نيو جاردن سيتىالعاصمة الإدارية الجديدة8,056,000 جم

أسعار نيو جاردن سيتي.. قسط حتى 8 سنوات

0
أسعار نيو جاردن سيتي.. قسط حتى 8 سنوات
أسعار نيو جاردن سيتي

نيو جاردن سيتي وجهتك المثالية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يلتقي الجمال والراحة في تناغم فريد يمنحك التوازن المثالي بين ضغوط العمل والهدوء الذي تبحث عنه في حياتك اليومية، ستجد تصميمات معمارية عصرية تُضفي لمسة من الأناقة والرقي على المكان، ومع مساحات خضراء واسعة تمنحك شعورًا بالانتعاش والهدوء، وخدمات متكاملة تلبي جميع احتياجاتك اليومية، بالإضافة إلى أنظمة أمنية متقدمة تضمن سلامتك وراحة بالك، كل هذه الأمور مقابل أسعار تنافسية للغاية وتسهيلات مرنة تسمح لك بتملك وحدتك دون تحمل أعباء مالية إضافية، وللتعرف على أسعار نيو جاردن سيتي وأنظمة الدفع تابع قراءة السطور القادمة.

أسعار نيو جاردن سيتي

تتنوع أسعار الشقق في نيو جاردن سيتي العاصمة الجديدة حسب المساحة والموقع والإطلالة، ووفقًا لما هو متاح لدينا تأتي كما يلي:

  • شقق بمساحات من 163 متر مربع وحتى 178 متر مربع، يبدأ سعرها من 12 مليون و559 ألف وتصل إلى 13 مليون و530 ألف جنيه مصري.
  • بينما المساحات التي تبدأ من 184 إلى 190 متر مربع. بسعر من 13 مليون و644 ألف وصولًا إلى 14 مليون و842 ألف جنيه مصري.
  • وكذلك اسعار الشقق في نيو جاردن سيتي العاصمة الادارية من مساحات 205 إلى 238 متر مربع. تبدأ من 15 مليون و800 ألف وحتى 18 مليون و491 ألف جنيه مصري.
  • والشقق بمساحات من 241 إلى 298 متر مربع. تبدأ أسعارها من 18 مليون و491 ألف إلى 22 مليون و547 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا أسعار نيو جاردن سيتي للشقق بمساحات تبدأ من 305 إلى 351 متر مربع. بسعر من 23 مليون و41 ألف إلى 26 مليون و697 ألف جنيه مصري.

بعد التعرف على أسعار نيو جاردن سيتي التي تعتبر من أفضل الأسعار في منطقة R5 في العاصمة الإدارية الجديدة، دعنا الآن ننتقل للحديث عن أنظمة السداد التي قدمتها شركة سيتي إيدج لعملائها لجعل عملية الشراء أكثر سهولة. يمكنك كذلك التعرف على 6 تفاصيل هامة عن نيو جاردن سيتي العاصمة الجديدة

نظام التقسيط في نيو جاردن سيتي

حرصت شركة سيتي إيدج على توفير نظام سداد مرن، حتى تجعل شراء وحدة داخل مشروعها نيو جاردن سيتي العاصمة الادارية أكثر سهولة ويسر، ليتمكن من دفع مقدم ومن ثم دفع أقساط شهرية على عدة سنوات بدون فوائد. وتفاصيل النظام المتاح كما يلي:

  • يمكن للعميل دفع 5% مقدم من سعر الوحدة.
  • ومن ثم دفع باقي سعرها على مدار 8 سنوات مقبلة.

لم تقتصر الخيارات السكنية على الشقق فقط، بل تقدم الششركة عدد كبير ومتنوع من الوحدات السكنية بمساحات متنوعة تلبي جميع احتياجات العملاء. يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أهم المعلومات عن نيو جاردن سيتي العاصمة الإدارية

إلى هنا نكون قد انتهينا من موضوعنا لليوم وتعرفنا على أهم المعلومات حول أسعار نيو جاردن سيتي العاصمة الجديدة، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول أسعاره يمكنك القيام بالنقر على new garden city أو التواصل معنا عبر الواتس اب وملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

نيو جاردن سيتىالعاصمة الإدارية الجديدة8,056,000 جم
x
نيو جاردن سيتىالعاصمة الإدارية الجديدة8,056,000 جم
x