نيو جاردن سيتىالعاصمة الإدارية الجديدة7,718,000 جم

موقع نيو جاردن سيتي وأبرز 7 خدمات تمنحك رفاهية مثالية!

0
موقع نيو جاردن سيتي وأبرز 7 خدمات تمنحك رفاهية مثالية!
موقع نيو جاردن سيتي

هل تخيلت يومًا أن تعيش داخل كمبوند يمزج بين عراقة القاهرة الخديوية وأناقة الحياة العصرية، حيث تتنفس عبق التاريخ وتتمتع بالرفاهية المعاصرة؟ مع توفير وحدات سكنية مصممة بما يضمن لك أقصى درجات الخصوصية والرفاهية، تقع في مجمعات مرتفعة بشكل مثالي عن مستوى الشارع، مما يوفر إطلالات خلابة وتحيط بها حدائق داخلية وساحات خاصة بكل مبنى؟ هذا بالضبط وأكثر؛ ما يقدمه لك new garden city compound، ملاذك الهادئ الذي يجمع بين سحر الماضي ورفاهية الحاضر، فضلًا عن موقع نيو جاردن سيتي الإستراتيجي داخل العاصمة الإدارية الجديدة، واحدة من أهم المدن في مصر، ولمعرفة تفاصيل أكثر عن الموقع بشكل خاص والكمبوند بشكل عام؛ اقرأ معنا الفقرات التالية.

موقع نيو جاردن سيتي

طورت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري مشروع نيو جاردن سيتي على مساحة 885 فدان في موقع مثالي ومميز بإحدى المناطق الرئيسية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتحديدًا في المرحلة الأولى منها، بين الطريق الدائري الأوسطي والطريق الدائري الإقليمي على طريق التسعين جنوب محور بن زايد الجنوبي، بالقرب من أهم المعالم في المدينة، ومنها:

  • مشروع المونوريل، مما يجعل المواصلات أسهل وأكثر يسرًا.
  • الحي السكني (R6.)
  • الحي السكني (R4.)

كما أن موقع نيو جاردن سيتي العاصمة الإدارية الجديدة المميز يمنحه إطلالة ساحرة على:

  • النهر الأخضر.
  • الحي التجاري.
  • البرج الأيقوني.

وبعد التعرف على موقع نيو جاردن سيتي؛ تابع معنا الفقرات التالية لتتعرف على أبرز مزايا وخدمات الكمبوند التي تمنحك رفاهية مثالية!

نرشح لك العديد من المعلومات: نيو جاردن سيتي.. قصة نجاح جديدة في قلب العاصمة الإدارية

موقع نيو جاردن سيتي
موقع نيو جاردن سيتي

مميزات كمبوند Garden City New Capital 

  • بمجرد الدخول إلى مشروع نيو جاردن سيتي ستشعر بمزاياه من تلقاء نفسك دون جهد يذكر. بدايةً من تصميماته المبهرة التي تجمع لك أكثر من عصر مميز في آن واحد! من عبق القاهرة الخديوية وسحر الحياة العصرية. فضلًا عن تميز أسلوب البناء بجمعه بين العمارة الباروكية والروكوكو وأسلوب الطراز الحديث الذي ظهر بعد عصر النهضة في أوروبا، والمتمثل في القمم الممتدة لتصميمات الواجهات.
  • كما أنه يتميز بانتشار المساحات الخضراء والمسطحات المائية البلورية. التي لا تمنحك فقط إطلالات مميزة وساحرة وبيئة صحية. ولكن الأمر يتعدى إلى ذلك؛ حيث توفر لك المساحة الكاملة للأنشطة الفردية أو الانضمام إلى فعاليات المجتمع. مع وجود حديقة مركزية تربط جميع المناطق والمجمعات معًا مما يعزز الشعور بالانتماء إلى مجتمع حيوي ومتماسك.
  • وبعد ذلك يمكنك التجول داخل خدمات مشروع نيو جاردن سيتي العاصمة الجديدة المتكاملة، والتي سنعرضها لك في الفقرة التالية.

اقرأ أيضًا: 6 تفاصيل مهمة عن نيو جاردن سيتي العاصمة الجديدة

خدمات كمبوند نيو جاردن سيتي العاصمة الادارية الجديدة

  • مسارات للمشي وركوب الدراجات: يمكنك التنزه داخل جاردن سيتي العاصمة الإدارية الجديدة على طول مسارات المشي وركوب الدراجات المحيطة بالمساحات الخضراء الغنية على بعد دقائق قليلة فقط من المنزل.
  • منطقة تعليمية: تضم جامعات ومدارس محيطة بـGarden City New capital، وعلى بعد دقائق قليلة فقط من منزلك. فيمكن لأطفالك السير إليها على طول مسار مخصص لسلامتهم. والأفضل من ذلك، يمكنهم التجول عبر مسار دراجات وسط منظر طبيعي رائع خالي من التلوث.
  • نادي رياضي: يحيط بالكمبوند واحد من أكبر الأندية الرياضية والاجتماعية يعدك بجو منتزه اجتماعي راقي يوفر نمط حياة مميز ومرافق فخمة على مقربة من الحي السكني.
  • منطقة تجارية: داخل المنطقة التجارية في موقع نيو جاردن سيتي لن تحتاج إلى الخروج من الكمبوند للحصول على مستلزماتك واحتياجاتك. فجميع ما ترغب فيه وتحتاجه ستجدهه داخله، حيث يمكنك القيام بتجربة تسوق ساحرة من خلال العلامات التجارية الشهيرة، كما تضم مطاعم.
  • أنشطة ترفيهية: يضم المشروع ثلاث ساحات رئيسية، توفر لك مساحات واسعة للأنشطة الترفيهية التي يمكنك من خلالها الاستمتاع بأوقات ممتعة مع العائلة والأصدقاء أو سكان المجمع السكني.
  • عيادات: حول نيو جاردن سيتى العاصمه الجديده ستجد مجموعة كبيرة من العيادات المتخصصة ومستشفى تلبي احتياجاتك الطبية على مدار الساعة.
  • أماكن لركن السيارات: تتميز المباني داخل Compound New Garden City New Capital أنها تتكون من طابقين تحت الأرض لركن السيارات.

يمكنك كذلك الاطلاع على: سعر الوحدات في نيو جاردن سيتي

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك موقع نيو جاردن سيتي.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند نيو جاردن سيتي وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على New Garden City Al Maqsad. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

نيو جاردن سيتىالعاصمة الإدارية الجديدة7,718,000 جم
x
نيو جاردن سيتىالعاصمة الإدارية الجديدة7,718,000 جم
x