نيو جاردن سيتىالعاصمة الإدارية الجديدة8,056,000 جم

6 معلومات هامة حول نيو جاردن سيتي سيتي ايدج

0
6 معلومات هامة حول نيو جاردن سيتي سيتي ايدج
نيو جاردن سيتي سيتي ايدج

حققت شركة سيتي إيدج العقارية نجاحًا ملحوظًا من خلال إطلاق مشروعها السكني الراقي الأول على أرض العاصمة الجديدة وهو كمبوند المقصد، لذا سعت إلى استكمال مسيرة النجاح بإطلاق مشروعها الجديد جاردن سيتي، الذي  دعمته بمميزات فريدة تتيح لك الاستمتاع بأسلوب حياة فاخر، وقد عملت على تقديم أقصى قدر ممكن من الرفاهية والتميز من خلال الخدمات الحصرية التي تلبي احتياجات الجميع، بأسعار تنافسية تعتبر الأفضل في المنطقة، مع توفير طريقة سداد مرنة لتقسيم المبلغ الإجمالي للوحدة على سنوات بدون فوائد، وللتعرف على المزيد من التفاصيل حول نيو جاردن سيتي سيتي ايدج وبعض الشقق المتاحة للبيع به تابع قراءة السطور القادمة.

نيو جاردن سيتي سيتي ايدج

  1. حرصت الشركة على اختيار موقع جغرافي متميز في قلب العاصمة الجديدة. وتحديدًا في الحي الخامس R5. بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية، وبجانب أهم معالم العاصمة والخدمات الهامة.
  2. يمتد المشروع على مساحة 885 فدان، خصصت سيتي ايدج الجزء الأكبر منها للمساحات الخضراء والمسطحات المائية، مما يخلق بيئة صحية وهادئة للسكان.
  3. يتضمن نيو جاردن سيتي ناديًا رياضيًا واجتماعيًا متكاملًا يضم مجموعة متنوعة من المرافق الرياضية والترفيهية، مما يسمح لك بممارسة الرياضة المفضلة لديك والاستمتاع بالأنشطة الاجتماعية مع العائلة والأصدقاء.
  4. أولت الشركة اهتمامًا كبيرًا بصحة سكانها. لذا توفر لهم رعاية طبية متميزة من خلال مجموعة من المستشفيات والعيادات المتخصصة التي تقع على مقربة من جميع الوحدات السكنية.
  5. نيو جاردن سيتي سيتي ايدج يقدم مفهومًا فريدًا للمباني متعددة الاستخدامات. حيث خصصت الشركة الطابق الأرضي بالكامل ومنصة للوحدات التجارية.
  6. قدمت سيتي إيدج نظام سداد مرن للغاية. تسمح لعملائها بتملك أحد الوحدات بالتقسيط على 10 سنوات بمقدم 5% فقط.

كما يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أهم المعلومات عن نيو جاردن سيتي العاصمة الإدارية

شقق للبيع في نيو جاردن سيتي العاصمة الإدارية

  • توجد شقة للبيع في نيو جاردن سيتي سيتي ايدج تمتد على 163 متر مربع. تضم غرفتين نوم وحمامين. بسعر 12 مليون و559 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 94 ألف و192 جنيه مصري.
  • كما توجد شقة مساحتها 178 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 13 مليون و530 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 101 ألف و475 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة أخرى للبيع مساحتها 198 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمام. بسعر 14 مليون و801 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 111 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى شقة للبيع في نيو جاردن سيتي تمتد على مساحة  217 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حامامت. بسعر 15 مليون و800 ألف جنهي مصري.بقسط قدره 18 ألف و500 جنيه مصري.
  • وكذلك شقة مساحتها 229 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 17 مليون و448 ألف جنيه مصري. بقسط يبلغ 130 ألف و860 جنيه مصري.

اقرأ المزيد حول بادر بحجز وحدتك في كمبوند نيو جاردن سيتي بمقدم 5% فقط

إلى هنا نكون قد انتهينا من موضوعنا لليوم وتعرفنا على أهم المعلومات حول نيو جاردن سيتي سيتي ايدج، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول أسعاره يمكنك القيام بالنقر على new garden city أو التواصل معنا عبر الواتس اب وملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

نيو جاردن سيتىالعاصمة الإدارية الجديدة8,056,000 جم
x
نيو جاردن سيتىالعاصمة الإدارية الجديدة8,056,000 جم
x