ازها الساحل الشماليرأس الحكمة16,142,000 جم

5 مزايا هامة تنفرد بها رأس الحكمة بمطروح.. تعرف عليها

0
5 مزايا هامة تنفرد بها رأس الحكمة بمطروح.. تعرف عليها
رأس الحكمة بمطروح

تعتبر منطقة رأس الحكمة بمطروح والتي زاع سيطها في الآونة الأخيرة، بعد الاستثمار الإماراتي بها، وجهة ساحرة على ساحل البحر المتوسط، بل يعتبر شاطئها من أجمل ثلاثة شواطئ على مستوى العالم، بفضل شواطئها الرملية الذهبية، ومياهها الزرقاء الصافية، ومناظرها الطبيعية الخلابة، التي تُضفي شعورًا بالهدوء والسكينة على النفس وتوفر تجربة مميزة للزائرين تبقى محفورة في ذاكرتهم، وقد أصبحت هذه المنطقة الساحرة في الساحل الشمالي مقصد للكثير من الشركات العقارية لتنفيذ منتجعات وقرى سياحية فريدة من نوعها، وللتعرف على المزيد من التفاصيل حول هذه المنطقة والمتوفر بها من منتجعات سياحية لكبرى الشركات في مصر والشرق الأوسط تابع قراءة السطور المقبلة.

رأس الحكمة بمطروح

تشرق قرية رأس الحكمة، التابعة لمحافظة مرسى مطروح، على ساحل البحر المتوسط ​​في الساحل الشمالي، لتقدم للزائرين وجهة ساحرة لقضاء عطلة لا تُنسى. تتمتع المنطقة بموقع مثالي، حيث تقع بين مدينة العلمين شرقًا ومدينة مرسى مطروح غربًا، مما يجعلها وجهة سهلة الوصول إليها من جميع أنحاء مصر. تمتد من منطقة الضبعة في الكيلو 170 بطريق الساحل الشمالي الغربي وحتى الكيلو 220. وإليك بعض النقاط التي تميز رأس الحكمة:

  1. الشواطئ: 50 كيلومترًا من أجمل الشواطئ الرملية الناعمة ومياهها الصافية الزرقاء.
  2. المناظر الطبيعية: تتمتع المنطقة بمناظر طبيعية خلابة، بما في ذلك الجبال والوديان والصحراء.
  3. الأنشطة: تضم العديد من الأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع الأذواق. بدءًا من السباحة والغطس وصيد الأسماك، إلى ركوب الأمواج والتزلج على الماء، مرورًا بجولات في الصحراء والتنزه في الجبال. مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء عطلة ممتعة مع العائلة والأصدقاء.
  4. منتجعات فاخرة: تمتع بتجربة إقامة استثنائية في أحد منتجعات رأس الحكمة المميزة.
  5. المعالم السياحية: تشمل المعالم السياحية في معبد آمون رع ومقبرة الملكة كليوباترا والمتحف الروماني.

سواء كنت تبحث عن إقامة قصيرة منعشة، أو عطلة طويلة مليئة بالمغامرات، فإن رأس الحكمة بمطروح ستلبي جميع احتياجاتك وتحقق توقعاتك، لتجعلها رحلة لا تنسى في ذاكرتك. وستجد عدد كبير ومتنوع من المنتجعات التي توفر خدمات استثنائية تلبي احتياجات جميع الزوار. بدءًا من أماكن الإقامة الفاخرة، إلى المطاعم المميزة إلى مرافق الترفيه والرياضة المتنوعة. يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تريد معرفته عن رأس الحكمة الساحل الشمالي وأهم 4 مشروعات بها

قرى راس الحكمة الساحل الشمالي

تتوفر لدينا أكثر من 216 وحدة صيفية في قرى رأس الحكمة بمطروح. يمكنك تملك أحد هذه الوحدات بالتقسيط حتى 7 سنوت، وتبدأ الأسعار لدينا من 4 مليون 882 ألف جنيه مصري، ومن بينها ما يلي:

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. رأس الحكمة بالساحل الشمالي .. شقتك بالتقسيط في أفضل المشروعات

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا اليوم بعدما قمنا بالتعرف على مجموعة من افضل قرى رأس الحكمة بمطروح وأبرز المعلومات المتعلقة بالمنطقة، مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة، وتغيرات السوق العقاري بمصر.  إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول راس الحكمة والمشروعات المتواجدة به، يمكنك القيام بالضغط على ras el hekma أو التواصل معنا عبر الواتس اب والتواصل مع أحد مستشاري العقارات لدينا.

Most Popular

Latest Posts

ازها الساحل الشماليرأس الحكمة16,142,000 جم
x
ازها الساحل الشماليرأس الحكمة16,142,000 جم
x