هيلز اوف وانمدينة السادس من أكتوبر9,073,000 جم

مشروع هيلز اوف وان “يمنحك أكثر مما تحلم به”

0
مشروع هيلز اوف وان “يمنحك أكثر مما تحلم به”
مشروع هيلز اوف وان

كعادة شركة بيبول أند بلاسيز للتطوير العقاري؛ نفذت مشروع سكني مميز في زايد الجديدة يمنحك حياة الترف والرفاهية التي تبحث عنها، يضم مجموعة كبيرة من وسائل الراحة والخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي وتشبع كافة احتياجاتك دون الحاجة إلى الخروج من الكمبوند، مع توفير عدد متنوع من الوحدات السكنية في الشكل والمساحات يتناسب مع مختلف الأذواق، فضلًا عن تخصيص المساحة الأكبر من مساحة المشروع للمساحات الخضراء التي تعطيك إطلالات خلابة طوال الوقت، وتساعدك على العيش في بيئة صحية، وفي هذا الصدد تابع معنا الفقرات التالية لنعرض لك العديد من المعلومات عن مشروع هيلز اوف وان.

مشروع هيلز اوف وان

  • كمبوند هيلز اوف وان هو مشروع سكني من تنفيذ شركة People & places للتطوير العقاري على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 168 فدان.
  • يوجد في موقع مميز في قلب مدينة الشيخ زايد، وبالتحديد في زايد الجديدة، بالقرب من: مطار سفنكس الدولي – داون تاون زايد – المتحف المصري الكبير – طريق الضبعة – طريق إسكندرية الصحراوي – محور 26 يوليو.
  • يحتوي على مجموعة كبيرة من المرافق ووسائل الراحة، من: منطقة تجارية تجد داخلها محلات تجارية لماركات عالمية ومحلية وعدد من المطاعم والكافيهات، ومركز للموسيقى والترفيه، ومركز مجتمعي.
  • ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، ما بين: فلل وتاون هاوس بمساحات وأسعار مختلفة.
  • تبدأ أسعار المتوفر منها للبيع في الوقت الحالي من 25 مليون و696,597 جنيه مصري إلى 106 مليون و266,592 جنيه مصري.

وفي الفقرات التالية نعرض لك أسعار جميع الفلل المتوفرة للبيع في مشروع هيلز اوف وان، وخطط الدفع والشراء.

يمكنك كذلك الاطلاع على: هيلز اوف وان.. احجز وحدتك الآن بالتقسيط على 8 سنوات

فلل كمبوند Hills of one

توجد 5 فيلات متوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل هيلز اوف وان زايد الجديدة:

  • فيلا بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 30 مليون و575,608 جنيه مصري يمكنك استلامها في عام 2028. مساحتها 265 متر مربع. تتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام.
  • فيلا بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 34 مليون و575,811 جنيه مصري. مساحتها 342 متر مربع يمكنك استلامها في عام 2028. تتكون من 3 غرفة نوم و4 حمام.
  • فيلا بيع من المطور العقاري مباشرةً يمكنك استلامها في عام 2028 بسعر 40 مليون و548,950 جنيه مصري. مساحتها 411 متر مربع. تتكون من 4 غرفة نوم و5 حمام.
  • فيلا بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 59 مليون و913,520 جنيه مصري يمكنك استلامها في عام 2028. مساحتها 576 متر مربع. تتكون من 4 غرفة نوم و5 حمام.
  • فيلا يمكنك استلامها في عام 2028 بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 105 مليون و946,592 جنيه مصري. مساحتها 1274 متر مربع. تتكون من 6 غرفة نوم و8 حمام.

يرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

نرشح لك: جميع أسعار كمبوند هيلز اوف وان

خطط الشراء في هيلز اوف وان الشيخ زايد Hills Of One

يمكنك شراء وحدة من الوحدات في مشروع هيلز اوف وان بخطة سداد مرنة، هي:

  • دفع 10% مقدم من سعر الوحدة.
  • ثم دفع المتبقي من سعر الوحدة على 8 سنوات قسط.

إليك كل ما تود معرفته عن هيلز اوف وان الشيخ زايد Hills Of One New Zayed

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن مشروع هيلز اوف وان.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند هيلز اوف وان الشيخ زايد وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Hills of One New Zayed. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

هيلز اوف وانمدينة السادس من أكتوبر9,073,000 جم
x
هيلز اوف وانمدينة السادس من أكتوبر9,073,000 جم
x