هيلز اوف وانمدينة السادس من أكتوبر9,074,000 جم

تعرف على .. أسعار كمبوند هيلز اوف وان زايد الجديدة

0
تعرف على .. أسعار كمبوند هيلز اوف وان زايد الجديدة
أسعار كمبوند هيلز اوف وان زايد الجديدة

أصبحت مدينة الشيخ زايد بشكل عام، وزايد الجديدة على نحو خاص الوجهة الأولى والمفضلة لقطاع كبير من الأشخاص، وخاصةً الراغبين في امتلاك وحداتهم السكنية بعيدًا عن صخب العاصمة وتلوثها، والاستمتاع بحياة الهدوء والراحة، لذا استحوذت أسعار كمبوند هيلز اوف وان زايد الجديدة على اهتمام وانتباه الكثيرين، وذلك لكونه واحد من أحدث المشروعات التي عملت شركة بيبول اند بلاسيز على إطلاقها مؤخرًا، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنساعدك في تحقيق أهدافك من خلال عرض مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية المتوفرة لدينا في الوقت الحالي وأسعارها.

أسعار كمبوند هيلز اوف وان زايد الجديدة

اشتمل كمبوند هيلز اوف وان الشيخ زايد على قدر كبير من الوحدات السكنية التي اختلفت بشكل كبير من حيث الأسعار والمساحات والتصاميم، وخلال النقاط التالية سنبدأ في استعراض بعضًا من فلل للبيع في هيلز اوف وان ليكون بإمكانك اختيار الوحدة المثالية لك من بينها:

  • يتواجد لدينا فيلا على مساحة 265 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 30 مليون و576 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 287 ألف جنيه مصري.
  • فيلا على مساحة 342 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 34 مليون و576 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 324 ألف جنيه مصري.
  • فيلا على مساحة 411 متر مربع. تضم الوحدة أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 40 مليون و549 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 380 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. هيلز اوف وان.. احجز وحدتك الآن بالتقسيط على 8 سنوات

فلل للبيع في هيلز اوف وان

نستكمل في تلك المرحلة التعرف على المزيد من المعلومات حول أسعار كمبوند هيلز اوف وان زايد الجديدة من خلال عرض المزيد من الفلل المتنوعة التي يمكنك الاختيار من بينها:

  • يتوافر فيلا على مساحة 576 متر مربع. تضم الوحدة أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 59 مليون و914 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 562 ألف جنيه مصري.
  • فيلا على مساحة 1274 متر مربع. تضم الوحدة ست غرف نوم، وثمانية حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 105 مليون و947 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 993 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على ما سبق ذكره يتواجد أيضًا تاون هاوس فيلا تأتي على مساحة 219 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. اما عن سعر تلك الوحدة يبلغ 25 مليون وحوالي 697 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 241 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. 4 تفاصيل هامة حول هيلز اوف وان الشيخ زايد الجديدة

أنظمة السداد في hills of one zayed 

حرصت شركة بيبول اند بلاسيز للتطوير والتنمية العقارية على توفير خطة مناسبة للسداد والدفع تساعد من خلالها العملاء على امتلاك وحدة أحلامهم بأسهل الطرق الممكنة، وتمثلت في:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 8 سنوات.
  • يمكنك استلام الوحدة الخاصة بك بحلول عام 2028.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك أسعار كمبوند هيلز اوف وان زايد الجديدة مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري بمصر. 

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند هيلز اوف وان الشيخ زايد وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Hills of One New Zayed. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

هيلز اوف وانمدينة السادس من أكتوبر9,074,000 جم
x
هيلز اوف وانمدينة السادس من أكتوبر9,074,000 جم
x