نيو جاردن سيتىالعاصمة الإدارية الجديدة7,718,000 جم

6 تفاصيل هامة عن نيو جاردن سيتي العاصمة الجديدة

0
6 تفاصيل هامة عن نيو جاردن سيتي العاصمة الجديدة
نيو جاردن سيتي العاصمة الجديدة

نيو جاردن سيتي العاصمة الجديدة أكثر من مجرد مجمع سكني، إنه عالم من الهدوء والرفاهية مصمم خصيصًا للعائلات التي تبحث عن نمط حياة استثنائي، يتميز المشروع بهندسته المعمارية الحديثة وموقعه الاستراتيجي، حيث يضم وحدات متعددة الاستخدمات لتلبية احتياجات المقيمين والزوار على حد سواء، مما يجعله وجهة مثالية للسكن وللتسوق والترفيه، كما يمكن لسكانه الاستمتاع بالطبيعة الخلابة والهواء النقي بفضل المساحات الخضراء الواسعة التي تشغل الحيز الأكبر منه، وللتعرف على المزيد من التفاصيل حول مشروع سيتي إيدج تابع قراءة السطور القادمة.

نيو جاردن سيتي العاصمة الجديدة

الحياة السكنية التي تستحقها ستجدها بهذا المشروع المتميز من شركة سيتي إيدج العقارية، حيث يتمتع بالكثير من المزايا على رأسها ما يلي:

  1. موقع جغرافي متميز: يحتل موقعًا استراتيجيًا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، تحديدًا في R5. مما يجعل سكانه بالقرب من جميع المعالم الرئيسية والخدمات والطرق الهامة بالمنطقة.
  2. مفهوم متعدد الاستخدامات: يقدم المشروع حياة متكاملة تشمل التسوق وتناول الطعام والترفيه والسكن. تم تخصيص الطابق الأرضي وطابق المنصة بالكامل للوحدات التجارية.
  3. مساحة شاسعة: يمتد المشروع على 885 فدان، تم تقسيمها بشكل احترافي. تم تخصيص طابقين تحت الأرض بالكامل للسيارات.
  4. تصميمات فاخرة: استعانت الشركة بكبار المصممين والمهندسين المعماريين ذوي الخبرة. لتصميم المشروع على أعلى مستوى ليتناسب مع العصر الحديث.
  5. مساحة خضراء واسعة: 80% من المساحة الإجمالية مخصصة للمساحات الخضراء الواسعة. ومناظر طبيعية خلابة تشكل بيئة هادئة وصحية.
  6. تنوع الوحدات السكنية: يوفر نيو جاردن سيتي العاصمة الجديدة مجموعة متنوعة من الوحدات. ما بين شقق وفلل منفصلة وتوين هاوس وتاون هاوس بمساحات تلب ياحتياجات الجميع.

يمكنك قراءة تعرف على سعر الوحدات في نيو جاردن سيتي .. وبادر بالحجز الآن

أسعار شقق نيو جاردن سيتي سيتي ايدج

تتنوع أسعار الشقق بتنوع مساحة كل وحدة وموقعها وإطلالتها، وأسعار بعض المتاح لدينا كما يلي:

  • مساحات من 163 إلى 178 متر مربع. بسعر من 12 مليون و559 ألف إلى 13 مليون و530 ألف جنيه مصري.
  • مساحات من 184 إلى 190 متر مربع. بسعر من 13 مليون و644 ألف إلى 14 مليون و842 ألف جنيه مصري.
  • وكذلك مساحات شقق نيو جاردن سيتي العاصمة الجديدة من 205 إلى 238 متر مربع. بسعر من 15 مليون و800 ألف إلى 18 مليون و491 ألف جنيه مصري.
  • من 241 إلى 298 متر مربع. من 18 مليون و491 ألف إلى 22 مليون و547 ألف جنيه مصري.
  • من 305 إلى 351 متر مربع. بسعر من 23 مليون و41 ألف إلى 26 مليون و697 ألف جنيه مصري.

حرصت شركة سيتي إيدج على توفير نظام سداد مرن يسمح لعملائها، بتملك أحد وحدات مشروع نيو جاردن سيتي بالتقسيط المريح على 10 سنوات بمقدم 5% من سعرها. وكما يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أهم المعلومات عن نيو جاردن سيتي العاصمة الإدارية

إلى هنا نكون قد انتهينا من موضوعنا لليوم وتعرفنا على أهم المعلومات حول نيو جاردن سيتي العاصمة الجديدة، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول أسعاره يمكنك القيام بالنقر على new garden city أو التواصل معنا عبر الواتس اب وملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

نيو جاردن سيتىالعاصمة الإدارية الجديدة7,718,000 جم
x
نيو جاردن سيتىالعاصمة الإدارية الجديدة7,718,000 جم
x