .. وحدتك بمقدم 5% فقط

أفكارك عن المصايف التقليدية سوف تنتهي هنا في قرية لافيستا رأس الحكمة والتي ستمنحك تجربة صيفية…

2 hours ago

تعرف على موقع سيسلي لاجون مصر ايطاليا .. واحجز وحدتك الآن

قامت شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري بطرح مرحلة جديدة بداخل مشروعها سولاري الذي يقع في…

2 hours ago

إليك 5 عوامل ساهمت في نجاح مشروع ذا كريست التجمع الخامس

طرحت شركة الكازار للتطوير العقاري أحدث مشروعاتها بمدينة القاهرة الجديدة، ومنذ الإعلان عن مشروع ذا…

6 hours ago

إليك أهم المعلومات عن بلو تري جولدن سكوير

تبحث عن نمط حياة خارج عن المألوف يمكنك داخله عيش حياة تتمتع بالرفاهية والترف وسط…

6 hours ago

تعرف على لافيستا رأس الحكمة ماستر بلان

ما تعرفه عن المنتجعات السياحية الساحلية سيتغير تمامًا داخل la vista ras hikma هذا المشروع…

7 hours ago

تعرف على موقع سمر الأهلي صبور .. وبادر بحجز وحدتك

داخل منتجع سمر الساحل الشمالي يمكنك أن تستمتع بالرفاهية كما لم تختبرها من قبل، حيث…

7 hours ago