ازها الساحل الشماليرأس الحكمة14,150,000 جم

أسعار راس الحكمة .. بادر بحجز وحدتك في أفضل قرى الساحل

0
أسعار راس الحكمة .. بادر بحجز وحدتك في أفضل قرى الساحل
أسعار راس الحكمة

يقوم قطاع كبير من محبي الساحل الشمالي بالبحث عن أسعار راس الحكمة وذلك لكونها واحدة من أكثر المناطق الحيوية المتواجدة في الساحل وأكثرها تميزًا، فاشتملت على قدر كبير من الوحدات السكنية المختلفة من حيث المساحات والأسعار والأنواع، والتي يتنافس الكثيرون للحصول على وحداتهم بها، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنأخذك في جولة نتعرف خلال فقراتها على أهم المعلومات حول مجموعة من الفلل المتوفرة لدينا، وأسعارها ليكون بإمكانك اختيار الوحدة المثالية لك ولأسرتك.

أسعار راس الحكمة

احتوت منطقة راس الحكمة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفلل المتوفرة في أفضل قرى الساحل الشمالي وأكثرها جمالًا ورقيًا، والتي سنتناول بعضًا منها خلال فقرات موضوعنا التالية:

  • يتواجد فيلا في جيفيرا على مساحة 138 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 10 مليون و708 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري يبلغ 84 ألف جنيه.
  • فيلا في قطامية كوست تأتي على مساحة 215 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 24 مليون و425 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري يبلغ 346 ألف جنيه.
  • فيلا في ذا مد على مساحة 236 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 28 مليون و150 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري يبلغ 264 ألف جنيه.
  • علاوة على تواجد فيلا في سولاري الساحل الشمالي تمتد على مساحة 207 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 29 مليون و793 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري يبلغ 279 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. امتلك وحدتك في افضل قرى راس الحكمة وأكثرها تميزًا

فلل للبيع في رأس الحكمة

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على المزيد من المعلومات حول أسعار راس الحكمة من خلال عرض مجموعة من الفلل المتواجدة لدينا حاليًا في أهم قرى الساحل الشمالي وأفضلها:

  • يتوافر فيلا في ازار ايلاند تمتد على مساحة 333 متر مربع. تحتوي الوحدة على سبع غرف نوم، وسبعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 36 مليون و500 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري يبلغ 323 ألف جنيه.
  • فيلا في ازها الساحل الشمالي تمتد على مساحة 317 متر مربع. تحتوي الوحدة عل خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 40 مليون و553 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري يبلغ 359 ألف جنيه.
  • فيلا في جايا الأهلي صبور تمتد على مساحة 284 متر مربع. تحتوي الوحدة عل خمس غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 47 مليون جنيه مصري. بينما القسط الشهري يبلغ 392 ألف جنيه.
  • فيلا في دايركشن وايت تمتد على مساحة 400 متر مربع. تحتوي الوحدة عل خمس غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 50 مليون جنيه مصري. بينما القسط الشهري يبلغ 486 ألف جنيه.

تستطيع أيضًا إلقاء نظرة على .. شاليهات للبيع راس الحكمة بأفضل الأسعار

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا اليوم بعدما قمنا بالتعرف على مجموعة من افضل قرى راس الحكمة وأبرز المعلومات المتعلقة بها، مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة، وتغيرات السوق العقاري بمصر. 

إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول راس الحكمة والمشروعات المتواجدة به، يمكنك القيام بالضغط على ras el hekma أو التواصل معنا عبر الواتس اب والتواصل مع أحد مستشاري العقارات لدينا.

Most Popular

Latest Posts

ازها الساحل الشماليرأس الحكمة14,150,000 جم
x
ازها الساحل الشماليرأس الحكمة14,150,000 جم
x