people & places

تعرف على أسعار الوحدات في كمبوند هيلز اوف وان

إذا كنت تبحث عن مكان للاستقرار مع عائلتك أو ترغب في الاستثمار في العقارات السكنية، فإن كمبوند Hills of One هو الخيار الأمثل لك، حيث يتميز بتصميمه المعماري الفريد وأسلوبه الحديث في تنظيم المساحة، لتوفير مساحات خضراء شاسعة ومسطحات مائية بمزيج فريد مع مرافق خدمية وترفيهية لا حصر لها، ويقدم المشروع عدد كبير ومتنوع من الوحدات بمختلف الأشكال والأحجام، بأسعار تنافسية تناسب ميزانية العديد من المشترين، تعرف على أسعار الوحدات في كمبوند هيلز اوف وان في السطور القادمة ولا تفوت فرصة الاستمتاع بحياة فاخرة ورائعة في الشيخ زايد بأفضل الأسعار.

أسعار الوحدات في كمبوند هيلز اوف وان

يقدم مشروع هيلز أوف وان فلل بمساحات وأسعار متنوعة، منها الفلل المستقلة والتاون هاوس والتوين هاوس،  دعنا الآن نستعرض بعض الفلل المنفصلة المتاحة لدينا:

  • توجد فيلا للبيع مساحتها 265 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. سعرها 30 مليون و575.608 جنيه مصري. بقسط شهري 286 ألف و646 جنيه مصري.
  • وتتوفر فيلا للبيع في هيلز اوف وان بمساحة 240 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 34 مليون و390 ألف جنيه مصري. بقسط شهري قدره 322 ألف و406 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى فيلا مساحتها 342 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. سعرها 34 مليون و744.811 جنيه مصري. بقسط شهري قدره 325 ألف و732 جنيه مصري.
  • كما تتوفر فيلا للبيع في تمتد على 411 متر مربع. تحتوي على أربع غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 40 مليون و548.950 جنيه مصري. بقسط 380 ألفو146 جنيه مصري شهريًا.
  • وتتوفر فيلا في كمبوند Hills Of One بمساحة 576 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم وخمس حمامات. سعرها 59 مليون و913.520 جنيه مصري. بقسط شهري 561 ألف و689 جنيه مصري.
  • وأخيرًا تتوفر فيلا للبيع تمتد على مساحة 1274 متر مربع. تضم ست غرف نوم وثمان حمامات. سعرها 106 مليون و504.592 جنيه مصري، والقسط الشهري قدره 998 ألف و480 جنيه مصري.

أبعد التعرف على سعار الوحدات في كمبوند هيلز اوف وان الخاصة بالفلل المستقلة، دعنا نوضح سعر المتاح من فلل تاون هاوس أدناه.

تاون هاوس للبيع في هيلز أوف وان زايد الجديدة

  • يوجد تاون هاوس للبيع مساحته 200 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. سعره 23 مليون و599.56 جنيه مصري. بقسط يبلغ 221 ألف و241 جنيه مصري.
  • كما يتوفر شاون هاوس للبيع مساحته 219 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 27 مليون و497.436 جنيه مصري. بقسط يقدر بـ 257 ألف و788 جنيه مصري شهريًا.
  • وأخيرًا يوجد تاون هاوس للبيع في هيلز اوف وان مساحته 313 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 31 مليون و871.821 جنيه مصري. والقسط الشهري يقدر ب 298 ألف و798 جنيه مصري.

يتم تقسيط كافة وحدات المشروع على مدار 8 سنوات مقبلة، وذلك بعد دغع 10% مقدم سداد من سعرها.  اقرأ المزيد حول كمبوند Hills Of One الشيخ زايد.. امتلك وحدتك بالتقسيط المريح

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن أسعار الوحدات في كمبوند هيلز اوف وان، لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Hills of One. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago